عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج حماية الخصوصية iShredder Professional 7.0.22.06.08 مع التفعيل

تنزيل iShredder Professional

تحميل برنامج iShredder Professional كامل مع كراك التفعيل

  • تم تحديث برنامج iShredder Professional الي احدث واخر اصدار : iShredder Professional 7.0.22.06.08
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر iShredder Professional كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. قم بحماية خصوصية معلوماتك عن طريق حذفها بأمان باستخدام حل البرنامج هذا الذي يتميز بالعديد من خيارات التقطيع.

هذا هو ممحاة البيانات الأكثر شيوعًا لنظام التشغيل iOS و Android و Windows و Mac و Windows Server. منذ عام 2010 ، فاز برنامج الحذف الآمن هذا بالعديد من الجوائز ويستخدمه أكثر من 2،000،000 مستخدم في أكثر من 100 دولة حول العالم.

إنه حل سهل الاستخدام ، يعمل في Microsoft Windows Server 2003 و 2008 و 2008R2 و 2012 و 2012R2 و Windows Server 2016 يمكّن المستخدمين من حذف بياناتهم بكفاءة بطريقة تمنع إعادة البناء ، حتى من قبل الوكالات الحكومية.

علاوة على ذلك ، عند حذف ملف أو صورة ، يقوم نظام التشغيل فقط بإزالة الإشارة إلى تلك البيانات ، ولكنه لا يحذف الملفات الفعلية الموجودة على ذاكرتك. يتم تمييزه ببساطة على أنه مجاني بحيث يمكن لملف آخر أن يأتي ويستخدم تلك الكتل.
iShredder هو أكثر ممحاة البيانات شيوعًا لأنظمة iOS و Android و Windows و Mac و Windows Server. منذ عام 2010 ، فاز برنامج الحذف الآمن هذا بالعديد من الجوائز ويستخدمه أكثر من 4،000،000 مستخدم في أكثر من 100 دولة حول العالم. يستخدم iShredder تقنيات تمزيق البيانات التي تتجاوز المعايير الدولية. يعد حذف البيانات الخاص بها آمنًا للغاية بحيث تثق الوكالات الحكومية ووزارات الدفاع ، وتستخدم هذه العملية القوية.

المسح الآمن للبيانات السرية
iShredder 7 هي أداة احترافية ومتطورة فازت بالعديد من الجوائز ، وتسمح بالحذف الآمن للبيانات من محركات الأقراص الثابتة وأجهزة تخزين البيانات الخارجية.
هذا الحل سهل الاستخدام ، والذي يعمل تحت نظام Microsoft Windows ، يمكّن المستخدمين من حذف بياناتهم بكفاءة بطريقة تمنع إعادة البناء ، حتى من قبل الوكالات الحكومية.

هل تعرف ما هو موجود في المساحة الفارغة
لديك عند حذف ملف أو صورة ، يقوم نظام التشغيل بإزالة الإشارة إلى تلك البيانات ولكنه لا يلغي المعلومات الفعلية الموجودة على ذاكرتك. يتم تمييزه فقط على أنه مجاني فقط بحيث يمكن لملف آخر أن يأتي ويستخدم تلك الكتل.
مع ميزة مسح المساحة الفارغة الحائزة على جوائز في iShredder ™ ، يمكنك مسح مساحة القرص غير المستخدمة بأمان بحيث لا يمكن استعادة البيانات المحذوفة.

أكثر من عشرين طريقة للمحو
في قطاع حيث الثقة والأمن هم الاهتمامات الأساسية ، يوفر Protectstar ™ لعملائه فقط منتجات حديثة ومن الدرجة الأولى. يوفر iShredder ™ Windows أكثر من عشرين طريقة حذف آمنة معتمدة من الحكومة والمنظمات العسكرية.

iShredder – البرنامج قادر على حماية بياناتك السرية ، وقد تم تطويره من أجل إجراء الحذف الفني والصحيح الأكثر موثوقية لأي معلومات موجودة على محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص المحمولة.

في عصرنا الحديث ، غالبًا ما ننشر أيًا من بياناتنا على الإنترنت ، ويريد الجميع مشاركة الأحداث الساطعة في الحياة ، ويريد بعض الأشخاص التنازل عنك لاستخدام هذه المعلومات لأغراضهم الخاصة. لهذا السبب نلجأ أحيانًا إلى طرق مختلفة تمامًا لحماية بياناتنا. إليك برنامج iShredder للتنزيل مجانًا باستخدام مفتاح يمكنك الحصول عليه معنا ، وهو قادر على القيام بذلك على مستوى إزالة المعلومات الكاملة من الأقراص وأجهزة التخزين الأخرى. هذا يعني أنك إذا قمت بتخزين الصور الشخصية وكلمات المرور لأي خدمات وبطاقات الائتمان ، فأنت لا تريد وصول هذه البيانات إلى طرف ثالث ، فأنت بحاجة إلى التخلص منها ، والقيام بذلك بهذه الطريقة بعد ذلك. لا يمكن استعادتها.

iShredder قادر على القيام بذلك بأسرع ما يمكن وبكفاءة ، ويؤكد المطورون أنه سيتم استخدام ما يصل إلى 20 بروتوكولًا مختلفًا للحذف الآمن أثناء عملية الحذف ، مما يعني أنك تحصل على برنامج رائع حقًا يمكن استخدامه بأمان للحكومة والجيش ، لا يمكن استعادة المعلومات الشخصية مطلقًا. يؤكد مؤلفو هذا التطوير أن جميع التطبيقات التي تهدف إلى استعادة المعلومات لن تكون قادرة على فعل أي شيء بعد استخدام iShredder ، وستكون عديمة الفائدة تمامًا وغير مسلحة ، ولا داعي للقلق بشأن حقيقة أن المعلومات ستكون كذلك استعادة مرة أخرى.

الإضافة الثانية للتطبيق هي أنه يمكنك تحرير مساحة على القرص الصلب الخاص بك. أعتقد أنه ليس سراً أنه عند حذف البيانات من القرص الصلب ، يقوم نظام التشغيل ببساطة بإزالة الرابط إلى هذه البيانات ، لكنها في الواقع لا تزال في الذاكرة تستهلك مساحة. سيسمح لك البرنامج بحذف كل شيء بطريقة يتم فيها تحرير المساحة ، على الرغم من أنني لا أعتبر هذا ميزة إضافية نظرًا لأن محركات الأقراص الثابتة الآن كبيرة ونادراً ما أواجه مشكلات مع نقص المساحة بين المستخدمين.

أردت أيضًا أن أذكرك بأن iShredder قادر على مسح جميع البيانات المتبقية بعد تصفح صفحات الإنترنت ، فهو يعمل مع أشهر المتصفحات ، ويمكنك رؤية ذلك بوضوح في لقطة الشاشة الأخيرة. بعد قراءة بعض اختبارات هذا البرنامج على الإنترنت ، أدركت أنه لم ينجح أحد حتى الآن في استعادة المعلومات بعد أن تم حذفها بواسطة هذه الأداة ، مما يدل على جدية المطورين ، يمكنك استخدام التطبيق بأمان لأغراضك الخاصة.

ميزات iShredder Professional Full

محو آمن للبيانات السرية
iShredder 7 هي أداة احترافية ومتطورة فازت بالعديد من الجوائز ، وتسمح بالحذف الآمن للبيانات من محركات الأقراص الثابتة وأجهزة تخزين البيانات الخارجية.

هذا الحل سهل الاستخدام ، والذي يعمل تحت نظام Microsoft Windows ، يمكّن المستخدمين من حذف بياناتهم بكفاءة بطريقة تمنع إعادة البناء ، حتى من قبل الوكالات الحكومية.

هل تعرف ماذا يوجد في مساحتك الخالية الفارغة
عند حذف ملف أو صورة ، يزيل نظام التشغيل الإشارة إلى تلك البيانات ولكنه لا يلغي المعلومات الفعلية الموجودة على ذاكرتك. تم تمييزه فقط على أنه مجاني فقط بحيث يمكن لملف آخر أن يأتي ويستخدم تلك الكتل.

مع ميزة مسح المساحة الفارغة الحائزة على جوائز في iShredder ، يمكنك مسح مساحة القرص غير المستخدمة بأمان بحيث لا يمكن استعادة البيانات المحذوفة.

أكثر من عشرين طريقة للمسح
في قطاع حيث الثقة والأمان من الاهتمامات الأساسية ، يوفر Protectstar لعملائه فقط منتجات حديثة ومن الدرجة الأولى. يوفر iShredder Windows أكثر من عشرين طريقة حذف آمنة معتمدة من الحكومة والمنظمات العسكرية.
يوفر سجل الحذف المفصل دليلاً على الحذف
يدعم IDE / ATA و SCSI و USB و SATA و SAS و RAID و Firewire
متوافق مع محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD)
يمكن حذف أقسام النظام ومحركات أقراص النظام الفردية بأمان في وضع عدم الاتصال بدون وسيط تمهيد
يسمح بالقطع واللصق الآمن للملفات والأدلة
دعم فني لمدة عام وتحديثات وترقيات مجانية
يدعم FAT و FAT32 و NTFS

متطلبات النظام

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب : 200 ميغا بايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.