عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Raxco InstantRecovery Server مع التفعيل

تنزيل Raxco InstantRecovery Server 2.4.0.322 +Crack للكمبيوتر مجانا

يوفر Raxco InstantRecovery Server لقطات نظام قابلة للتمهيد تتيح الاسترداد الفوري لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. بما في ذلك المعلومات المضمونة عبر ربط البيانات المحمية ببراءة اختراع  خلال الوقت الذي تستغرقه عملية إعادة التشغيل. يأخذ InstantRecovery Server Serial Keys لقطات من صور النظام بالكامل لاستعادة بيئة Windows العاملة بأكملها على الفور.في حالة حدوث هجوم من فيروسات أو البرامج المتطفلة ، أو تصحيح غير ناجح للنظام أو تحديث التطبيق أو أي حدث متعلق بالبرنامج يجعل النظام فاسدًا أو غير قابل للتمهيد ؛ يستعيد InstantRecovery النظام إلى حالته التشغيلية الأصلية فور إعادة التشغيل.

ميزات InstantRecovery خادم تحميل مفاتيح الترخيص

دمج البيانات واستردادها • براءة اختراع تقنية تثبيت البيانات في InstantRecovery تميزها عن غيرها من حلول التصوير. واحدة من مشاكل الانتعاش من الصور هي أن البيانات ليست سوى جيدة مثل الصورة الأخيرة. باستخدام InstantRecovery ، سيستعيد المستخدمون نظامهم وبيانات المستخدم المحددة باستخدام ربط البيانات. قد تكون الملفات والمجلدات “مثبتة” بحيث تكون متاحة لأي صورة يستخدمها النظام لإعادة التشغيل. هذا يعني أن ملفات المستخدم متاحة لغرض الفشل شريطة أن تكون معروفة باسم الملفات المثبتة.

لقطات متعددة ومفاضلات
• يدعم لقطات متعددة تمكن المستخدمين من التقاط ظروف مختلفة للنظام. كل لقطة قابلة للتمهيد ويمكنها إعادة النظام إلى حالة النظام المحددة. كما يدعم اللقطات التفاضلية حيث يتم فقط نسخ المعلومات التي تم تعديلها إلى اللقطة المستهدفة. تدعم جميع اللقطات خيار ربط المعلومات.

تصدير و استيراد للنسخ الاحتياطي والأرشفة
• سيتم تصدير لقطات InstantRecovery إلى ملف للنسخ الاحتياطي أو وظائف الأرشفة. إذا تم إنشاء ملفات حاوية محددة مسبقًا ، فسيحدد المستخدم الحجم الأقصى لأجزاء المعلومات التي سيتم تصديرها إلى كل ملف حاوية. بشكل متبادل ، يمكن استيراد ملفات النسخ الاحتياطي أو الأرشفة المحددة مرة أخرى إلى النظام.

جدولة 
• يمكن جدولة تحديثات اللقطات ليتم تشغيلها على فترات منتظمة باستخدام معالج الجدولة المناسب. سيتم تعيين جداول متعددة لأوقات محددة أو على أساس يومي أو أسبوعي. سيتم استخدام اللقطة الافتراضية لتحديث اللقطات المستهدفة المتعددة.

كيفية تثبيت الكراك والتصحيح و Keygen من Raxco InstantRecovery Server Activator:

  • تنزيل من الرابط أدناه واستخراج من Winrar.
  • تثبيت ملف الإعداد وإغلاقه من علبة النظام بعد اكتمال.
  • الآن قم باستخراج ملف rar “ثابت” وافتح ملف .nfo إلى ملف “TXT”
  • الآن اتبع التعليمات.
  • فعله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.