عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

عملاق البرامج لحذف الملفات نهائيًا O&O SafeErase Professional 16.5 مع التفعيل

تحميل برنامج O&O SafeErase Professional بالكراك

برنامج O&O SafeErase Professional كامل مع التنشيط

  • تم تحديث برنامج O&O SafeErase Professional الى احدث واخر اصدار :O&O SafeErase Professional 16.5
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يساعدك O&O SafeErase Professional على حذف البيانات الحساسة بأمان. بفضل هذه الحماية ضد إساءة استخدام البيانات ، سترى عائدًا لاستثمارك مع كل ملف محذوف بشكل آمن. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من عدم وجود بيانات في أيدي خاطئة. يوفر O&O SafeErase حلاً موثوقًا به للمسح الآمن للملفات الحساسة للأمان ويمنحك أفضل حماية للبيانات. باستخدام O&O SafeErase ، لا يمكن للمتسللين وجواسيس البيانات استعادة الملفات التي تم مسحها بأمان. هذا هو الحل لحذف البيانات الحساسة بشكل آمن من القرص الثابت الخاص بك ويوفر لك الحماية القصوى لخصوصيتك.

بنقرة واحدة فقط من الماوس ، يمكنك حذف الملفات والمجلدات والأقسام بشكل آمن ودائم. الدوافع لحذف ملفات كثيرة. يجب حماية ملفات البريد الإلكتروني القديمة وتاريخ الإنترنت وذاكرة التخزين المؤقت للملفات والسجلات المالية ومعلومات الشركة والملفات الخاصة من الوصول غير المصرح به.
O&O SafeErase Professional هو تطبيق برمجي مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين على حذف البيانات بأمان من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، بحيث لا يمكن استعادتها باستخدام أدوات متخصصة.

يأتي بواجهة نظيفة وبديهية إنه يتميز بتصميم نظيف ومباشر يسمح لك بفحص الكمبيوتر بحثًا عن الملفات التي تحتوي على معلومات حساسة أو شخصية.

يتم تنفيذ عملية المسح بسرعة كبيرة وفي نهاية المهمة يتم تقديم تفاصيل حول العناصر التي تمت إزالتها من الكمبيوتر باستخدام عمليات الحذف العادية على كل من محركات الأقراص الخاصة بك ، وكذلك ملفات تعريف الارتباط.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طباعة التقرير أو حفظه بتنسيق ملف HTML ، وتنظيف جميع الملفات بنقرة واحدة فقط ، وتعديل معلمات المسح من حيث ملفات الإنترنت المخزنة (عناوين URL المفضلة ، والإشارات المرجعية ، وكلمات المرور ، وتعبئة النماذج) ، وعناصر Windows المؤقتة ، وكذلك الملفات المحذوفة غير الآمنة.

يدعم معالجة الدُفعات والحذف المباشر للملف
يمكّنك البرنامج من حذف الملفات مباشرة من اللوحة الأساسية أو عبر قائمة السياق ، أو مسح الملفات والمجلدات ، أو الأقسام ، أو القرص الثابت بأكمله ، أو حذف المساحة الخالية ، أو تنظيف الكمبيوتر بالكامل.

يوفر دعمًا لمعالجة الدُفعات ، مما يعني أنه يمكنك إضافة عناصر متعددة ومعالجتها في نفس الوقت.

يتميز O&O SafeErase Professional بستة خوارزميات حذف ، والتي تضمن استبدال معلوماتك الشخصية بأصفار أو بيانات عشوائية ، وتتيح لك مسح ملفات الإنترنت ، مثل ملفات تعريف الارتباط والإشارات المرجعية والملفات المؤقتة والمحفوظات وبيانات النماذج وكلمات المرور وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط المخزنة بواسطة IE و Firefox و Chrome.

علاوة على ذلك ، يمكنك مسح ملفات وعناصر Windows التي خلفتها أدوات مساعدة أخرى ، مثل الملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت لمعاينة الصور وعناصر تفريغ Kernel وبيانات FTP وملفات تعريف الارتباط المخزنة بواسطة Adobe Flash Player وغيرها.

بشكل عام ، يثبت O&O SafeErase Professional أنه تطبيق موثوق به يوفر مجموعة كاملة من الأدوات لمساعدتك على حذف البيانات بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الواجهة سهلة الاستخدام تجعلها أداة مثالية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.
O&O SafeErase Pro هو برنامج يساعدك على حذف البيانات الحساسة بأمان مع ضمانات ضد إساءة استخدام البيانات. باستخدام O&O SafeErase Pro ، يمكنك التأكد من عدم وضع أي بيانات في الأيدي الخطأ. يوفر O&O SafeErase حلاً موثوقًا به لحذف الملفات الحساسة بأمان وتزويدك بتحسين حماية البيانات. مع O&O SafeErase حتى المتسللين وبيانات برامج التجسس لا يمكنهم استعادة الملفات المحذوفة لسلامتك.

مميزات برنامج O&O SafeErase Professional

الحذف الدائم للملفات والمجلدات وبطاقات الذاكرة ووحدات تخزين بيانات USB
حذف الكمبيوتر بالكامل ، لا يلزم وسيط التمهيد
حذف ملفات الإنترنت والبرامج المؤقتة
ست طرق لحذف البيانات الحساسة نهائيًا
تقارير مفصلة لإثبات الحذف
أداة تحليل للبحث عن الملفات المحذوفة غير الآمنة
طريقة الحذف المُكيفة لمحركات أقراص الحالة الثابتة (TRIM)
تقرير محسن وإدارة النشاط

متطلبات تشغيل برنامج O&O SafeErase Professional

قبل بدء تنزيل O&O SafeErase Professional المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 40 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.