عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Auslogics File Recovery 11.0.0.1 كامل لاستعادة الملفات المحذوفة مع التنشيط 2021

تنزيل Auslogics File Recovery 11.0.0.1 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Auslogics File Recovery 10.0.0.4 كامل لاستعادة الملفات المحذوفة مع التنشيط 2021

  • تم تحديث برنامج Auslogics File Recovery الى احدث واخر اصدار :Auslogics File Recovery 11.0.0.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Auslogics File Recovery

Auslogics File Recovery : هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة أو الملفات التالفة بشكل عشوائي من برامج التجسس والفيروسات. يمكنك استعادة المستندات والموسيقى والصور وتطبيقات البرامج وأي ملف آخر. يمكنك أيضًا استرداد الملفات التي لحقت بها تلفيات أو برامج تجسس. من الممكن أيضًا استعادة الصور أو مقاطع الفيديو عن طريق الخطأ من الكاميرات الرقمية أو مجلدات الكمبيوتر. يدعم هذا التطبيق معظم الكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة.

يتيح لك برنامج Auslogics File Recovery Pro البحث عن الملفات ومعاينتها ، بالإضافة إلى البحث عن العروض وتشغيلها والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو. قم باستعادة أي ملف ، واستعادة البيانات من الأقسام المحذوفة والمنسقة ، ومعاينة الصورة قبل التلف ، وحذف الملفات السرية ، وإنشاء نسخة من المعلومات الهامة ، ودعم أي نوع من محركات الأقراص والأجهزة ، وما إلى ذلك. ميزات هذا التطبيق.
برنامج قابل للتطبيق وسهل الاستخدام يستعيد التسجيلات والوثائق المحذوفة عن غير قصد من خلال هجمات العدوى وعيوب البرمجة. بشكل دوري ، نحذف مستندًا ، في هذه المرحلة ، نحذف سلة المحذوفات ويفقد التسجيل. يتعطل البرنامج من وقت لآخر عند التبادل مع تسجيل ، مما قد يمسح المستند عن غير قصد. العدوى هي سبب آخر منتظم للأخبار السيئة. هذا هو المكان الذي يلعب فيه File Recovery دور البطل. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استعادة التقارير المحذوفة والموسيقى والصور المحوسبة والتطبيقات وجميع التسجيلات الأخرى من محرك الأقراص الثابتة أو محركات أقراص USB أو بطاقات ذاكرة الكاميرا المتقدمة.
يستعيد برنامج Auslogics File Recovery الكل في واحد لاستعادة الملفات جميع أنواع الملفات ، من أي جهاز وسائط متعددة ومن جميع الملفات وأنظمة التشغيل الشائعة. لا تدع شهورًا أو سنوات من العمل تختفي وابدأ في استعادة المستندات والصور والملفات المهمة الأخرى المحذوفة على الفور. يستخدم برنامج Auslogics File Recovery Keygen تقنيات متقدمة لاستعادة الملفات والتي ستسمح لك باستعادة جميع أنواع الملفات الممكنة. حتى لو تعرض للتلف بسبب فيروس أو برنامج تجسس أو تم وضعه على قسم تالف أو محذوف. وحتى بعد تنسيق القرص السريع. الآن ، يمكنك بسهولة تنزيل أحدث إصدار من Auslogics File
Auslogics Document Recovery هي أداة قوية لإلغاء حذف الملفات التي ربما تكون قد أسقطتها عن طريق الصدفة أو بسبب بعض الفيروسات التي تهاجم جسمك. إنه برنامج متخصص قد يستعيد بياناتك ، والتي ، لأسباب عديدة ، يُعتقد أنها مفقودة من جهاز الكمبيوتر. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ونظيفة ويمكن لأي شخص التنقل فيها. ما عليك سوى اختيار الحجم المستهدف (أو حتى سلة المحذوفات) ، وسيبحث البرنامج عن أي ملفات ستحتاجها. Auslogics File Recovery Crack هو تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة أو الملفات التالفة من الفيروسات وبرامج التجسس.

يمكنك استعادة الملفات والموسيقى والصور والبرامج وأي مستند آخر. يمكنك حتى استعادة الملفات التي تضررت بفعل فيروس أو برنامج تجسس. بعد أن تم ذكره ، سينتهي من عمليات الفحص في فترة زمنية معقولة ، لكن هذا بالطبع يعتمد على حجم القرص الصلب ومواصفات النظام الخاص بك. Auslogics Document Recovery هو برنامج استرجاع بيانات احترافي الكل في واحد.

الوثيقة ضرورية للغاية للوظيفة . اليوم من الممكن محاولة استخدام برنامج Auslogics File Recovery لاستعادة ملف البيانات. من الممكن أن ترى فحصًا للمستند الذي ترغب في استعادته. لن تذهب بشكل غير صحيح عند إصلاح السجل. يتم إجراء ذلك بحيث لا يبحث البرنامج عن جميع المستندات في سطر ، نظرًا لحقيقة أنه سيكون من الأسهل بكثير العثور على المعلومات التي تحتاجها بدقة. إنه برنامج رعاية زاد من الموارد المهمة لاستعادة الملفات التالفة بسبب مسببات الأمراض أو عيوب أخرى. من الممكن أيضًا إصلاح الصور أو الأفلام بدون قصد من كاميرات الفيديو الرقمية الإلكترونية أو إصدار الكمبيوتر.

تتعطل هذه التطبيقات اليوم ومرة ​​أخرى أثناء التبادل مع مستند ويمكن أن يؤدي ذلك إلى إزالة الملف عن غير قصد. الالتهابات البكتيرية هي سبب منتظم إضافي للمعلومات عن سوء الحظ. يسهل هذا البرنامج العديد من الكاميرات وكاميرات الفيديو و SD. باستخدام هذا النوع من البرامج ، من الممكن استرداد التقارير والأغاني والصور الرقمية التي تمت إزالتها. احصل عليه من البرنامج وكل مستند آخر من محرك الأقراص الثابتة. هذا ينطبق في الواقع على الحصص التي تمت إزالتها من القرص الصلب والتي تم إعادة تخصيصها لتقسيم إضافي. يسجل File Recovery Full Latest Version أيضًا الملفات التي كانت موجودة على القرص قبل تنظيمها. بالطبع ، إذا كان مجرد تنسيق سريع للانفصال ، فسيكون النظام قادرًا على استعادة هذه المستندات. ( روزيتا ستون كراك)

يعد برنامج Auslogics File Recovery 2022 free برنامجًا ممتازًا ومميزًا من أجل تطوير خيارات الملفات أو المستندات المحذوفة عن طريق الخطأ العرضي أو هجوم الفيروسات أو أخطاء البرامج. هذا البرنامج الهوائي عبارة عن مجموعة من الأدوات من أجل الحصول على الملفات المحذوفة أو المحذوفة عن طريق إزالة أي نوع فريد من الكمبيوتر أو قسم في غير محله. قد يكون القسم المحذوف عبارة عن قسم صلب يتم اعتباره قسمًا آخر ، كما أن إعادة الحصول على سجلات البيانات تعمل أيضًا على تنظيم المستندات على القرص الصلب قبل التشغيل. الميزة البارزة هي أنه يمكن استرداد الملفات أو المستندات في وقت قصير بما في ذلك خيارات البحث القابلة للطرق ويمكن اختيار محرك الأقراص للمسح الضوئي ووصف نوع الملف وترتيب النطاق الزمني ووظيفة البحث عن الملفات المحذوفة بالاسم.

ميزات Auslogics File Recovery

  • استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة عن طريق الخطأ
  • يدعم الأقراص الصلبة والأقراص المرنة والكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة
  • الأمن وإزالة الملفات السرية
  • نظام بحث مرن مع خيارات لفرز أو استعادة الملفات من نوع وحجم وتاريخ التعديل الأخير.
  • كم هو سهل للمستخدمين المبتدئين ، في حين أن الوضع المتقدم قوي بما يكفي لجذب الكمبيوتر.
  • يكتشف ويستعيد الملفات من الأقراص المنسقة أو المحذوفة
  • عرض ملف الاسترداد الناجح
  • وأكثر بكثير…

ما الجديد في Auslogics File Recovery النسخة الكاملة؟

  • تحسينات الأداء الوظيفي.
  • إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة

كيفية تنشيط أو تسجيل Auslogics File Recovery

  1. إلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller Pro
  2. أطفئ برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل التفعيل
  5. انقر على تفعيل
  6. فعله! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.