عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Plagiarism Checker X Enterprise 8.0.7 مع التفعيل

Plagiarism Checker X Enterprise 8.0.7

  • تم تحديث برنامج Plagiarism Checker X Enterprise الى احدث واخر اصدار :Plagiarism Checker X Enterprise 8.0.7
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Plagiarism Checker X

يعد Plagiarism Checker X أداة عملية وفعالة الغرض الرئيسي منها هو مساعدتك في التحقق من محتوى مشابه وتحديد موقعه داخل المستندات النصية وصفحات الويب.

الأداة مصممة خصيصًا للمستخدمين بما في ذلك المعلمين والطلاب الذين يحتاجون إلى معرفة النسبة المئوية للانتحال والبيانات الأصلية عبر الإنترنت. يقوم بمسح مستنداتك بالكامل ويعرض النتائج في ثوانٍ.

عند فتح التطبيق لأول مرة ، ستتم مطالبتك بتحميل مستند جديد. يتم عرض المحتوى بالكامل في الجزء السفلي من النافذة الرئيسية ، ثم تتيح لك الأداة المساعدة التحقق من المستند بأكمله ، أو الفقرات وصفحات الويب فقط.

ميزات برنامج Plagiarism Checker X Pro Download

خصوصية البيانات
• تحترم Plagiarism Checker X تمامًا خصوصية بياناتك ويظل كل شيء تقوم بلصقه داخل البرنامج غير مكشوف عنه. كما تعلم ، هذا برنامج ليس خدمة: لذا يمكنك استخدامه مباشرة من سطح المكتب الخاص بك. سنستخدم هذه البيانات فقط للتحقق من الانتحال. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للتعرف على حقوقك بالتفصيل.

الدقة والسرعة
• أظهر تحليل مقارن لمختلف المنتجات وأدوات التحقق من الانتحال عبر الإنترنت أن منتجنا أسرع بثلاث مرات من منافسيه. يمكنك الحصول على تقرير HTML كامل في بضع ثوان. ومع ذلك ، فإن هذه السرعة لا تؤثر على الدقة. جربه بنفسك عن طريق تنزيل المنتج والمحاولة مجانًا.

التصنيف والتقارير المميزة
• أثناء تطوير “أداة فحص الانتحال” ، حافظنا على “سهولة الاستخدام” قبل كل شيء آخر. إن استخدام Plagiarism Checker X ليس بسيطًا فحسب ، بل إنه ممتع أيضًا. يتم إعطاء المحتوى المنسوخ لونًا معينًا ، اعتمادًا على النسبة المئوية للتكرار. يمكن تحمل اللونين الأزرق والأصفر بينما يشير اللون الأحمر إلى موقف ينذر بالخطر ، حيث يكون الإزالة هو الخيار الوحيد.

تقرير HTML الشامل
• عندما تكتب مهمة أو منشور مدونة. تأكد من استخدام بعض برامج التحقق من الانتحال لضمان الأصالة. يعد تقرير HTML المفصل ميزة فريدة تجعل Plagiarism Checker X أداة فعالة بنفس القدر للطلاب والناشرين. تحقق فورًا من حالة المحتوى واحصل على قائمة بجميع الصفحات ، حيث تتوفر الجملة / الفقرة / المقالة المحددة.

الوصول إلى المصدر الأصلي
• يعد PlagiarismCheckerX أفضل جهاز للكشف عن الانتحال عبر الإنترنت نظرًا لتقاريره الشاملة. نأخذك خطوة للأمام في فحص المحتوى من خلال توجيهك إلى الوجهة الأصلية للمحتوى. عند تقديم عملك المكتوب للتحقق ، فإنه يعرض لك بعض عناوين URL التي تحتوي على نفس المحتوى مثل المواد التي قدمتها. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تحديد ما إذا تم نسخ البيانات أم لا.

محرك البحث التقليب
• أحد الأخطاء الخطيرة في العديد من أدوات فحص الانتحال على الإنترنت هو عدم قدرتها على فحص المحتوى في محركات بحث متعددة. إنهم يركزون على Google وينسوا البقية ، وهذا خطأ في الواقع. من منظور تحسين محركات البحث (SEO) ، من المهم جدًا التحقق من توفر المحتوى في كل محرك بحث. لقد أضفنا ميزة “التقليب التلقائي” في أحدث إصدار من PlagiarismCheckerX ، والتي تتحقق تلقائيًا من المحتوى الخاص بك في محركات البحث الرائدة.

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.