عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برامج حمايه مجانيه | 8 برامج حمايه مجانيه لحمايتك من اي تهديد في عالم الكمبيوتر والانترنت

برنامج Norton Security Scan لفحص الفيروسات مجاني وصغير الحجم

 إن Norton Security Scan هو واحد من تلك التطبيقات الجيدة لتحديد وفحص التهديدات ، ولكن ليس بجودة عاليه من ناحيه التعامل معه. على الرغم من ذلك ، أعتقد أن هذه كانت الفكرة العامة عندما تم برمجته وهي فحص وكشف الفيروسات.
البرنامج بالضبط كما يقول العنوان. يقوم بمسح النظام الخاص بك ويحدد التهديدات المختلفة. برامج ضارة ، وبرامج تجسس ، وبعض البرامج المشبوهة التي يمكن أن تمثل تهديدات وخطوره علي الكمبيوتر الخاص بك، والكثير من الصغرات الغير محمية ، إلخ. ، Norton Security Scan دقيق جدًا جدًا. قد يكون بطيئًا بعض الشيء في بعض الأحيان ، ولكن ليس لأنه يستهلك الذاكرة وسرعة المعالجة. في الواقع ، انه خفيفة جدا ، كلا بل هذا ناتج من ملف التثبيت والتطبيق نفسه. انه واحد من تطبيقاتي الصغيرة والمفيدة ، وعلى الرغم من أن نطاق وظائف Norton Security Scan محدود ، إلا أنه جيد في ما يفعله. يمكن تشغيل البرنامج كعملية خلفية دون مقاطعة أي شيء قد تقوم به . وهو سهل الاستخدام: بضع نقرات تضغط على الأزرار الكبيرة لتقوم بالضبط ما يجب فعله ، ويمكنك فقط أن تنسى كل شيء عن هذا الشيء أثناء قيامه بعمله.
وبشكل عام ، يعد Norton Security Scan جيدًا بما يكفي لتجربته.

حمل البرنامج

من هنا


برنامج Baidu Antivirus 2015 للحمايه من الفيروسات والتهديات المختلفه مجاني وصغير الحجم

يوفر Baidu Antivirus 2015 حماية شاملة ضد الفيروسات والبرامج الضارة وأمن التصفح ومكافحة الفيروسات وما إلى ذلك. كما أنه يتميز بجدار حماية مدمج وحماية USB وأكثر من ذلك بكثير. وعلاوة على ذلك ، فإن برنامج مكافحة الفيروسات هذا مجاني تمامًا ، مما يمنحك نفس الحماية إن لم يكن أفضل من منافسيه الغير مجانيين .
مجرد فتح نافذته الرئيسية ، والتي تتم بشكل جميل ، سوف تجد مجموعة من الأيقونات الصغيرة في الجانب الأيمن العلوي من النافذة ، ولكن سنوضح المزيد عنها في وقت لاحق. الآن ، سنركز على الجانب الأيسر حيث سترى ثلاثة أزرار. المسح الضوئي والحماية والأدوات. هذه الازرار هي جوهر البرنامج.

عند النقر فوق زر المسح الضوئي ، سترى (hopefully) وهي رسالة تخبرك بان ‘جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أمان!’          .“Your PC is safe!”  إذا رأيت رسالة مختلفة ، أقترح أن تبدأ فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. في قسم المسح الضوئي بالبرنامج ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات Scan. النوع الأول هو الفحص السريع ، والذي ستلاحظه فورًا لأنه زر أخضر كبير. إنها أداة لفحص ما إذا كانت هناك أية إصابة في جزء النظام الذي تستخدمه حاليًا أو للتحقق مما إذا كانت هناك تهديدات تبدأ عند تشغيل النظام. عند بدء المسح السريع ، ستفاجأ بالعدد الهائل من العناصر التي يتم مسحها ضوئيًا. دعني أقدم لك قائمة مختصرة سريعة: ذاكرة النظام ، عناصر البدء ، خدمات النظام ، تهيئة تسجيل الدخول للنظام ، قطاع التمهيد                     ،System memory, Start-up items, System services, System logon configuration, boot sector,  إلخ. لا يوجد ما يقل عن (11) عنصرًا مختلفًا يمر عبره الفحص السريع . إلى جانب الفحص السريع ، لديك أيضًا الفحص الكامل ، وهو الشيء نفسه ما عدا أنه يمسح جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والمسح المخصص الذي سيعمل مع مجلد محدد.
يجب أن أضيف قبل أن أتابع ، أن سرعة الفحص ، بغض النظر عما إذا كان المسح السريع أو المسح الضوئي الكامل أمر مذهل. لا  ، و أعتقد أنها الأسرع في مجالها.

دعنا ننتقل إلى جزء الحماية من هذا البرنامج المدهش. بمجرد أن تنقر على زر الحماية ، سترى نافذة مصممة جيدًا تتميز برسوم متحركة لطيفة وبعض المعلومات الأساسية مثل حماية الملفات ، والتهديدات المكتشفة وما إلى ذلك على اليسار. لكننا سنركز أكثر في الجزء على اليمين. هناك يمكنك التحكم في الحماية التي تريد تشغيلها أو إيقاف تشغيلها. إنها مقسمة إلى ثلاث مجموعات: الكمبيوتر والإنترنت وحماية الخصوصية. كل من هذه المجموعات لديها خيارات يمكنك تشغيلها أو إيقافها ، كما قلت. على سبيل المثال ، يمكنك إيقاف تشغيل الحماية في الوقت الفعلي ، وحماية USB ، ومكافحة الخداع ، وجدار الحماية وما إلى ذلك. هناك ما مجموعه تسعة خيارات للحماية يمكنك إدارة هنا بكل سهولة.

وأخيرًا ، لدينا قسم الأدوات ، والذي لا يقل أهمية عن الاثنين الآخرين. هو كوخ مليء بتسعة أدوات مفيدة للغاية. لن أسميهم جميعًا ، لكن بعضها لا يحتاج إلى ذكر. أولاً ، هناك خيار Sandbox ، والذي يعزل مخاطر غير معروفة. ثانيًا ، حماية المتصفّح ، التي تمنع تغيير صفحتك الرئيسية بشكل ضار. ثم ، لديك إصلاح النظام ، مانع الإعلان لمتصفحك ، إلخ. !

الآن ، أود فقط إضافة بضع كلمات حول بعض الميزات التي أعجبتني كثيرًا. كما قلت من قبل ، يتم تنفيذ واجهة المستخدم الرسومية بشكل رائع. كل شيء في مكانه ، منظم بشكل جيد ، والموضوع رائع. حتى إذا لم تعجبك ، فهناك ثمانية سيمات للاختيار من بينها. أيضا ، أنا أحب أن اركز علي ‘مجانية إلى الأبد’ التي سوف تجدها في المكان الذي عادة ما ترى زر الشراء فيه. كما أنه يحمي التخزين السحابي الخاص بك.
لا بد لي من الاعتراف ، كنت متشككا قليلا حول برامج مكافحة الفيروسات التي هي مجانا. قوة العادة أظن ، ولكن Baidu Antivirus 2015 اظهر لي غير ذالك . إنه يواكب ‘ا

لبرامج الكبيرة’ ، وفي رأيي ، حتى يتجاوزها في بعض المناطق.

حمل البرنامج

من هنا


تحميل اضافه  AVG Web TuneUp لحمايه متصفحك الخاص

AVG Web TuneUp هو إضافة لمتصفح Google Chrome و Internet Explorer و Mozilla Firefox تسمح لك بالتصفح بأمان وخالية من المتتبعين والتهديدات المخفية.
تتضمن هذه الوظيفة الإضافية للمتصفح المجاني الميزات التالية: أمان الموقع
– توفير تصنيف أمان لمواقع الويب التي تزورها ؛
عدم التعقب – منع المتتبعين من الشبكات الاجتماعية وشبكات الإعلانات وتحليلات الويب ؛ منظف ​​المتصفح – طريقة سريعة وسهلة لمسح تاريخ المتصفح الخاص بك والملفات الأخرى.

حمل البرنامج

من هنا


برنامج Web Companion لحمايه المتصفحات والكمبيوتر الشخصي من الفيروسات

 يمكن لـ Web Companion حماية الكمبيوتر من تهديدات الإنترنت ، مثل التصيد الاحتيالي والقرصنه. في هذا الصدد ، يمكن للأداة اكتشاف وتصفية المواقع الضارة في الوقت الفعلي للتصفح. يعتبر برنامج خفيفًا تمامًا ، ولكن يجب أن تكون حريصًا على عدم الضغط على الزر التالي دون إيلاء اهتمام كبير ، لأنه ، خلاف ذلك ، قد يغيّر الصفحة الرئيسية للمتصفح ومحرك البحث الافتراضي. تحتوي الأداة على واجهة لطيفة وسهلة الاستخدام. وهو يدعم لغات مختلفة وهناك موضوعين للاختيار من بينها. يعمل التطبيق من ‘علبة النظام’ ويتيح رمزه هناك إمكانية تبديل الحماية وإيقافها بمجرد نقرة زر.

تدعم الأداة المتصفحات الأكثر شيوعًا مثل Chrome و Firefox و Internet Explorer ، كما أن حمايتها تغطي أيضًا نظام التشغيل والتطبيقات الأخرى. علاوة على ذلك ، عندما تقوم بالتصفح ، يمكن أن يمنع المحتويات ذات النوايا السيئة قبل أن يتم تنزيلها فعليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الناحية العملية ، يبدو أنها تعمل بشكل جيد ، حيث أنها اكتشفت بعض المواقع التي أبلغ عنها NOD32.

بشكل عام ، يعد Web Companion بديلاً فعالاً لأشرطة أدوات المتصفح غير السارة. ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية بأنه لا يمكن توفير الحماية الكاملة من الفيروسات ، لذلك يجب استخدامها مع برامج AV الأخرى ؛ ولحسن الحظ ، لا تتداخل مع أي منها.

حمل البرنامج

من هنا


تحميل برنامج McAfee WebAdvisor لحمايه بيناتك وكلمات المرور اثناء التصفح

 يعد McAfee WebAdvisor حلاً بسيطًا يعتمد عليه لزيادة الأمان أثناء تصفح الإنترنت. تحذرك هذه الأداة الصغيرة المفيدة قبل الوصول إلى المواقع الضارة التي يمكن أن تضر خصوصيتك أو مواردك المالية أو هويتك على الإنترنت أو حتى الملفات الشخصية. في الواقع ، لا يقوم McAfee WebAdvisor فقط بحماية مواقع الويب المحفوفة بالمخاطر ، ولكن أيضًا ضد أي نوع آخر من التهديدات عبر الإنترنت ، حيث أنه يقوم أيضًا بإجراء فحص أمان لمعرفة ما إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية قيد الاستخدام قبل بدء تصفح الويب الفعلي. علاوة على ذلك ، يقوم بمسح التنزيلات الخاصة بك للتأكد من أنها لا تحتوي على أي مكونات يحتمل أن تكون خطرة.

McAfee Web Advisor لا يهتم فقط بالأمان عند تصفح الويب أو تنزيل الملفات ، ولكن أيضًا عند إعداد كلمات مرور جديدة. سيحذرك إذا كانت كلمة المرور الجديدة التي تختارها لأي خدمة ضعيفة جدًا أو يسهل تخمينها.

يأتي هذا البرنامج المفيد كإضافة متصفح تدعم جميع المتصفحات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم: Internet Explorer و Firefox و Google Chrome. للأسف ، هذا يعني أيضًا أنه إذا كنت تفضل استخدام Safari أو Opera أو أي متصفح آخر ، فلن يكون ممكناً استخدام McAfee WebAdvisor.

شيء آخر رائع حول هذا البرنامج هو حقيقة أنه يحفظ اختياراتك الأمنية ويطبقها تلقائيًا في المواقف المستقبلية. بعبارة أخرى ، يتعلم من تفضيلاتك ، ويعمل كمستشار أمني ذكي حقاً.

لتلخيص كل شيء ، McAfee WebAdvisor هو تطبيق صغير لطيف يجعل تصفح الويب تجربة أكثر أمانًا.

حمل البرنامج

من هنا


تحميل برنامج Avira Free Antivirus للحمايه من الفيروسات 

 يبقي العديد من التهديدات بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمسح رسائل البريد الإلكتروني الواردة للمخاطر ويحميك أثناء تصفح الويب.
Avira Free Antivirus هو الحماية الحائزة على جائزة البرامج التي تعمل في صمت في الخلفية لتأمين البيانات الخاصة بك ، وحماية خصوصيتك ، والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالي من البرمجيات الخبيثة.
إنه سهل الاستخدام – ما عليك سوى تنزيله وتثبيته ، ثم الجلوس والاسترخاء… لأنك تتمتع بالحماية مدى الحياة! إنه سريع وخفيف ، لذلك لا يؤدي إلى إبطاء تجربة التصفح.

• يحميك في الوقت الفعلي للتصفح ضد الملايين من التهديدات الناشئة يوميا.
• يحظر التطبيقات غير المرغوب فيها (PUA) ، الفيروسات ، الديدان ، أحصنة طروادة ، رانسومواري ، برامج التجسس ، ادواري ، والجذور الخفية.
• يحمي من المواقع الضارة ، ومنع تعقب المتصفحات للحصول على خصوصية أفضل للإنترنت ، ولديه أداة مقارنة الأسعار للعثور على صفقات من مواقع موثوق بها عند التسوق عبر الإنترنت (كل ذلك مدرج في ملحق متصفح الويب المجاني).

حمل البرنامج

من هنا


 للحمايه من التجسس والفيروسات SUPER Anti Spyware Free Edition تحميل برنامج 

 SUPER Anti Spyware Free Edition هي أداة قوية تقوم بمسح النظام الخاص بك لأي نوع من البرامج الضارة وتزيل على الفور هذا النوع من التهديدات إذا وجدت. ويمكن الكشف عن أي برامج ضارة وحذفها ، سواء كانت برامج التجسس أو برامج الإعلانات المتسللة أو أحصنة طروادة أو برامج worms أو rootkits أو برامج الاتصال الهاتفي أو keyloggers  وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ،  يمكنها فحص الأقراص المحلية فقط (الملفات وعناصر التسجيل وإدخالات الذاكرة وما إلى ذلك) ، ولكن أيضًا محركات الأقراص القابلة للإزالة.

يمكنك الاختيار بين أوضاع المسح الضوئي المختلفة: وضع المسح الدقيق او البطيء أو الأسرع ولكن أقل تفصيلاً. تخصيص عملية المسح الضوئي ممكنه أيضا.

شيء آخر مثير للإعجاب عن هذا التطبيق مفيد هو حقيقة أنه يوفر نتائج مسح دقيق للغاية. إنه كاشف خبيث موثوق به لن يفوتك أي تهديد محتمل.

على الرغم من أنه الإصدار المجاني من SUPER Anti Spyware Professional الأكثر قوة وغنية بالميزات ،  فإن SUPERA nti Spyware Free Edition يأتي مع العديد من الميزات الإضافية المفيدة والأدوات المدمجة. على سبيل المثال ، تشتمل على ‘محقق نظام’ فعال للغاية يتيح لك معرفة ما يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت. علاوة على ذلك ، فهو يتضمن مدير بدء التشغيل الذي يتيح لك التحقق من العمليات التي يتم تشغيلها تلقائيًا باستخدام Windows boot ، أو أداة إلغاء التثبيت المفيدة التي تمكنك من إزالة التطبيقات غير الضرورية. حتى أنه يوفر أداة تساعدك على إصلاح الأضرار التي تسببها البرامج الضارة في السجل.

لتلخيص كل شيء ، SUPER Anti Spyware Free Edition هي أداة أمنية مفيدة حقًا يمكن استخدامها بجانب حلول مكافحة الفيروسات المعترف بها لتوفير مستوى أعلى من الأمان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وبياناتك الشخصية.

حمل البرنامج

من هنا


تحميل برنامج Unchecky حذف البرامج التي يتم تثبيتها تلقائيا

 تستهلك أقل من 2 ميجابايت ، يتكون Unchecky من عمليتين خلفيتين تعملان في صمت وباستمرار في الخلف للتأكد من عدم تثبيت أي شريط أدوات أو برنامج أو أي نوع آخر من أدوات الإعلانات غير المرغوب فيها على نظامك إلى جانب التطبيق الذي تريده حقًا الذي قد يحدث من أنك نسيت إلغاء تحديد المربعات المقابلة في عمليات تثبيت برامج معينه تكون مصحوبه ببعض البرامج الاخري التي تاتي بخيار قبول تثبيتها تلقائيا مع هذه البرامج. هذه الأداة الصغيرة ستفعل ماكان يجب فعله .

السيناريو الأكثر شيوعًا هو برنامج التثبيت الذي يأتي بعدد من العروض المتعلقة بالبرامج غير المرتبطة والتي سيتم تثبيتها افتراضيًا ما لم تتوقف عن قراءة ما يتعلق بهذا العرض وتذكر إلغاء تحديد مربع الاختيار المناظر. في هذه الحالة ، سيؤدي Unchecky إلى مسح جميع المربعات المحددة (والمربعات المحددة فقط) التي تشير إلى عروض البرامج غير المطلوبة. حتى أكثر إثارة للاهتمام هو التحذير الذي ستحصل عليه في كل مرة يكتشف فيها البرنامج تثبيتًا غير مرغوب فيه لبرنامج غير مرغوب فيه ربما تكون قد قبلته بطريق الخطأ أو الذي يحاول ببساطة تثبيته على نظامك دون السؤال أولاً.

أيا كان النشاط المشبوه ، قد يكتشف Unchecky أثناء عمليات تثبيت البرنامج في سجل البرنامج ، وهي أداة مفيدة جدًا لمساعدتك على تجنب التجارب المماثلة في المستقبل باستخدام أدوات برمجية محددة.

يمكنك تعليق نشاط البرنامج في أي وقت ، لا سيما إذا كنت لا تنوي تثبيت أي تطبيقات جديدة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، من أجل تجنب نسيان تنشيطه قبل تثبيت أي شيء ومعرفة كم قليل من موارد النظام لديك ، فإن توصيتي هي تركه يعمل في الخلفية على أساس دائم .

حمل البرنامج

من هنا

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.