عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ChrisPC RAM Booster 5.14.14 كامل لتحسين اداء الرامات وتسريع الكمبيوتر

تنزيل ChrisPC RAM Booster للكمبيوتر مجانا

ChrisPC RAM Booster 2021 برنامج تحسين اداء الرام وتسريع الويندوز

يعد ChrisPC RAM Booster Full Crack v5.14.14 أحد أفضل البرامج التي ستساعدك على زيادة أداء ذاكرة الوصول العشوائي بطريقة سهلة وسريعة. كما تعلم ، تحتاج جميع التطبيقات أو الألعاب التي يتم تشغيلها إلى ذاكرة عند تشغيلها. الآن عندما يكون الحد الأقصى للذاكرة لديك هو الحد الأقصى ، ثم تفتح تطبيقًا آخر ، ولا يستخدم التطبيق الذاكرة بعد الآن ، ولكنه يستخدم ملف الصفحات في النوافذ للعمل. لذلك ، فإن التطبيق الذي تفتحه لن يعمل بالشكل الأمثل ، لأنه لا يستخدم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لديك ، ولكنه يستخدم محرك الأقراص الصلبة أو الذاكرة الافتراضية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يقومون بمهام متعددة ، من المؤكد أنك غالبًا ما تواجه هذا ، أليس كذلك؟ على الرغم من أن الذاكرة التي تستخدمها كبيرة بما يكفي ، إلا أنه لا يزال أداء الكمبيوتر سيئًا للغاية عند القيام بمهام متعددة. لذلك ، في هذه المناسبة ، نشارك ChrisPC RAM Booster Full Crack لحل هذه المشكلة.

يعمل برنامج ChrisPC RAM Booster Full Crack بذكاء وتلقائية. إذا كان استخدام الذاكرة الفعلية أو ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) هو الحد الأقصى ، فعند فتح تطبيق جديد ، سيتم تلقائيًا نقل التطبيق القديم المفتوح بالفعل ولا يتطلب عملية ثقيلة إلى الذاكرة الافتراضية. سيؤدي ذلك إلى جعل ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك خالية وستستخدم التطبيقات التي تفتحها للتو الذاكرة الفعلية لذاكرة الوصول العشوائي بحيث يمكن تشغيلها على النحو الأمثل. يمكنك أيضًا تحرير ذاكرة الوصول العشوائي كما هو الحال في Android بنقرة واحدة فقط. ثم يقوم تطبيق ChrisPC RAM Booster Full Crack أيضًا بمراقبة استخدام تطبيقات ذاكرة الوصول العشوائي في الوقت الفعلي وتحسينها تلقائيًا حتى يعمل أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على النحو الأمثل.

تجعلك الواجهة البسيطة والبسيطة لا داعي للقلق عندما تريد استخدام ChrisPC RAM Booster Full Crack. لقد قدمنا ​​أيضًا صدعًا سيجعل هذا التطبيق إصدارًا كاملاً من البرامج مجانًا.

ميزات ChrisPC RAM Booster Full Crack

تشغيل التطبيقات والألعاب بشكل أسرع من خلال تحسين استخدام ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية للكمبيوتر الخاص بك بذكاء مقابل الذاكرة الافتراضية من ملف الصفحة الخاص بنظام التشغيل Windows.
مجموعة واسعة من الخيارات والإعدادات للتخصيص الشخصي لاستخدام ذاكرة الوصول العشوائي: بما في ذلك عتبة الذاكرة المنخفضة لبدء عملية التفريغ ، وإعداد تطبيقات ملء الشاشة ، واستخدام وحدة المعالجة المركزية التي يجب تحرير الذاكرة من أجلها ، إلخ
تشغيل الخلفية: بمجرد التثبيت والبدء والتهيئة ، سيعمل RAM Booster بهدوء دون تدخل المستخدم وسيحرر ذاكرة RAM.
مفيد أيضًا على أجهزة الخادم (الخاملة أو قيد الاستخدام) ، مع عدم تسجيل دخول المستخدم ، مما يتيح الوصول إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي لبرامج الخادم.
يتضمن اختبارًا لقياس أداء الذاكرة للحصول على تقييم لاستقرار جهاز الكمبيوتر وذاكرة الوصول العشوائي.
يوفر إحصاءات للحصول على نظرة عامة كاملة على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تنشيط RAM Booster
يوفر رمز نظام ديناميكي يعرض استخدام ذاكرة الكمبيوتر في الوقت الفعلي.
واجهة بسيطة وبديهية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.