عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج فيجاس 2019 لمونتاج الفيديو – MAGIX VEGAS Pro 18.0 مع التفعيل

تنزيل MAGIX VEGAS Pro v18.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فيجاس 2019 لمونتاج الفيديو – MAGIX VEGAS Pro 18.0 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج MAGIX VEGAS Pro الى احدث واخر اصدار : MAGIX VEGAS Pro 18.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف MAGIX VEGAS Pro 

يوفر VEGAS Pro جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة. قم بترميز التوزيع بدقة 4K أو انشره في متجرك المفضل على الإنترنت. أو قم بتأليف وتوزيع منتجاتك بدقة عالية مع صوت Dolby Digital على Blu-ray. مهما كانت الوجهة التي سوف يقلكها لاس فيغاس برو أسرع من أي وقت مضى.
العمل بكفاءة أكثر من أي وقت مضى مع واجهة المستخدم يمكن تخصيص أدوات التحرير السريعة والدقيقة. تحرير السحب والإفلات وإنشاء سريع للإنتاج والتسليم. يمكنك مزج التنسيقات الشائعة ودمجها وتحريرها ، بما في ذلك HEVC و ProRes و AVC والمزيد ، مباشرةً على المخطط الزمني ، دون الحاجة إلى الانتظار أو تبديل الرمز. تسريع الأجهزة هو الجزء القوي من تقنية NVIDIA و Intel QSV ، من أجل تقصير عملية العرض. مصممة ومصممة خصيصًا لمساعدتك على توفير الوقت وتعزيز إبداعك.

MAGIX Vegas Pro 18  هذا هو NLE المعاصر المصمم للتحكم الإبداعي الكامل. تشمل الميزات الجديدة أدوات الأرشفة المتقدمة ، والقياس الصوتي المتطور ، وتطبيق رفيق iPad Pro 17 Connect للهاتف المحمول. تأتي Vegas Pro كاملة مع DVD Architect ™ Pro 6 و Dolby® Digital Professional Encoder ومجموعات المكونات من FXHOME و NewBlueFX و iZotope.

أبرز ميزات MAGIX Vegas Pro 17:
• جديد: جداول زمنية متداخلة
• جديد: دعم ألوان HDR كامل
• جديد: حركة بطيئة التدفق البصري
• جديد: تتبع الحركة المستوية
• جديد: فك تشفير تسريع GPU لنظام AVC / HEVC
• تثبيت عالمي للفيديو

ميزات MAGIX Vegas Pro 17

أدوات التحرير المبتكرة
• تحرير مواد SD و HD و 2K و 4K في ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد مجسمة ، مع وظائف السحب والإفلات أو أوضاع التحرير التقليدية بـ 3 نقاط و 4 نقاط. توفر واجهة Vegas Pro مجموعة رائعة من الأدوات المبتكرة واللمسات المدروسة ، مع مساحة عمل قابلة للتخصيص بالكامل لإنجاز مجموعة واسعة من مهام الإنتاج. مشاريع Nest Vegas Pro ضمن الجدول الزمني ، وتخصيص وحفظ أوامر لوحة المفاتيح ، واستخدام البرمجة النصية للتطبيق لأتمتة المهام المتكررة.

التأثيرات القوية ومحركات التركيب
• قم بدمج ما يصل إلى 32 مؤثرًا عالي الجودة وقابلة للإطار الرئيسي لكل سلسلة تأثيرات وتطبيقها على مستوى الحدث أو المسار أو الوسائط أو المشروع. يستخدم MAGIX Vegas Pro 17 بنية مكوّنة متقدمة تعتمد على معيار OpenFX لضمان التوافق مع مئات من أحدث المؤثرات المصممة من قبل مطوري VFX المؤثرات المرئية. توفر  ثنائية وثلاثية الأبعاد بيئة تكوين قوية ومرنة ومتطورة. أدوات قناع الأشكال و FX Masking تسهل من عملية العلاج الاقتصاص والتأثيرات المستهدفة. يمكّنك مكون Color Match الإضافي إلى جانب مجموعة واسعة من أدوات تصحيح الألوان الأخرى من مطابقة خصائص اللون بسرعة من مقطع إلى آخر.

تبادل المشروع
• استيراد وتصدير مجموعة واسعة من ملفات المشاريع من وإلى Vegas Pro. يمكن لـ Project Interchange التحويل بين ملفات .veg الأصلية و AAF لـ Avid® ProTools® و XML لـ Apple® Final Cut Pro® 7 و Final Cut Pro X (للتصدير فقط) و DaVinci Resolve 10 و .prproj for Adobe® Premiere® Pro CC و After Effects® CC.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.