عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل لعبة NITRO NATION

تنزيل لعبة السباقات NITRO NATION™ 6 v6.3.4 للأندرويد مجانا

وصف لعبة NITRO NATION

NITRO NATION. هي لعبة سباق السيارات الرائعة مع دعوة أصدقائك ، والفوز في البطولة. وقطع التجارة مع المتسابقين السحب الأخرى على الإنترنت وبناء سيارة فريدة من نوعها.

ميزات NITRO NATION

الكثير من السيارات و ربما تحب أن تقوم بقيادة السيارات ، لذلك قام التطبيق بتضمين أكثر من 20 من أهم العلامات التجارية العالمية للسيارات: الفا روميو ، بي أم دبليو ، شفروليه ، كرايسلر ، دودج ، فورد ، هوندا ، كوينيجسيج ، مازدا ، مرسيدس بنز ، نيسان ، باجاني ، سوبارو – وغيرها الكثير!

اللعب العادل لا يوجد الانتظار. خالية من “وقت التسليم” للسيارات أو ترقيات. كل سيارة تنافسية ولا توجد ترقيات “متميزة”. الأمر كله يتعلق بمهارات القيادة والتفاني.

راقصات وفرق حقيقية نحن جميعًا نتحدث عن السباقات ، هناك دائمًا منافس عبر الإنترنت في انتظارك في الشارع أو المضمار. ابدأ بالتسابق في أي مسافة من 1/8 إلى ميل كامل ، أو انضم إلى فريق أو أنشئ فريقًا ، أو فز بالبطولات مع طاقمك ، أو اعمل طريقك في الترتيب ، أو اختبر أعصابك في سباقات الرهان.

  اختر من بين آلاف الترقيات ، و النيترو ، ونظام نقل الحركة ، والمحرك ، والعادم ، والإطارات ، والإطارات لتحسين قوتك ، وزنك ، وقبضتك ، وقوة التحمل ، وعزم الدوران ، وعزم Nitro ، وفترة Nitro ، و Shift Time. تلبية حاجتك للسرعة وبناء آلة سباق جر واحد من نوعها.

 تخصيص رحلتك ، وتصفح عشرات الشارات الرائعة ، وترتيبها بالطريقة التي تريدها واختيار لونك الخاص بك  أضف الحافات ما بعد البيع ، أو امزج الطلاء الفريد لإظهار أسلوبك.

مرحباً بكم في شركة CAR CEEKS  لديها محرك الفيزياء الأكثر واقعية في نوع السباقات ، وهذا يعني أن كل شيء يعمل بالطريقة التي يعمل بها في الحياة الحقيقية

ما هو الجديد :

  • استكمال تحديث الرسومات وإعادة تصميم كاميرات السباق
  • ثلاثة مسارات رائعة جديدة للسباق
  • اليوم / الليل والظروف الجوية التي تؤثر على فيزياء السيارات
  • وضع متعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي لـ 10 متسابقين متزامنين
  • خيار التخصيص الجديد: ضوء النيون
  • المزيد من السيارات واردة: 2018 دودج شيطان ، ميتسوبيشي إيفو GSR Final Edition
  • شاشة ضبط محدثة للموالف المحترف

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.