عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

حميل برنامج ChrisPC VideoTube Downloader Pro 14.24.0414 مع التفعيل

ChrisPC VideoTube Downloader Pro 14.24.0114

وصف ChrisPC VideoTube Downloader

ChrisPC VideoTube Downloader Pro هو تطبيق سهل الاستخدام يسمح لك بتخزين مقاطعك المفضلة عبر الإنترنت مباشرة على القرص الثابت الخاص بك وتحويلها.
لتتمكن من تنزيل الفيديو المطلوب، يجب عليك تحديد الرابط المناسب، بالإضافة إلى تنسيق وموقع ملف الإخراج. يدعم برنامج ChrisPC Free VideoTube Downloader روابط الفيديو من مواقع الويب المختلفة، مثل DailyMotion وCBS وVimeo وFlickr وMetacafe وYouTube.
برنامج من مطور مثير للاهتمام يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل بأكملها من الإنترنت. من السهل العمل معه، وأعتقد أنه يمكن لأي شخص لصق الرابط واختيار التنسيق المطلوب والنقر على تنزيل؛ يتوفر تنزيل ChrisPC Free VideoTube Downloader أدناه.
قائمة الموارد المدعومة كبيرة، يمكنك رؤيتها على الصفحة الرسمية، وبالطبع يتم دعم YouTube وFlickr وVimeo وLiveLeak. من بين المزايا الجديرة بالذكر دعم تنزيل الترجمات والعمل من خلال الوكيل ومراقبة الحافظة. لقد نسيت أن أضيف أنه أثناء التثبيت يتم تحميل الملف الخاص بـ 8 أمتار converter.zip يبدو الأمر كذلك.

ChrisPC VideoTube Downloader Pro هو برنامج قوي ذو واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل من YouTube، ومقاطع الفيديو من Dailymotion وRTL وVOX وProsieben وBBC iPlayer وITV Player وABC وFOX وCBS.com وVimeo، Veoh، VK.com، MyVideo.de، Flickr، Metacafe، ulive.com، Blip.tv، LiveLeak، Break، Trilulilu.ro، 220.ro، Tare.ro والعديد من مواقع الفيديو الأخرى.

ChrisPC VideoTube Downloader Pro هو برنامج تنزيل فيديو تم تطويره بواسطة Chris PC srl. فهو يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع الشهيرة مثل YouTube وVimeo وDailymotion وغيرها الكثير.

يدعم البرنامج مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4، FLV، WebM، و3GP. يمكن للمستخدمين اختيار تنسيق الفيديو والجودة التي يفضلونها. يمكنهم أيضًا تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد وبالترتيب المفضل لديهم.

يتضمن ChrisPC VideoTube Downloader Pro ميزة تتيح للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيقات مختلفة مثل AVI وMPEG-4 وWMV وMOV. يشتمل البرنامج أيضًا على مشغل وسائط مدمج يسمح للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها دون الحاجة إلى مشغل وسائط خارجي.

يعد ChrisPC VideoTube Downloader Pro برنامجًا مفيدًا لأولئك الذين يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل متكرر من مواقع ويب مختلفة. فهو يوفر طريقة مناسبة لتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مع تقديم ميزات مثل التنزيل المجمع ومشغل الوسائط المدمج.

ChrisPC VideoTube Downloader Pro هو برنامج كومبيوتري في فئة متنوعة تم تطويره بواسطة Chris PC srl . تم التحقق من 31 مرة تحديث من قبل مستخدمي تطبيق عميل UpdateStar الخاص بنا الشهر الماضي.

يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو أو المقاطع المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ChrisPC Free VideoTube Downloader . إنه برنامج مفيد تم تطويره بواسطة ChrisPC والذي يسمح لك بالحصول على مقاطع فيديو من العديد من منصات البث المختلفة.

يمكن أن يكون ChrisPC VideoTube Downloader Pro مفيدًا في المواقف التي تريد فيها تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر عبر الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لإنشاء مجموعة وسائط متعددة مخزنة محليًا ووضع المقاطع تحت تصرفك في وضع عدم الاتصال.

تتضمن مجموعة مواقع استضافة الفيديو التي يتوافق معها هذا التطبيق بعض الخدمات الأكثر شعبية، مثل YouTube وVimeo وDailymotion وMetacafe وFlickr وSoundCloud وBBC وNBC وFOX والقائمة ليست كاملة بعد.

إحدى المزايا الرئيسية لبرنامج ChrisPC VideoTube Downloader Pro تتعلق بقدرات مراقبة الحافظة الخاصة به. يتعرف التطبيق على الفور على عنوان URL الصالح للفيديو الذي تم نسخه إلى الحافظة ويرسله إلى قائمة انتظار التنزيل. وبدلاً من ذلك، يمكنك إدخال عناوين URL للفيديو يدويًا داخل النافذة الرئيسية.

يقوم التطبيق باختيار أفضل جودة فيديو متاحة، كما يتيح لك اختيار إعدادات الجودة لجميع مقاطع الفيديو الموجودة في القائمة.

إنه متعدد الاستخدامات بدرجة كافية لالتقاط مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 وWEBM وFLV و3GP، بجودات مختلفة وتحويلها اختياريًا لجعل المقاطع متوافقة مع الأجهزة المحمولة مثل iPhone وiPod وiPad (MP4 وMPEG وAVI). علاوة على ذلك، يمكنك استخدامه لاستخراج دفق الصوت من جميع مقاطع الفيديو المدخلة، وحفظ النتيجة كملفات AC3 أو MP3.

إحدى ميزاته الأكثر إثارة للاهتمام هي Link Finder المدمج، والذي يستخدم المتصفح المدمج لتزويدك بطريقة بسيطة للعثور على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. تتوفر أوضاع محاكاة متعددة، استنادًا إلى Chrome وInternet Explorer وهاتف iOS وiPad وAndroid. وظيفة البحث المخصصة متوافقة مع بروتوكولات البث المختلفة، بما في ذلك RTMP وHDS (F4M) وHLS (M3U8) وVOD (MP4 وFLV وMOV وما إلى ذلك).

بفضل دعمه المتنوع لمصادر الفيديو عبر الإنترنت، يمكن لـ ChrisPC VideoTube Downloader Pro تلبية احتياجات ومتطلبات أي مستخدم. فهو يوفر سرعات تنزيل مقبولة، مما يساعدك على التقاط مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة دفعة واحدة وتحويلها إلى تنسيق معين في هذه العملية.

مميزات برنامج ChrisPC VideoTube Downloader Pro

  • قم بتنزيل وتحويل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو من YouTube و Dailymotion وVimeo وVeoh وMyVideo.de وFlickr وMetacafe وBlip.tv وLiveLeak وغيرها
  • دعم لمعظم قوائم التشغيل على YouTube
  • حدد تنسيق الفيديو الخاص بفيديو YouTube الذي ترغب في تنزيله: MP4 H.264، WebM Vp8، FLV H.264، 3GP
  • حدد جودة فيديو YouTube الذي ترغب في تنزيله: 1080p HD، 720p HD، 480p، 360p، 270p، 240p، 144p
  • تحويل سريع، مع ما يصل إلى 4 تحويلات في نفس الوقت
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى: iPad، iPhone، iPod، MPEG-4، AVI Xvid، MP3، AC3
  • وضع السحب والإسقاط السريع
  • واجهة سكينبل

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.