عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Rohos Disk Encryption 3.3 مع التفعيل

Rohos Disk Encryption 3.3

وصف Rohos Disk Encryption

يتوفر Rohos Disk Encryption للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يقوم البرنامج بإنشاء أقسام مخفية ومحمية على الكمبيوتر أو محرك أقراص فلاش USB وكلمة مرور تحمي / يقفل الوصول إلى تطبيقات الإنترنت الخاصة بك. مع ميغا بايت من الملفات الحساسة والبيانات الخاصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محرك أقراص USB ، لا يمكنك تخيل الحياة بدون القسم المخفي الذي تم إنشاؤه باستخدام هذه الأداة الرائعة.

ميزات Rohos Disk Encryption

تشفير قرص قوي وسريع
يستخدم قرص Rohos خوارزمية تشفير AES المعتمدة من NIST ، بطول مفتاح تشفير 256 بت. التشفير تلقائي وسريع.

لا يوجد خطر من فقدان البيانات
يتيح خيار إعادة تعيين كلمة مرور قسم إنشاء ملف نسخ احتياطي للوصول إلى القرص الآمن الخاص بك إذا نسيت كلمة المرور أو فقدت مفتاح USB.

سهولة الاستخدام
تهتم Rohos بقابلية الاستخدام: يمكن تشغيل محرك الأقراص المشفر الأول الخاص بك بنقرة واحدة أو تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام. يساعد إعلام Disk-On المستخدمين لأول مرة على معرفة متى يكون القسم الآمن جاهزًا للعمل.

إخفاء المجلد
يوفر هذا الخيار حل تشفير قوي وميسور التكلفة AES 256 لتحسين مشكلات الأمان عن طريق منع الوصول غير المصرح به إلى تطبيقات الإنترنت الخاصة بك ، مثل Google Chrome و Firefox و Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق المستخدمين المحليين أو مستخدمي الشبكة.

سعة تشفير غير محدودة
يمكنك الحصول على عدد غير محدود من محركات الأقراص الظاهرية الإضافية المشفرة ، عبر تخزين الشبكة أو محرك أقراص USB المحمول أو DVD-ROM. حجم محركات الأقراص الافتراضية غير محدود. يمكن أن يكون لكل محرك أقراص مؤمن اختصار لفتحه.

حل أمان البيانات المحمول
يمكنك الحصول على قسم محمي على محرك أقراص فلاش USB والوصول إليه على أي جهاز كمبيوتر. يحتوي Rohos على جزء محمول يمكن تثبيته في أي محرك أقراص USB محمول إلى جانب قسم آمن.

احصل على USB للتحكم في الوصول
يمكنك استخدام محرك أقراص فلاش USB أو رموز الأمان مثل Aladdin eToken للوصول إلى كل قرصك الآمن تلقائيًا دون الحاجة إلى تذكر وإدخال كلمة المرور يدويًا.

تكامل تطبيقات MS Office
يمكنك فتح مستنداتك المحمية أو حفظها مباشرة من MS Word (Excel) بالنقر فوق رمز القرص الشخصي. لا تحتاج إلى الانتقال إلى مجلدات فرعية أو حرف قرص إضافي.

لا يتطلب امتيازات المسؤول
يمكنك الوصول إلى محرك الأقراص الافتراضي على محرك أقراص USB المحمول أو DVD-ROM باستخدام متصفح Rohos Disk على أي كمبيوتر ضيف دون امتلاك حقوق المسؤولين.

اختصارات آمنة على سطح المكتب
لا تقلق بشأن اختصارات المستندات من محرك الأقراص المشفر. تقوم Rohos بإخفائها تلقائيًا من سطح المكتب عندما يصبح محرك الأقراص الآمن غير متصل بالإنترنت.

تسمح محركات الأقراص الظاهرية القابلة للتوسيع
Rohos Disk بتكبير القسم المشفر الظاهري في أي وقت تحتاجه (يتم تطبيقه فقط على أقسام تنسيق NTFS).

آلة تمزيق الملفات المدمجة
يمكن نقل أي ملف أو مجلد بسهولة إلى قرص Rohos المشفر مع التمزيق بعد ذلك. مباشرة من File Explorer.

Steganography
إخفاء ملفاتك الحساسة في فيلم AVI واحد أو ملف وسائط مثل MP3 و OGG و WMA وما إلى ذلك.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.