عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تعديل الصور 2024 – CyberLink PhotoDirector Ultra 15.1.1401.0 مع التفعيل

تنزيل CyberLink PhotoDirector Ultra v15.0.1205.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تعديل الصور 2024 – CyberLink PhotoDirector Ultra 15.1.1401.0 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج CyberLink PhotoDirector Ultra الى احدث واخر اصدار : CyberLink PhotoDirector Ultra 15.1.1401.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف CyberLink PhotoDirector Ultra

الأدوات المصممة خصيصًا لتحويل الصور إلى أعمال فنية مذهلة بغض النظر عن كيفية التقاط الصور.

سواء كنت تعمل مع أحدث كاميرا 360˚، أو مجرد جهاز بسيط للإطلاق والتقاط الصور ، يعد CyberLink PhotoDirector Ultra هو الحل النهائي لتعديل الصور. حزم قوالب Express (جديد!)
تحتوي حزم طبقة Express على جميع مكونات الطبقة التي تشكل صورًا معقدة. إنها ليست طريقة سهلة لتجميع الصور المذهلة فحسب ، ولكنها تساعد أيضًا في إظهار كيفية توحيد الطبقات لإنتاج تأثيرات فوتوغرافية.

يقدم CyberLink PhotoDirector Ultra 14 مزيجًا متطرفًا من الميزات التي تتجاوز بكثير ما تتوقعه عادةً في برامج التصوير الفوتوغرافي. تتحد أدوات إدارة الصور المبسطة مع خيارات تعديل وتحرير سهلة الاستخدام ومعقدة بشكل قوي توفر حلاً كاملاً لتحرير الصور وإدارتها.
تعرف على CyberLink PhotoDirector ، وهو برنامج لمعالجة صورك وتخزينها بشكل منظم وفهرستها. اقرأ المزيد عن هذا البرنامج وقم بتنزيل CyberLink PhotoDirector أدناه.
متطلبات النظام للبرنامج ليست ضعيفة – بالنسبة للعمل العادي ، يتطلب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 غيغابايت من مساحة القرص ، ومع ذلك ، فإن أجهزة الكمبيوتر الحديثة سوف تتراجع ، ويسعدها أن تعمل على كل من Windows XP SP3 والإصدارات الأحدث أحدث أنظمة التشغيل.
لا يدعم البرنامج تنسيقات JPEG و TIFF فحسب ، بل يدعم أيضًا مجموعة واسعة من تنسيقات RAW (الخام) للكاميرات الرقمية المختلفة.
بعد الإطلاق ، سترى واجهة ممتعة بألوان داكنة ، مع علامات تبويب للوظائف في الأعلى ، ونافذة للعرض والتحرير ، ومتصفح للصور ومتصفح يجمع بين التأثيرات والإعدادات ، ويتنقل عبر مكتبة الصور ، اعتمادًا على الوظيفة المحددة. تحتوي علامة الضبط على الكثير من المرشحات المتنوعة مع إمكانية ضبطها ، وهناك أيضًا إعدادات مسبقة ، وهناك الكثير منها. تحتوي علامة تبويب التحرير على الكثير من الأدوات المختلفة: من Skin Smoother إلى Eye Blinger (يمنح عينيك اللمعان) ، هناك تأثير الالتواء وأخرى مثيرة للاهتمام. يعمل البرنامج مع الصور ، وإنشاء نسخة عمل من الصورة ، وهي ملائمة – احفظ النسخة الأصلية.
من الممكن ، دون مغادرة البرنامج ، طباعة الصورة المحررة أو الصورة. هناك أيضًا وظيفة لإنشاء عرض شرائح من مجموعة من الصور ، والتي يمكن بعد ذلك تصديرها إلى محرك الأقراص الثابتة أو خدمة flikr ، على سبيل المثال. يمكنك حفظ عرض الشرائح هذا كفيديو أو حفظه محليًا أو وضعه على youtube.

يمكنك أيضًا تعيين العلامة المائية الخاصة بك على الصورة ، من نص إلى صورة. التنشيط هو تثبيت ملف مفتاحك * .sim: لا شيء خاص ، تعليمات داخل أرشيف البرنامج. بشكل عام ، البرنامج جيد جدًا ، لأن هناك العديد من الأدوات المختلفة ذات الإعدادات المسبقة لتحرير الصور. حسنًا ، إنه ليس سيئًا لتنظيم الصور.

يجمع PhotoDirector بين تحرير الصور وتحسينها مع تنقيح الصورة ، تمامًا مثل استخدام Photoshop و Lightroom في ملف واحد. إنه برنامج للمصور المحترف ، ولكن بدون منحنى التعلم الحاد. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على أدوات الذكاء الاصطناعي الحصرية والميزات الجديدة ودعم التنسيق والوصول إلى مجموعة ضخمة من المكونات الإضافية.

صور ملهمة تجذب عينيك

  • يُلاحظ جهد مصممي التطبيق حقًا بمجرد تشغيله. كل شيء يتحرك بطلاقة عند النقر بالماوس ، كما أن الترتيب الذكي للقوائم والأزرار يمنحها مظهرًا أنيقًا ، وتجعلها مساحة عمل ممتعة لتحرير الصور. كل ما تريد العمل به موجود في علامة تبويب في أسفل النافذة الرئيسية ، بينما على اليسار لديك جميع الأدوات اللازمة ، مما يجعل المركز ، اللوحة الافتراضية الخاصة بك.

منصة نقالة كبيرة من الخيارات

  • يضع CyberLink PhotoDirector Ultra 11 تحت تصرفك قدرًا مذهلاً من الأدوات لتظهر صورك نظيفة ومصقولة قدر الإمكان. من أشرطة التمرير الأساسية لتعديل اللون ، إلى الخيارات الأكثر تقدمًا ، ولكن من السهل إتقانها الموجودة في علامة تبويب ، والتي تسمى بذكاء “People Beautifier”.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تجميع فيلم باستخدام الصور. اختر من حزمة معدة مسبقًا من تأثيرات الانتقال ، وأضف الموسيقى إلى عرض الشرائح لجعله مناسبًا تمامًا. وفوق كل شيء ، يمكنك إضافة نص في عرض الشرائح ، فقط في حالة رغبتك في أن يعرف المشاهدون شيئًا معينًا عن صورة معينة.
  • كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، بعد الانتهاء من كل عمليات التحرير ، يمكنك اختيار تحميل تحفتك على العديد من الشبكات الاجتماعية لنشرها بشكل أسرع ، وانتظار ردود فعل إيجابية.
  • يقدم برنامج CyberLink PhotoDirector Ultra 11 أسلوبًا احترافيًا في تحرير الصور. من خلال واجهته الجذابة بصريًا ، وكمية الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحسين صورك ، يعد هذا التطبيق رفيقًا جيدًا ليس فقط للمستخدمين ذوي الخبرة. اصطحب الكاميرا الخاصة بك إلى الميدان ، وابدأ في تصوير كل شيء ، لأنك بالتأكيد ستستفيد من أي صورة بمجرد معالجتها باستخدام هذه الأدوات.

ميزات CyberLink PhotoDirector Ultra

بنقرة واحدة مسبقة الصور
يمكنك إنشاء صور رائعة مع إعدادات مسبقة إبداعية بما في ذلك HDR وأبيض وأسود ونغمة مقسمة وكذلك إعدادات مسبقة مصممة خصيصًا للصور والمناظر الطبيعية.

بنقرة واحدة تصحيح الانحراف (جديد!)
إصلاح منظور الصورة بذكاء لجعل الكائنات تظهر مسطحة في الأفق.

لا يصدق لقطات متعددة التعرض
يمكنك بسهولة استخراج سلسلة من الصور من مقطع فيديو وتحويلها إلى صور متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق بنقرة واحدة.
يمكنك إنشاء لقطات صوتية وحركات سينمائية مذهلة من مقاطع الفيديو. مشهد متحرك مجمد في الوقت المناسب.

حيوية الحركة اللقطات ™ (فريد!)
ادهن الفرشاة على مقاطع مقطع فيديو للاحتفاظ بالحركة في تلك المنطقة فقط. سوف تظهر أجزاء أخرى من صورتك مجمدة في الوقت المناسب.
التقط لقطات جماعية مثالية في كل مرة باستخدام الفيديو.

فيديو للوجه مبادلة الوجه (فريد!)
قم على الفور بإنشاء صور جماعية مثالية من مقاطع الفيديو. تأكد من أن الجميع يبتسمون ، وكل العيون مفتوحة!

360˚
حول صورك إلى عالم خاص بهم ببضع نقرات سريعة باستخدام ميزة Little Planet الجديدة.

الإستعراضات من 360 درجة
إنشاء صور بانوراما لم يكن أسهل. مع صورة 360 درجة و PhotoDirector ، ستقوم بإنشاء صور بانورامية فنية في أي وقت من الأوقات.

أدوات التعديل الإقليمية والعالمية
• دمج ما يصل إلى 5 لقطات ذات مستويات مختلفة من التعرض للضوء في صورة واحدة (HDR) مع المحاذاة التلقائية وإزالة القطع الأثرية الشبحية.
• لفت الانتباه إلى النقطة المحورية في صورتك عن طريق تطبيق التعديلات فقط على تلك المنطقة من صورتك.
• اجعل كل لقطاتك واضحة ونقية ، بغض النظر عن وقت التصوير. قم بإزالة القطع الأثرية من اللقطات التي تم التقاطها باستخدام ISO عالي أو في ظروف الإضاءة المنخفضة.
• اضبط قنوات RGB الفردية لتصحيح مشاكل توازن البياض الصعبة ، أو لإنشاء تأثيرات معالجة متقاطعة جذابة.
• باستخدام تقنيات إخفاء التدرج ، يمكنك إنشاء تأثيرات “إزاحة الإمالة” للنموذج المصغر لصورتك
• اختر من بين مجموعة من الإعدادات المسبقة للصور بما في ذلك HDR و Lomo لإجراء تعديلات سريعة ومبتكرة على الصورة.

تأثيرات إبداعية مع أدوات سهلة الاستخدام
• استخدم أداة خطية أو دائرية أو فرشاة لإنشاء مناطق ضبابية مختلفة.
• اختر من بين 4 أشكال لخلق شعور جمالي فريد مع ضباب البوكيه.
• إضافة تأثير التكبير أو الحركة على الصور مع ضبابية التكبير الشعاعي والبؤري.

أكثر من 100 ملف تعريف عدسة مدعوم
• استخدم بيانات EXIF ​​من لقطاتك لإصلاح عيوب العدسة الشائعة بشكل فوري ودقيق.
• تصحيح تشوه البرميل والتظليل والانحراف اللوني.

أحدث تنسيق للكاميرا ودعم العدسة
• لا يدعم PhotoDirector ملفات JPEG و TIF فحسب ، بل يدعم أيضًا مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات RAW الشهيرة والمملوكة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم للكاميرات الرقمية.

أدوات تجميل الجسم والوجه
• المجموعة الموسعة من أدوات اللمس سهلة الاستخدام في PhotoDirector الجديدة تجعل من السهل إزالة العيوب بشكل احترافي من صورك الشخصية وصور السيلفي واللقطات الجماعية.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
3 من التعليقات
  1. ahmad63 يقول

    شكرا لكم بارك الله فيك

  2. Mouh يقول

    ..شكراً جـاري التحميل و ا لتجربية ..

  3. عياس الطويل يقول

    لم يتم تنزيل البرنامج بعد ولكن شكرا مقدمأ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.