عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج XMedia Recode 3.5.8.0 كامل مع كراك التفعيل

تنزيل XMedia Recode للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج XMedia Recode كامل + نسخة محمولة

  • تم تحديث برنامج XMedia Recode الى احدث واخر اصدار :XMedia Recode 3.5.8.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج قوي وسهل التكوين يساعدك على تحويل ملفات الصوت والفيديو مع تقديم الدعم لملفات تعريف الإخراج المختلفة والمعلمات المتقدمة

حتى يومنا هذا ، لا يزال العمل مع ملفات الفيديو يتطلب تحويلات ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى نطاق التنسيق المتنوع للغاية ، فضلاً عن تحقيق إمكانية تشغيل تفاعلي أفضل عند التعامل مع تطبيقات متعددة. لمعالجة مسألة تنسيقات ملفات الفيديو ، يهدف XMedia Recode إلى تقديم حل شامل لكل من تحويلات الفيديو والصوت ، من خلال مجموعة من الأدوات المناسبة للغرض ، وكلها مضمنة في حزمة جيدة التصميم.

يوفر التخطيط متعدد علامات التبويب سير عمل جيدًا ، مصحوبًا بمجموعة واسعة من التنسيقات
سيتمكن المستخدمون من أداء جميع العمليات بطريقة بديهية تمامًا نظرًا لأن تخطيط التطبيق يوفر معظم أدواته من خلال مصفوفة علامات تبويب لطيفة. بمجرد اتباع علامات التبويب هذه ، يمكنك بسهولة تحديد جميع المعلمات المطلوبة لعملية التحويل الخاصة بك.

من حيث المدخلات والمخرجات ، يتمتع المستخدمون بدرجة عالية من التساهل ، حيث يدعم التطبيق العديد من التنسيقات ، والتي يمكن أن تغطي الكثير من المتطلبات.

عند تجاوز عملية التحويل الأساسية ، إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا ضبط معلمات أكثر تعقيدًا ومعالجة التصفية والعناوين الفرعية والمزيد
نظرًا لأن التطبيق يتعامل مع المستخدمين المبتدئين والمستخدمين الأكثر تقدمًا ، فمن الإنصاف القول إن أي متطلبات محتملة لكلا الفئتين قد تم حلها بشكل مناسب. سواء أكنت بحاجة إلى إضافة قناة الصوت الخاصة بك لمحتوى الفيديو ، أو تعيين ترجمات مصاحبة ، أو حتى تطبيق عوامل التصفية ، فكل ذلك بنقرة واحدة.

نظرًا لأنه يتم تقديم المعالجة المجمعة كقدرة قياسية ، فهذا يعني أنه من ناحية الكفاءة ، لن يواجه المستخدمون أي مشكلات فيما يتعلق بسير عمل المعالجة. هذا ، إلى جانب بنك الإعدادات الشامل ، يؤدي إلى حزمة جيدة التقريب.

أداة تحويل الفيديو والصوت الكاملة التي توفر ميزات أساسية ومتقدمة ، لتلبية متطلبات المستخدمين المبتدئين والمتقدمين على حد سواء
يهدف XMedia Recode إلى تزويد المستخدمين بحزمة صلبة لتحويل محتوى الفيديو وينجح في القيام بذلك. مع مجموعة الميزات التي تغطي مجموعة واسعة من المتطلبات والتصميم المدروس ، يعد هذا البرنامج أداة موثوقة لإجراء مثل هذه العمليات.

تنسيقات الفيديو الرئيسية التي يدعمها XMedia Recode هي: 3GP ، 3GPP ، 3GPP2 ، AAC ، AC3 ، AMR ، ASF ، AVI ، AVISynth  DVD ، FLAC ، FLV ، H.261 ، H.263 ، H.264 ، M4A ، M1V ، M2V ، M4V ، Matroska (MKV) ، MMF و MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4 و TS و TRP و MP2 و MP3 و MP4 و MP4V و MOV و QT و OGG و PSP و (S) VCD و SWF و VOB و WAV و WebM و WMA و WMV ، WPL و WTV و Y4M و YUV.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء التحويلات التالية:

3GP في AVI ، 3GP في FLV ، AC3 في MP3 ، AC3 في WAV ، ASF في 3GP ، ASF في FLV ، ASF في MP4 ، AVI في FLV ، AVI في 3GP ، FLAC في MP3 ، FLAC في WMA ، FLV في 3GP ، FLV في Mp3، DVD in 3GP، DVD in AC3، DVD in AVI، DVD in MP3، DVD in MP4، DVD in MOV، DVD in SVCD، DVD in VCD، DVD in WMV، OGG in MP3، OGG in WMA، MPEG in AVI، MP2 في MP3 ، MP4 في FLV ، MP4 في AVI ، M4P في MP3 ، MOV في 3GP ، MOV في AVI ، MOV في FLV ، WMA في MP3 ، WMV في FLV ، WAV في MP3 وأكثر من ذلك.

يعد العمل مع XMedia Recode مهمة سهلة إذا كنت مبتدئًا. لست بحاجة إلى تعقيد الأمور والتعامل مع الخيارات المتقدمة إذا كنت لا تريد ذلك.

اختر أحد الإعدادات المسبقة التي يقدمها التطبيق وأنت على وشك الانتهاء.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من ملفات الوسائط الخاصة بك ، فيمكنك إجراء تعديلات (معدل البت ومعدل الإطارات والفاصل الزمني للإطار الرئيسي ووضع التحكم في المعدل والفصول وما إلى ذلك).

XMedia Recode هو بالتأكيد تطبيق تريد استخدامه عندما يتعلق الأمر بتحويل ملفات الوسائط أو تحرير محتويات الصوت والفيديو.

اختر المستوى الذي تريد العمل به ودع XMedia Recode يقوم بعمله.

ميزات XMedia Recode

بإمكان XMedia-Recode تحويل جميع تنسيقات الصوت والفيديو المعروفة ، بما في ذلك 3GP و 3GPP و 3GPP2 و AAC و AC3 و ADTS و AMR و ASF و AVI و AVISynth و DVD و FLAC و FLV و H.261 و H.263 و H. 264 و M4A و M1V و M2V و M4V و Matroska (MKV) و MMF و MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4 و TS و TRP و MP2 و MP3 و MP4 و MP4V و MOV و QT و OGG و PSP و RM و (S) VCD و SWF و VOB و WAV و WebM و WMA و WMV.

يمكن لـ XMedia-Recode فقط تحويل أقراص DVD غير المحمية. 
XMedia Recode يحول 3GP إلى AVI ، 3GP إلى FLV ، AC3 إلى MP3 ، AC3 إلى WAV ، ASF إلى 3GP ، ASF إلى FLV ، ASF إلى MP4 ، AVI إلى FLV ، AVI إلى 3GP ، FLAC إلى MP3 ، FLAC إلى WMA ، FLAC إلى 3GP ، FLV إلى MP3 ، DVD إلى 3GP ، DVD إلى AC3 ، DVD إلى MP3 ، DVD إلى MP4 ، DVD إلى MOV ، DVD إلى SVCD ، DVD إلى VCD ، DVD إلى WMV ، OGG إلى MP3 ، OGG إلى WMA ، MPEG إلى AVI ، MP2 إلى MP3 ، MP4 إلى FLV ، MP4 إلى AVI ، M4P إلى MP3 ، MOV إلى 3GP ، MOV إلى AVI ، MOV إلى FLV ، WMA إلى MP3 ، WMV إلى FLV ، WAV إلى MP3

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.