عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Stellar Repair for Photo 8.7.0.3 مع التفعيل

هل سبق لك أن فقدت صورك الثمينة بسبب الحذف العرضي أو التنسيق أو هجوم الفيروسات أو أي أسباب أخرى؟ مما لا شك فيه أنه أمر محبط ومفجع أن تفقد ذكرياتك في شكل صور. ولحسن الحظ، فقد أتت التكنولوجيا لإنقاذنا من خلال برامج استعادة الصور، وأحد أفضل البرامج في السوق هو Stellar Repair for Photo.

وصف Stellar Repair for Photo

يعد Stellar Repair for Photo برنامجًا متقدمًا وفعالًا لاستعادة الصور يساعدك على استعادة الصور وملفات الصوت والفيديو المفقودة أو المحذوفة من أجهزة التخزين المختلفة مثل محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة وبطاقات SD ومحركات أقراص USB والكاميرات الرقمية. تم تجهيز البرنامج بخوارزميات مسح قوية يمكنها استعادة صورك حتى من وسائط التخزين التالفة أو المنسقة بشدة.

ميزات Stellar Repair for Photo

Stellar Repair for Photo
برنامج Stellar Repair for Photo يعمل على إصلاح ملفات صور JPEG/JPG التالفة أو المكسورة أو التالفة واستعادتها بخطوات سهلة وبسيطة.

إصلاح ملف JPEG
يعمل على إصلاح ملفات صور JPEG التالفة أو التالفة واستعادتها مرة أخرى من بطاقات الذاكرة المحمولة أو شرائح الذاكرة أو محركات الأقراص الثابتة بالكمبيوتر أو أي وسائط تخزين ثانوية أخرى. يعمل برنامج Stellar JPEG Repair على إصلاح ملفات JPEG غير القابلة للقراءة تمامًا حتى في ظل حالات الرأس الفاسد وبيانات JPEG الفاسدة وبنية ملف JPEG غير الصالحة وعلامة JPEG غير المعروفة أو غير الصالحة وعلامة SOS المفقودة وما إلى ذلك.

استخراج الصور المصغرة للملفات التالفة
يمكن لبرنامج استرداد JPEG هذا بسهولة استخراج الصورة المصغرة المضمنة لملفات JPEG الفاسدة بشدة دون المساس بدقتها البصرية. تعتبر هذه الميزة مهمة بشكل خاص لجميع صور JPEG التي تعرضت للتلف أو الفساد الذي لا يمكن إصلاحه. باستخدام Stellar Repair for Photo، يمكنك الحصول على الصور المصغرة لتلك الملفات.

معاينة ملفات JPEG التي تم إصلاحها
توفر أداة استرداد JPEG خيارًا لمعاينة ملفات jpeg التي تم إصلاحها بعد المسح بحيث يمكنك التحقق من عدم الاتساق في الصور التي تم إصلاحها قبل حفظها. الأداة لديها موهبة لإصلاح جميع الصور سليمة. بمجرد أن تجد أنه لا توجد اختلافات، يمكنك اختيار حفظها في أي مكان على وسائط التخزين الخاصة بك.

واجهة سهلة الاستخدام،
يعد برنامج Stellar Repair for Photo سهل الاستخدام للغاية من خلال واجهة المستخدم الرسومية المباشرة والبديهية. ستجد شريط التقدم الذي يكشف عن الحالة الدقيقة لعملية المسح أو الحفظ. بعد الانتهاء من المهمة، يتم تزويدك بالرسائل المناسبة لمعرفة ما إذا كانت المهمة قد اكتملت بنجاح.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.