عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wing Pro 10.0.3 مع التفعيل

Wing Pro 10.0.3

وصف Wing Pro

نقدم لكم Wing Pro ، وهو برنامج Python IDE النهائي المصمم للمطورين المحترفين على نظام Windows. فهو مزود بميزات قوية، ويوفر تحريرًا سلسًا، واقتراحات ذكية للأكواد البرمجية، وإعادة هيكلة خالية من المتاعب، وتصحيح الأخطاء دون عناء. وظائف البحث واختبار الوحدة وتنظيم المشروع والتحكم في الإصدار كلها في متناول يدك. سواء كنت تعمل محليًا أو عن بعد، فإن Wing Pro يوفر لك كل ما تحتاجه. بفضل واجهته سهلة الاستخدام وأدواته القوية، فهو الخيار الأمثل لتحسين تجربة برمجة Python الخاصة بك. هل أنت مستعد للانتقال برحلة التطوير الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ قم بتنزيل Wing Pro الآن من موقعنا على الإنترنت وارفع مستوى لعبة البرمجة الخاصة بك!

ميزات Wing Pro

أنجز المزيد من العمل،
اكتب أقل ودع Wing يقلق بشأن التفاصيل. احصل على تعليقات فورية عن طريق كتابة كود Python الخاص بك بشكل تفاعلي في وقت التشغيل المباشر. التنقل بسهولة بين التعليمات البرمجية والوثائق.

اكتب كودًا أفضل
تجنب الأخطاء الشائعة واكتشف المشكلات مبكرًا بمساعدة تحليل كود Python العميق الخاص بـ Wing. حافظ على نظافة التعليمات البرمجية من خلال إعادة الهيكلة الذكية وفحص جودة التعليمات البرمجية.

البحث عن الأخطاء بشكل أسرع
وتصحيح أي كود بايثون. افحص بيانات تصحيح الأخطاء وجرّب إصلاحات الأخطاء بشكل تفاعلي دون إعادة تشغيل تطبيقك. العمل محليًا أو على مضيف بعيد أو جهاز افتراضي أو حاوية.

يعمل محرر Intelligent Editor
Wing على تسريع تطوير لغة Python التفاعلية من خلال الإكمال التلقائي والتوثيق المناسب للسياق، واكتشاف الأخطاء المضمنة وتحليل جودة التعليمات البرمجية، وتطبيق PEP 8، والمساعدة في الاستدعاء، والتحرير التلقائي، وإعادة البناء، وطي التعليمات البرمجية، والاختيار المتعدد، ومقتطفات التعليمات البرمجية القابلة للتخصيص ، وأكثر بكثير. يمكن لـ Wing محاكاة vi وemacs وEclipse وVisual Studio وXCode وMATLAB.

يعمل مصحح الأخطاء القوي في Debugger
Wing على تسهيل إصلاح الأخطاء وكتابة كود Python الجديد بشكل تفاعلي. استخدم نقاط التوقف الشرطية لعزل المشكلة، ثم انتقل عبر التعليمات البرمجية، وافحص البيانات، وجرب إصلاحات الأخطاء باستخدام سطر أوامر Debug Console، وراقب القيم، وصحح الأخطاء بشكل متكرر. يمكنك تصحيح أخطاء التعليمات البرمجية متعددة العمليات والمتعددة الخيوط التي تم إطلاقها من IDE، أو استضافتها في إطار عمل ويب، أو استدعائها من مثيل Python المضمن، أو تشغيلها على مضيف بعيد، أو VM، أو حاوية. يوفر Wing أيضًا مصفوفة وعارض إطار بيانات للمهام العلمية ومهام تحليل البيانات.

يسهّل Easy Code Navigation Wing التجول حول التعليمات البرمجية من خلال تعريف goto، والعثور على الاستخدامات، والعثور على الرموز في المشروع، وفهرس رموز المحرر، ومتصفح الوحدة النمطية والفئات، والبحث المعتمد على لوحة المفاتيح، والبحث القوي في الملفات المتعددة. يتم تخزين سجل الزيارة تلقائيًا، حتى تتمكن على الفور من العودة إلى الرمز الذي قمت بزيارته مسبقًا. أو قم بتحديد واجتياز الإشارات المرجعية المصنفة التي يتم تتبعها تلقائيًا مع تغير التعليمات البرمجية.

يدعم جناح اختبار الوحدة المتكامل
التطوير القائم على الاختبار باستخدام أطر اختبار الوحدة، وdoctest، وnose، وpytest، وDjango. من السهل تشخيص الاختبارات الفاشلة وإصلاحها باستخدام مصحح الأخطاء القوي في Wing، ويمكنك كتابة تعليمات برمجية جديدة بشكل تفاعلي في سياق وقت التشغيل المباشر الذي تم إعداده بواسطة اختبار الوحدة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.