عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج معرفة مواصفات جهازك بالتفصيل – PC Info 3.8.7 مع التفعيل

تنزيل PC Info 3.8.7 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج PC Info الى احدث واخر اصدار : PC Info 3.8.7
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف PC Info

إذا كنت تريد حقًا أن تطلق على نفسك اسم المستخدم المسؤول ، فيجب عليك أولاً وقبل كل شيء معرفة كل شيء عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بدءًا من الأجهزة وتنتهي بالبرنامج .PC Info هو أحد الحلول البرمجية التي تركز جميع البيانات الضرورية التي تنتمي إلى الفئة السابقة من أجل جعل المستخدمين على دراية بقدرات أجهزتهم وكذلك كيف يمكنهم استغلالها بشكل أكثر كفاءة. تم إعادة تصميم PC-Info الجديد وتحسينه للحصول على أفضل تجربة ممكنة.
سوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وتتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والبرامج.

يمكنك تنزيل أداة معلومات الكمبيوتر من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. إذا كنت تريد حقًا أن تطلق على نفسك اسم مستخدم مسؤول ، فيجب عليك أولاً وقبل كل شيء معرفة كل شيء عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بدءًا من الأجهزة وانتهاءً بالبرنامج. PC Info هو حل برمجي يجمع جميع البيانات الضرورية التي تنتمي إلى الفئة السابقة من أجل جعل المستخدمين على دراية بقدرات أجهزتهم وكذلك كيف يمكنهم استغلالها بشكل أكثر كفاءة.

  • تمت إعادة تصميم معلومات الكمبيوتر الجديدة وتحسينها للحصول على أفضل تجربة ممكنة.
  • سيقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة ويتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والبرامج.
  • لا يمنحك التطبيق معلومات ثمينة حول تكوين أجهزة الكمبيوتر فحسب ، بل يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى سلسلة من عناصر التحكم التي تستخدمها بشكل متكرر.

PC Info هو حل برمجي يجمع جميع البيانات الضرورية التي تنتمي إلى الفئة السابقة من أجل توعية المستخدمين بقدرات أجهزتهم وكذلك كيف يمكنهم استغلالها بشكل أكثر كفاءة.

يبقيك على اطلاع على تكوين أجهزة الكمبيوتر الخاص بك

قبل أي شيء آخر ، يجب الإشارة إلى أن البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة تنظم المعلومات حول تكوين الأجهزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة واضحة.

تمتلك إمكانات التطبيق غرضًا أساسيًا إعلاميًا ووصفيًا واضحًا ، مع سلسلة من الأقسام يمكنك التبديل بينها بالنقر فوق أسمائها في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية. يجب أن يلخص نظام التشغيل ، ووحدة المعالجة المركزية ، ووحدة معالجة الرسومات ، وذاكرة الوصول العشوائي ، والتخزين ، والأجهزة البصرية ، واللوحة الأم ، وأجهزة الصوت ، والشبكة ، و Periferal كل ما يمكن معرفته حول الأجزاء المادية التي تتفاعل معها عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك ، إلى جانب هذا الغرض الثابت نوعًا ما ، تشتمل الأداة المساعدة للبرامج على فئة “الإعدادات” ، حيث يمكنك بالفعل التفاعل مع البرنامج نفسه. هذا لأنه يوفر لك وصولاً سريعًا إلى سلسلة من إعدادات التطبيق ، والأوامر المفيدة ، بالإضافة إلى الخدمات والعمليات والتطبيقات.

في الحقيقة ، لا يوجد شيء لا يمكنك الوصول إليه بمفردك ، ببساطة عن طريق التحول إلى إمكانات Windows ، ولكن تجميع كل عناصر التحكم هذه معًا يجب أن يقلل بالتأكيد من الوقت الذي تتطلبه هذه المهام.

على سبيل المثال ، يتوفر أي من الأوامر التالية بنقرة واحدة: الوصول إلى سلة المحذوفات ، والانتقال إلى إدارة المهام ، واستكشاف لوحة التحكم ، وتعديل جدار حماية Windows ، وضبط التاريخ والوقت ، وغير ذلك الكثير.

أما بالنسبة للخيارات المتعلقة بشكل صارم بمعلومات الكمبيوتر نفسها ، فهي تسمح لك بتخصيص سلوكها بحيث تجعلها غير تدخلية قدر الإمكان. يمكنك أن تطلب تشغيله عند بدء تشغيل Windows ، ليكون دائمًا في المقدمة ، وإعادة تعيين الإعدادات الافتراضية ، وإغلاق أو تصغير النظام ، وغيرها.

ميزات PC Info

مسح سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات / البرامج مباشرة من البرنامج
يمكنك تغيير موضوع البرنامج
يمكنك إضافة البرنامج إلى علبة النظام
يتم ترجمة البرنامج بثلاث لغات: الإنجليزية ، Русский ، Українська
الحصول على معلومات حول جميع عمليات النظام

لا يحصل لك التطبيق فقط على معلومات ثمينة حول تكوين أجهزة الكمبيوتر ، ولكنه يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى سلسلة من عناصر التحكم التي تستخدمها بشكل متكرر.

• فحص سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
• تمت ترجمة البرنامج بثلاث لغات: الإنجليزية ، Русский ، Українська
• يحصل على معلومات حول جميع عمليات النظام

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.