عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CyberLink PowerDirector Ultimate 19.1.2808.0 كامل مع كراك التفعيل

تنزيل CyberLink PowerDirector Ultimate للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج CyberLink PowerDirector 19 مع الكراك

  • تم تحديث برنامج CyberLink PowerDirector Ultimate الى احدث واخر اصدار : CyberLink PowerDirector Ultimate 19.1.2808.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Cyberlink PowerDirector Ultimate 19 Crack هو محرر فيديو فريد وأسرع يوفر أدوات ووظائف متقدمة ويدعم بشكل كامل تحرير الفيديو بنطاق 360 درجة. ترشدك الواجهة الأنيقة وطريقة الاستخدام السهلة خلال إجراءات وقت الاستخدام وكيفية استخدامه لتصميم إبداعاتك بطريقة طبيعية وغريزية. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسرعة من خلال تحرير الفيديو بنطاق 360 درجة باستخدام أدوات متقدمة وجميلة. يمكنك إضافة انتقالات وعناوين وتأثيرات ورسوم متحركة مختلفة وغير ذلك الكثير والسماح للمشاهدين باستكشاف إبداعك بالمضي قدمًا. يمكنك استكشاف الإبداع المذهل بحرية كاملة ويمكن أن تعكسه بشكل فريد في إنتاجات الفيديو الخاصة بك. يوفر لك أفكارًا جديدة لإنشاء مقاطع الفيديو ويمنحك أفضل تجربة على الإطلاق لإنتاج الفيديو الرائع باستخدام مجموعة كاملة من أدوات التصميم المتقدمة.
باستخدام Cyberlink PowerDirector Ultimate ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة المكملة بالتأثيرات والانتقالات والرسوم المتحركة والموسيقى. من هناك ، كل ما عليك هو إضافة مقاطعك إلى الجدول الزمني والنقر على “إنتاج”! قم بإنشاء إطار تجميد ، وإيقاف الحركة ، ومقاطع فيديو بطيئة الحركة باستخدام برنامج تحرير فيديو قوي.

لديك حزمة من الخيارات القوية للغاية ، والغرض الرئيسي منها هو منح المستخدمين الفرصة لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي بتنسيقات مختلفة في المنزل ، وهناك أيضًا دعم كامل للعمل مع الفيديو عالي الدقة ، مع الفيديو ثلاثي الأبعاد. ستتمكن من إنشاء أفلام كاملة مع عدد كبير من تأثيرات الفيديو ، ونسخها على وسائط DVD و Blu-ray ، لذلك تحتاج فقط إلى تنزيل CyberLink PowerDirector أدناه بأقصى سرعة من مشروعنا.

جميع احتمالات هذا البرنامج الممتاز لا تدرج في هذه المراجعة الموجزة ، فمن الممكن أن تسمي بأمان أنه إذا كنت تريد تحرير الفيديو فمن الأفضل أن تجد البرنامج صعبًا بدرجة كافية. دعها وباللغة الإنجليزية ، لفهم ما يكفي ببساطة ، صدقني ، أنا أعرف هذه اللغة بشكل سيئ ، لكن شيئًا ما يمكن أن يصنع . يمكن تحويل الفيديو الذي قمت بإنشائه للعرض على الأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاعتماد على تقنية خاصة لمعالجتها ، وتسريع عملية إنشاء المشاريع ، وحفظها بأفضل جودة. علاوة على ذلك ، من حيث السرعة ، يتفوق البرنامج على العديد من نظائرها.

من بين أشياء أخرى ، سيحصل المستخدمون الذين لديهم كاميرات رقمية على أقصى قدر من الفرص لتحرير مواد لقطات الهواة. نتيجة لذلك ، سوف يحولون إلى مقاطع فيديو جميلة بعد الانتهاء من جميع الإجراءات.

برنامج PowerDirector Ultimate 19 نسخة محمولة Portable بورتابل تعمل بدون تثبيت مفعلة تلقائي وجاهزة

أحيانًا نلتقط لحظات لا تُنسى من خلال تصويرها بالفيديو في أجهزتنا ، وهناك أيضًا بعض اللحظات التي تدمر كل تلك اللحظة الرائعة والفيديو الخاص بك. لتجنب مثل هذه الأخطاء ، نطلب شيئًا يمكنه إزالة تلك اللحظات غير المرغوب فيها من الفيديو الخاص بنا وجعلها تبدو حقيقية وأفضل من أي وقت مضى. بعد البحث لفترة طويلة جدًا ، وجدت أخيرًا برنامجًا في أفضل حالاته في هذه الأنشطة ، وأود مشاركته معكم يا رفاق حتى يتمكن الجميع من حفظ لحظاتهم بطريقة تجعلهم يشعرون بذلك كلما رأوا ذلك هو نفسه الأصلي عندما عاشوه بالفعل. اسم البرنامج هو CyberLink PowerDirector للتنزيل المجاني الكامل. النسخة الكاملة من Cyberlink PowerDirector متعددة الاستخدامات للغاية وتوفر للمستخدم خيارات وميزات متعددة للسماح لهم بإنشاء وإعادة بناء مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأنها أعطت مظهرًا حقيقيًا وأفضل لحظة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكن للفرد تعديل الفيديو الخاص به بطريقة احترافية للغاية بسبب ميزاته المتعددة ومجموعة واسعة من الخيارات الرائعة. النسخة الكاملة من Cyberlink PowerDirector سهلة الاستخدام للغاية ، لذلك لا داعي للجهالة القلق بشأن استخدامها لأنها سهلة الاستخدام للغاية. يمكن لهذا البرنامج زيادة أداء كل من بطاقات الرسومات الخارجية ووحدة معالجة الرسومات المحلية لديك. توقف الآن عن إهدار وقتك في البحث عن برامج تحرير الفيديو الأخرى وقم بتنزيل هذا البرنامج لإضافة صوت كامل إلى الفيديو الخاص بك. سأبرز بعضًا من أفضل ميزات هذا البرنامج وعملية تثبيته.

ميزات PowerDirector 19:

أسرع برامج تحرير الفيديو على الإطلاق.
واجهة سهلة الاستخدام.
أدوات Multicam و Theme و Menu و Title و PIP و Transition Designer.
أفضل تسجيل فيديو بجودة عالية مع الصوت.
أفضل أداة لتتبع الحركة والعمل.
دعم أحدث التنسيقات والترميز.
بوابة تعلم مدير الطاقة المجانية.
20 جيجا خدمة سحابية مجانية.
تطبيق Power Director android لمستخدمي الهاتف المحمول.
تسريع متعدد الرسومات.
استيراد / تصدير مقاطع الفيديو (إطار عالي).
دعم OpenCL.
تقنية عرض الفيديو الذكي (SVRT) 4 تقنية.
تحرير أكثر من 100 مسار في نفس الوقت.
أفضل منتج لعام 2015.
محرك TrueVelocity 5.
دعم FLAC الصوت.
دعم متعدد اللغات.

متطلبات التشغيل اللازمة لبرنامج PowerDirector 19

نافذة نظام التشغيل 8 و 10 و 7 (32 بت أو 64 بت) و Vista و XP (Service Pack 3) و Mac.
مطلوب معالج Pentium 4 مع معالج AMD بسرعة 3.0 جيجاهرتز أو أعلى.
128 ميجابايت VGA أو أكبر للرسومات عالية الجودة.
ذاكرة رام 2 جيجا أو أعلى لسرعة أفضل.
مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 6 جيجابايت.
مطلوب Window Media player 9 أو الأحدث لتشغيل الفيديو بعد التحرير.
يلزم الاتصال بالإنترنت لاستيراد / تصدير بعض تنسيقات الوسائط.
تتطلب دقة الشاشة 1024 × 768.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.