عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل كومودو دراجون Comodo Dragon Internet Browser الاصدار الاحدث

31

Comodo Dragon Internet Browser

تصفح الإنترنت في بيئة آمنة تشبه إلى حد ما Google Chrome. تتضمن الأداة دعمًا للمكونات الإضافية والقدرة على إغلاق علامات التبويب المجمدة.
Comodo Dragon هو الحل الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن متصفح ويندوز الآمن الذي يتم توزيعه مجانا. قدمت شركة Comodo Group، Inc. منتجاتها استنادًا إلى محرك Chromium وحافظت على العديد من الميزات الملازمة لكل متصفح معروف يستند إلى Chromium.

أمن الشبكات في الوقت الحاضر هو في المقام الأول. لهذا السبب أولًا اهتمت بحقيقة أن هذا المتصفح يعمل بالكثير من الميزات التي تجعله آمنًا وخاصًا تمامًا ، ويساعدك على البقاء آمنًا أثناء التصفح. يصبح من الممكن لأن Comodo Dragon يبسط عملية الكشف عن الأصالة والقوة النسبية لأي موقع تم فتحه في علامة التبويب الخاصة به.

عند فتح المتصفح ، يمكنك رؤية الصفحة الرئيسية مع معاينة صفحات الويب الأكثر زيارة. تعتبر وظيفة WebInspector المدمجة خدمة عبر الإنترنت تسهل فحص صفحة الويب بحثًا عن الفيروسات والتهديدات بالبرامج الضارة. إنه يعزز سرعة العمل بشكل ملحوظ. وظيفة أخرى مدمجة ، PrivDog ، تمنع عناء الإعلانات والحاجيات الخارجية.

علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة الصفحات على Facebook و Twitter و LinkedIn مباشرة من نافذة المتصفح مع وظيفة المشاركة المضمنة. يدعم المتصفح مدير الإشارات أيضًا.

تحميل متصفح كومودو دراجون 2018

سوف تجعل الوظائف الإضافية المخصصة والمكونات الإضافية من السهل تصفح الإنترنت نيابة عنك. أما بالنسبة لمتطلبات النظام الخاصة بهذا الإصدار من Comodo Dragon Internet Browser ، فهو متوافق مع Windows 7 و 8 و Vista و XP.

للبدء في العمل مع هذا البرنامج ، لن تحتاج إلى أن يكون لديك خبرة كبيرة نظرًا لامتلاكه واجهة بديهية وسهلة الاستخدام ولا تختلف كثيرًا عن متصفح Google Chrome مثلاً. إنه ديناميكي ، يعمل بسرعة ، ولا يتطلب أي مهارات خاصة.

واحدة من أهم مميزات متصفح Comodo Dragon هي أداة التحديث المدمجة الخاصة به والتي تجعلك تحرر من التنزيل المستمر للبرامج الإضافية. في حالة إلغاء التثبيت ، يتيح Comodo Dragon للمستخدمين الاختيار بين حفظ أو إزالة ملفات التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.

لإبرام ، Comodo التنين هو متصفح إنترنت آمن وخاصة مع الكثير من الميزات الإضافية ، وهذا يستحق المحاولة.

صور الاصدار

 

اعلان

عرض روابط التحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.