عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج fake GPS تغيير الموقع للايفون بدون جيلبريك 2023

برنامج Tenorshare iAnyGo للتحكم في GPS الايفون وتغيير الموقغ 2023

تستخدم هواتف الاندرويد نفس أجهزة GPS مثل أجهزة الايفون. ومع ذلك ، من المستحيل تشغيل واستخدام التطبيقات غير الخاضعة للإشراف على أجهزة iPhone بسبب قيود iOS. هل هناك طريقة لخداع جهاز iPhone الخاص بك للاعتقاد بأنك في مكان آخر؟ لا يكفي دائمًا تغيير موقع أو منطقة معرف الابل الخاص بك.

هناك تقنيات لتغيير موقع الايفون بدون كسر الحماية (جيلبريك) بغض النظر عن سبب رغبتك في إخفاء مكانك. لا يزال الكثير من الناس يعتقدون أنها عملية تقنية للغاية ، على الرغم من أن هذا بعيد كل البعد عن الواقع. في هذه المقالة ، سنخبرك كيف يمكنك بسهولة تغيير موقع GPS لجهاز IOS الخاص بك عن طريق برنامج fake GPS Change وهو Tenorshare iAnyGo لتغيير موقع GPS بحرية دون جيلبريك!. انه مميز جداً وبسيط للغاية. دعنا نلقي نظرة أعمق على كيفية تغيير موقع GPS الخاص بجهاز الايفون الخاص بك:

هل يمكنني تغيير موقع الايفون بدون جيلبريك 2023 ؟

قد تجد صعوبة في تغيير الموقع لأنك تحتاج إلى كسر حماية الجهاز. بالمفهوم نفسه ، يعني كسر الحماية اختراق جهاز الايفون بحيث يمكن للمستخدم تعديل معظم الإعدادات الأصلية.

لكن الخبر السار هو أنك لست مضطرًا الآن إلى كسر حماية (جيلبريك) جهاز الايفون الخاص بك لتتمكن من تغيير موقعه. ذلك لأننا قدمنا ​​بعض الحيل السهلة والموجهة نحو تغيير موقع الايفون بدون كسر الحماية (جيلبريك) من خلال برنامج Tenorshare iAnyGo. فقط تأكد من قراءة المقال بالكامل.

قبل البدء ، قد تبدو فكرة خداع موقع الايفون مستحيلة وغريبة لبعض المستخدمين. أحد أهم الأسباب وراء ذلك هو أنه بشكل عام ، يتم استخدام موقع GPS لأخذ تحديثات الطقس أو الاتجاهات لمكان جديد. ولكن فيما يلي بعض السيناريوهات الشائعة التي قد تجد فيها الحاجة إلى تغيير موقع الايفون دون كسر الحماية.

  • مراوغة وسائل التواصل الاجتماعي
    هناك العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Snapchat وغيرها التي تسأل عن موقعك الحالي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تجنب المشاركة ، فيمكنك التفكير في خداع موقع GPS لجهاز iPhone الخاص بك.
  • الحصول على فرص للفوز في الألعاب
    إذا كنت ترغب في لعب الألعاب المستندة إلى الموقع ، فقد تحتاج إلى تغيير موقع الايفون بدون جلبريك لتكون لك اليد العليا. تتطلب هذه الألعاب الانتقال من مكان إلى آخر لجمع النقاط. ومن ثم ، فإن الانتحال بشأن الموقع يمكن أن يساعدك في الفوز باللعبة.
  • لحماية خصوصيتك
    إذا كنت لا تريد أن يعرف أصدقاؤك أو أقاربك موقعك المحدد أو تريد حماية خصوصيتك ، فقد يصبح تغيير موقع الايفون الخاص بك ضروريًا. علاوة على ذلك ، من خلال الاستمرار في تشغيل مشاركة موقعك ، قد يسيء الغرباء استخدام موقعك الأصلي.

كيفية تغيير موقعي على الايفون مجانًا؟

الآن وقد ناقشنا جميع الأسباب المحتملة التي تجعلك تحتاج إلى تغيير موقع الايفون دون كسر الحماية ، دعنا نلقي نظرة سريعة على الخيارات التي لديك تحت تصرفك.

برنامج fake GPS لتغيير موقع الايفون بدون جيلبريك

لم يعد الخداع بشأن موقع الايفون الخاص بك دون كسر الحماية مهمة مستحيلة بعد الآن. بفضل بعض البرامج مثل Tenorshare iAnyGo ، يمكنك الآن انتحال موقعك بسهولة. تم تطويره بواسطة شركة Tenorshare ويأتي ضمن أحد البرامج الرائدة التي تسمح لك بتغيير موقعك. باستخدام ميزة الموقع الافتراضي لهذه الأداة ، يمكنك خداع الموقع من بيانات GPS الخاصة بك. فيما يلي دليل كامل حول fake GPS ببرنامج Tenorshare iAnyGo:

  • 1. ما هو استخدام Tenorshare iAnyGo؟

يتم استخدام برنامج iAnyGo ، كما هو موضح أعلاه ، لتغيير موقع الايفون (GPS) الخاص بك على أجهزة iOS. إذا كنت تتساءل عما يعنيه ذلك بالضبط ، فهذا يعني أنه يمكنك أن تكون في منزلك ، ومع ذلك فعليًا ، يمكنك أن تكون في الجانب الآخر من العالم.

إنها ميزة مفيدة للغاية لأنها تحمي خصوصيتك من خلال عرضك في مواقع مزيفة والسماح لك باستخدام تطبيقات ومواقع مختلفة تعتمد على الموقع.

تتطلب العديد من الألعاب ، مثل Pokémon Go و Minecraft Earth وما إلى ذلك ، محاكاة تعتمد على الموقع. وبالمثل ، لديك تطبيقات ومواقع تم حظر محتواها في مواقع محددة. باستخدام انتحال موقع iAnyGo ، يمكنك لعب ألعاب محاكاة قائمة على الموقع في المنزل والاستمتاع بالتطبيقات المقيدة جغرافيًا دون أي عائق.

  • 2. المواصفات اللازمة لتشغيل برنامج fake GPS Change

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان Tenorshare iAnyGo iOS متاحًا لنظامك أم لا ، يتم توفير الإجابة في الجدول التالي. بشكل عام ، يقدم دعمًا لجميع الإصدارات الرئيسية من الويندوز و الماك. يوجد جدول مواصفات مفصل أدناه لمعرفتك:

تخصيصTenorshare iAnyGo
أنظمة التشغيلWindows 7 والإصدارات الأحدث
macOS 13 والإصدارات الأقدم
وحدة المعالجة المركزية1 جيجاهرتز (32 بت أو 64 بت) أو أعلى
رامات256 ميجابايت كحد أدنى (يوصى بـ 1028 ميجابايت)
مساحة القرص الثابت200 ميغا أو أكثر
  • 3. هل Tenorshare iAnyGo آمن؟

عندما يستخدم الأشخاص بعض تطبيقات الجهات الخارجية لتغيير أي إعدادات افتراضية على أجهزتهم ، فإنهم يريدون أولاً معرفة ما إذا كان آمنًا أم لا. يعد تغيير الموقع على أجهزة الايفون باستخدام Tenorshare iAnyGo آمنًا تمامًا. لا يؤثر ذلك على أي إعدادات لجهازك ، ويمكن بسهولة إعادة الموقع الذي تم تغييره إلى الموقع الأصلي.

لتكون في الجانب الآمن ، يجب عليك دائمًا تنزيل هذا التطبيق من المصادر الرسمية. يجب أيضًا أن تكون حريصًا في استخدامه لتجاوز قيود الموقع على التطبيقات لأنها قد تعتبرها انتهاكًا لشروط الخدمة الخاصة بها.

  • 4. طريقة استخدام برنامج Tenorshare iAnyGo لتغيير الموقع علي الايفون بدون جيلبريك

  • الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Tenorshare iAnyGo وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
    وقم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB.

  • الخطوة 2: الآن ، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز Windows أو Mac الخاص بك باستخدام كابل USB. ستحتاج إلى تحديد ‘Trust’ على جهاز iPhone الخاص بك للسماح لنظامك بالوصول إليه.

  • الخطوة 3: حدد موقع على الخريطة

انه سهل وبسيط جداً! سيتم تغيير موقعك مرة واحدة. سيتم تغيير جميع التطبيقات المستندة إلى الموقع على جهاز الايفون الخاص بك إلى الموقع المزيف أيضًا.

ملحوظة : البرنامج يدعم اللغة العربية بنسبة 100% ويمكنك التبديل بين اللغات واختيار اللغة العربية من خلال إعدادات البرنامج

في الفيديو التالي شرح سريع للإمكانيات الكبيرة للبرنامج تابع الفيديو لتتعرف علي طريقة استخدام البرنامج

شكر خاص لقناة : Mohamed Magdy محمد مجدي

الميزات الرئيسية لبرنامج Tenorshare iAnyGo

يوفر برنامج تغيير الموقع للايفون Tenorshare iAnyGo أداة شاملة مع العديد من الميزات. تم ذكر بعض ميزاته الرئيسية أدناه من أجل فهم أفضل لوظائفه:

  • Cooldown Timer: عند استخدام انتحال الموقع لتشغيل الألعاب القائمة على الموقع ، هناك احتمال أن يكتشفك التطبيق أو اللعبة المعنية. يمكن أن يؤدي إلى منعك من تلك اللعبة. توفر هذه الأداة مؤقتًا لوقت التباطؤ لتجنب مثل هذه المواقف.
  • حركة عصا التحكم: يمكنك استخدام عصا التحكم التي توفرها هذه الأداة لمحاكاة الحركة الفعلية عند لعب الألعاب القائمة على الموقع. تسهل عصا التحكم تكرار الحركات الجسدية الفعلية.
  • موقع الوسائط الاجتماعية: يتيح لك الموقع المزيف من خلال هذه الأداة أيضًا تغيير المواقع الافتراضية على تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك. يسمح لك بوضع علامة على نفسك من أي مكان في العالم.
  • تطبيق المواعدة: إذا كان لديك ملف تعريف مواعدة على تطبيقات مثل Tinder ، فيمكنك استخدام ميزة انتحال الموقع لزيادة الإعجابات والمطابقات لحسابك.

إيجابيات Tenorshare iAnyGo

كل برنامج يأتي مع نقاط القوة . Tenorshare iAnyGo iOS هي أداة اتضح أنها رائعة لتغيير الموقع ،  يمكنك رؤية الإيجابيات الرئيسية لهذه الأداة أدناه

الإيجابيات

  • عملية تغيير الموقع سريعة وسهلة المتابعة.
  • عند استخدام هذه الأداة ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من المواقع.
  • ليس هناك حاجة إلى تطبيق لأجهزة iOS عند انتحال موقع GPS عليها.
  • أثناء الإصدار التجريبي المجاني ، يمكنك استخدام كل وضع ثلاث مرات مجانًا.

الخطط والتسعير

يمكنك شراء Tenorshare iAnyGo باستخدام خطط اشتراك مختلفة حسب احتياجاتك. وهي متوفرة على أساس شهري ، ربع سنوي ، سنوي ، ومدى الحياة. ترد خطط الاشتراك التفصيلية لجميع الأنظمة الأساسية في الجدول أدناه:

كما اننا حصلنا علي خصم 30% بمناسبة شهر رمضان المبارك حصريًا لموقعنا عالم التقنية
أدخل رمز الخصم PF007B عند الشراء للحصول على خصم 30٪

وبالنسبة لخدمات ما بعد الشراء فأنت ستحصل علي الكثير من الميزات واهمها :

  • خدمة عملاء متوفرة لحل جميع مشاكل العملاء المحتملة كما انها مجانية طوال أيام السنه وفي جميع الأوقات في الحقيقة خدمة العملاء رائعة ومميزه للغاية أحببت التعامل معهم كثيراً .
  • يمكن استرداد الأموال للمستخدمين غير الراضين عن المنتج في غضون 30 يومًا.
  • دليل إرشادي منظم لشرح خصائص ومميزات وطرق استخدام البرنامج مقدم باللغة العربية ومدعم بالفيديوهات التوضيحية, موجود علي الموقع الرسمي للبرنامج ويمكنك الاطلاع علي دليل استخدام البرنامج الكامل من هنا
  • تحديثات مستمرة للبرنامج

قم بتنزيل أداة iAnyGo الآن مع الإصدار التجريبي المجاني . بمجرد أن تصبح راضيًا عن الأداة ، يمكنك شراء الإصدار الكامل من Tenorshare iAnyGo

قد يعجبك هذا !

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.