عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CyberLink YouCam Deluxe 10.1.2717.1 كامل مع التنشيط

تنزيل CyberLink YouCam Deluxe 10.1.2717.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج CyberLink YouCam Deluxe 9.1.1927.0 كامل مع التنشيط

  • تم تحديث برنامج CyberLink YouCam Deluxe الى احدث واخر اصدار :CyberLink YouCam Deluxe 10.1.2717.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Cyberlink YouCam هو برنامج بسيط لإنشاء الصور الرمزية الخاصة بك ، صور الفيديو ، ومقاطع الفيديو باستخدام كاميرا الويب. YouCam أمر لا غنى عنه للدردشة المرئية عبر الإنترنت ويتضمن دعمًا لبرنامج Yahoo! الحلول يسمح لك البرنامج بإضافة تأثيرات ديناميكية إلى كاميرا فيديو الشبكة الخاصة بك. استمتع خلال محادثات الفيديو ، مضيفًا تأثيرات .

قم بتطبيق التأثيرات فورًا أثناء التقاط الفيديو والصور. قم بتحميل مقاطعك مباشرة على YouTube. أرسل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور إلى الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني. تعمل واجهة المستخدم ثنائية الوضع على تبسيط استخدام CyberLink YouCam. في وضع المراسلة الفورية ، يمكنك المشاركة في جلسة فيديو متعددة المستخدمين مع الأصدقاء باستخدام كاميرات الويب ، وتطبيق تأثيرات فورية في الوقت الفعلي. تتيح لك التأثيرات الفورية إضافة إطارات وعوامل تصفية وتشوهات وتأثيرات عاطفية على صورة الفيديو من كاميرا ويب. هذا يسمح لك بتكملة الفيديو بالتأثيرات المرحة ومؤثرات الفيديو الإبداعية.

CyberLink YouCam هو أحدث برمجة لكاميرا الويب. وهو مناسب لتغيير التسجيلات والصور ، واستهلاك الألواح ، وترتيبات التعزيز. يمنحك تغيير نفسك إلى شخص منبوذ وسانتا كلوز أثناء إجراء مكالمات الفيديو مع هذا المنتج الذي من المرجح أن يناسبك. لها تأثيرات مميزة تتكون من مؤسسات غير عادية ، أو نطاق كامل من صنعة المشبك أو التأثيرات الشبيهة بالرسوم الهزلية ، أو الأسطح أو الشعيرات الزائفة. جهاز التوضيح اليدوي إذا كان عليك أن تجعله مبدعًا حقًا.

يحتوي منتج CyberLink YouCam المنشط مسبقًا على أجزاء غير عادية من أدوات تحسين الصور. وهي ضرورية حقًا للأفراد الذين يلتقطون الصور على جهاز Windows 8. يمكنك تطبيق نوع شامل من القناة والتأثير. التغييرات التي تجري بالإضافة إلى تأمين لقطة في كاميرات الويب. إنه مفيد للغاية ومقنع عند استخدامه في المدينة بسجل قياسي.
برنامج CyberLink YouCam هو برنامج يمكن تنسيقه مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو. لذلك ، تفضل بزيارة ميزات المزايا مثل Skype و Windows Live Messenger و Yahoo Messenger و AOL Instant Messenger. وبالتالي ، يمكنك زيارة حية مقابل لا شيء. أيضًا ، يمكنك أيضًا الحصول على المناقشة التي تجريها عن قرب والشخصية التي تُظهر المزيد من المرح أكثر من مرة. يحتوي على مجموعات من أحدث التأثيرات التي يمكن توصيلها على الفور بأغطية. علاوة على ذلك ، شوارب ، مخلوقات مثيرة ، نظارات ، وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك بسهولة تنزيل هذا البرنامج مجانًا من موقع الويب هذا. لأن فريقنا يقدم دائمًا رابطًا حقيقيًا لأي منشور. الآن يقدم فريقنا من خلال هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين بسهولة إجراء تأثيرات مضحكة في تحويلاتك عبر كاميرا الويب. يمكنك بسهولة إضافة العديد من التأثيرات إذا كنت تريد حيوانات مضحكة ولحى ونظارات ووجوه مضحكة وغير ذلك الكثير.

يوفر CyberLink YouCam الوظائف الكاملة لاستوديو تسجيل الفيديو المباشر ، مما يحقق أقصى استفادة من كاميرا الويب الخاصة بك. أدوات تجميل الوجه ، وأكثر من 200 تأثير ممتع لمحادثات وتسجيلات الفيديو ، ومجموعة كاملة من أدوات الالتقاط ، بالإضافة إلى أدوات بسيطة وفعالة لاستخدام الأمن والمراقبة عبر الإنترنت ، مثل تسجيل الدخول بالوجه والمراقبة عن بُعد. قم بتحويل وجودك الافتراضي مع YouCam.

تأثيرات الفيديو الفورية
اختر من بين أكثر من 200 مؤثر ممتع وممتع لتطبيقه على الدردشات وتسجيلات الفيديو ، وهناك آلاف أخرى يمكن تنزيلها من DirectorZone. تحقق من هذه التأثيرات الرمزية.

الإطارات والسيناريوهات
تسمح لك كل من الإطارات والمشاهد بمزج الصور من كاميرا الويب الخاصة بك مع صور المؤثرات الأخرى. استخدمها لإضافة لمسة إضافية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء صور شخصية مثالية أو للحصول على صورة ملف تعريف مثالية. تحقق من هذه الأمثلة من الإطارات والمناظر.

الجسيمات والفلاتر والتشوهات
من بين العديد من التأثيرات الممتعة المتوفرة على YouCam ، ستجد جسيمات ملونة تفاعلية ، والعديد من تأثيرات التصفية والتشويه ، مثل التواجد أمام المرايا السحرية! أعد تعريف عالمك بالجزيئات والمرشحات والتشوهات.

المشاعر والأدوات
اختر من بين العديد من الملحقات المزودة بميزة تتبع الوجه ، والتي تتحرك معك ، وقم بتوصيل شعورك بالواقعية ، مع الرموز المتحركة التي تضحك تمامًا. يمكن أيضًا إقران الرموز التعبيرية بتأثيرات أخرى لمضاعفة المتعة!

مساحة عمل لتنقيح الصور
حسّن صورك بمجموعة من أحجام وألوان فرشاة التنقيح ، أو حاول الرسم بأصابعك بحرية إذا كان لديك شاشة تعمل باللمس. تسمح لك الإعدادات المسبقة للصور بضبط الحالة المزاجية للصور ومظهرها بسرعة. قم بتدوير صور كاميرا الويب واقتصاصها لاستخراج أفضل الأجزاء ومشاركتها بحرية.

أدوات تجميل الوجه
عندما تقوم بتحرير صور كاميرا الويب الخاصة بك ، فإن تقنية التعرف على الوجوه وأدوات التجميل في YouCam تسمح لك بتنقيح ملامح وجهك وإزالة الشوائب وتحسين مظهرك بما يكفي في كل مرة.

CyberLink YouCam Deluxe يأتي هذا البرنامج مع أدوات تجميل الوجه ، وأكثر من 200 تأثير ممتع لمحادثات وتسجيلات الفيديو ، ومجموعة كاملة من أدوات الالتقاط. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أدوات أمان فعالة وسهلة الاستخدام مثل المراقبة وتسجيل الدخول بالوجه. قم بتحويل وجودك الافتراضي مع YouCam. مع تزايد تواتر الاجتماعات عبر الإنترنت مع تحول المزيد والمزيد من الشركات إلى عالم افتراضي ، من الشائع أن تجد نفسك تتعامل مع مكالمات في الصباح الباكر وفي وقت متأخر من الليل عبر المناطق الزمنية. يعد PerfectCam مكونًا إضافيًا مبتكرًا لتطبيقات مؤتمرات الفيديو الشهيرة ويضمن لك الظهور بمظهر احترافي وجاهز للانطلاق بغض النظر عن وقت النهار أو الليل!

يقدم البرنامج خمسة أنواع من تأثيرات الفيديو:

  • تأثيرات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد – تأثيرات مضحكة للغاية
  • العواطف – لها تأثير خلاق على الجميع. أكثر من 20 قطعة
  • الإطارات – تضيف هذه التأثيرات سمة إلى الصور أو مقاطع الفيديو
  • تشوهات – آثار محاكاة ، وتأثير المرآة
  • أدوات الرسم – اجعل محادثات الدردشات أكثر تعبيرا ، وخلق تصميمات
  • مرشحات – آثار مثل على شاشة التلفزيون
    لذلك ، فهو يحسن سجلات منطقة العمل.
    أيضا ، لديها عروض فيديو بوربوينت.
    بعد ذلك ، يحتوي على تدفق للجلد في الوقت الفعلي للفيديو.
    برنامج VMware Workstation Crack.
    يحتوي على أحدث وضع HDR و Panorama.
    لديها ترقيات فيديو TrueTheater داهية.
  • أفضل برامج كاميرا الويب لأجهزة البث المباشر والعمل والمستخدمين المنزليين. حوّل كاميرا الويب إلى استوديو فيديو مباشر. قم بدمج YouCam بسلاسة في خدمات مكالمات الفيديو مثل Skype و Zoom & U Meeting ، بالإضافة إلى Facebook و YouTube Live أو حتى Twitch. ضعي تحسينات البشرة والمكياج في الوقت الفعلي لتبدو في أفضل حالاتك. أضف الحياة إلى اجتماعاتك وعمليات البث وعمليات البث الخاصة بك مع أكثر من 200 من تأثيرات الواقع المعزز والعناوين والصور المخصصة.YouCam لمستخدمي البث المباشر ومستخدمي YouTube و Vloggers
    استخدم YouCam أثناء البث المباشر للتفاعل مع مجتمع المتابعين بطريقة مقنعة بشكل فريد وتنمية قاعدة المعجبين بك. تعمل YouCam مع خدمات تسجيل الفيديو والبث المباشر والبث المباشر مثل Twitch و Facebook Live و YouTube Live و OBS Studio و XSplit و Wirecast.عناوين وصور قابلة للتخصيص للبث المباشر (جديد)
    أضف عناوين وصور مخصصة إلى جلسات البث المباشر الخاصة بك. اعرض شعارات القنوات والإعلانات والرسائل الترويجية والرعاية.استخدم مع خدمات البث الشهيرة
    YouCam هو الرفيق المثالي لـ Twitch و Facebook Live و YouTube Live. اجعلها الكاميرا الافتراضية الخاصة بك عند استخدام OBS Studio و XSplit و Wirecast.YouCam للأعمال
    اظهر بأفضل ما لديك في كل مؤتمر فيديو. اشحذ جودة الفيديو وأظهر وجهًا صحيًا باستخدام أدوات تحسين البشرة في الوقت الفعلي والماكياج الافتراضي. يعمل YouCam كمكون إضافي لخدمات مؤتمرات الفيديو الشهيرة ، بما في ذلك Skype و CyberLink U Meeting و Google Hangouts.تألقي بمظهر حاد مع الماكياج المباشر (جديد)
    تحدد تقنية الواقع المعزز في YouCam هيكل وجهك الفريد وميزاته ومصفوفته النغمة لتطبيق مكياج طبيعي المظهر في الوقت الفعلي. قم بإنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك ، أو اختر من بين مجموعة كبيرة من اللوحات الجاهزة.تنعيم البشرة الحية
    لا تدع الإضاءة السيئة تجعلك تبدو متعبًا. سواء كنت تدردش على الإنترنت ، أو تبث البث المباشر على Facebook أو YouTube ، فإن تنعيم البشرة في الوقت الفعلي يقلل من الشوائب والتجاعيد الظاهرة على وجهك.

    تعديلات الإضاءة والحدة والضوضاء
    تقوم YouCam باستخدام تقنية TrueTheater ™ بضبط الإضاءة والحدة تلقائيًا للحصول على صورة مبهجة. تتيح لك عناصر التحكم البديهية ضبط تقليل الضوضاء والتباين والسطوع يدويًا.

    تسجيل عرض الأعمال
    حوّل شرائح PowerPoint إلى عروض تقديمية جذابة عن طريق الاختيار من بين مجموعة من التخطيطات باستخدام فيديو PiP أو العرض جنبًا إلى جنب. أضف تأثيرات من مجموعة كبيرة لإضفاء الحيوية على عملك. يمكنك أيضًا رسم حركات مؤشر الماوس يدويًا أو تسجيلها لإبراز المناطق الرئيسية.

    Face تسجيل الدخول و Face-out
    وجهك هو أسلم كلمة مرورك. سيسجلك تسجيل الدخول بالوجه إلى Windows عند تقديم وجهك أمام كاميرا الويب. لمزيد من الأمان ، يمكن لـ Face-out قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما لا يكون وجهك أمام كاميرا الويب.

    YouCam لمستخدمي المنزل
    تقدم YouCam وليمة من 200 مؤثر حيوي ومثير ، و animojis ، وفلاتر ، وجزيئات ، وتشوهات لإضافة المزيد من المرح إلى محادثات الفيديو وتسجيل المشاريع.

ميزات CyberLink YouCam Deluxe :

  • سجل فيديو عالي الدقة بتنسيق H.264
  • تطبيق تأثيرات HD
  • تسجيل سطح المكتب HD
  • HD فيديو وتسجيل لقطة
  • Face Login to Windows – يتذكر وجها لتسجيل الدخول مع تسجيل الدخول الخاص بك في ويندوز
  • Face Login إلى مواقع الويب – – يتذكر الشخص لتسجيل الدخول إلى مواقعه المختلفة
  • Face-out (Deluxe – يحدد متى تترك الكمبيوتر .
  • إنشاء عروض تقديمية الفيديو
  • دعم لإدخال الفيديو من مصدرين
  • تأثير الجسيمات مع الكشف عن الصور
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.