عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ScanTransfer Pro 1.4.3 مع التفعيل

تنزيل ScanTransfer Pro

تحميل برنامج ScanTransfer Pro 1.4.3 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج ScanTransfer Pro الى احدث واخر اصدار : ScanTransfer Pro 1.4.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

اعلان

يمكنك تنزيل ScanTransfer Pro من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. هذا برنامج ذكي يمكّنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Wi-Fi ودون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق على هاتفك. يعمل ScanTransfer مع هواتف iOS و Android التي لديها القدرة على مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. يمكنك إجراء المسح الضوئي باستخدام كاميرا iOS أو تطبيق Facebook أو Twitter أو أي تطبيق آخر يدعم QR.

هذا برنامج ذكي يمكّنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Wi-Fi ودون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق على هاتفك. إنه يعمل مع هواتف iOS و Android التي لديها القدرة على مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. يمكنك إجراء المسح الضوئي باستخدام كاميرا iOS أو تطبيق Facebook أو Twitter أو أي تطبيق آخر يدعم QR.

يدعم نقل العديد من الأجهزة التي تمكنك من نقل الملفات من أكثر من جهاز ذكي في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم حماية ملفاتك الشخصية وخصوصيتك جيدًا بسبب هذا البرنامج الذي لن يسرب بياناتك أبدًا.

ميزات برنامج ScanTransfer Pro 

يمكن نقل الملفات من جهاز Android أو iPhone لاسلكيًا.
أول الأشياء أولاً ، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يدعم الهواتف التي تعمل بنظام iOS أو Android ، ولكن عليك الانتباه إلى المتطلبات قبل بدء النقل ، وإلا فلن يحدث شيء.

بمجرد التأكد من أن هاتفك وجهاز الكمبيوتر على نفس الشبكة ، ستحتاج إلى النظر في بعض الخيارات المتعلقة بعملية نقل الصور. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالجودة الأصلية لصورتك أو ما إذا كنت تريد ضغطها. بصرف النظر عن ذلك ، يُطلب منك تحديد موقع الإخراج.

يطلب منك فقط مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا
بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يطالبك التطبيق به. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فإن أبسط طريقة للقيام بذلك هي استخدام الكاميرا.

في هذه المرحلة ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد الصور ومقاطع الفيديو التي تريد نقلها إما واحدة تلو الأخرى أو مجمعة. لا يوجد حد لعدد الملفات التي يمكنك إرسالها من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن حيث الأمان ، قد ترغب في معرفة أن حقيقة إرسال بياناتك في شبكة المنطقة المحلية يضمن خصوصيتك.

خلال اختباراتنا ScanTransfer ، ولم نواجه أية مشكلات على الإطلاق. تجعل سهولة الاستخدام المميزة والاستجابة السريعة تطبيقًا سهل الاستخدام يمكن لأي شخص الاستفادة منه عند محاولة إرسال الملفات من أجهزته المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. ومع ذلك ، نأمل أن يكون نقل البيانات في الاتجاه المعاكس ، من جهاز الكمبيوتر ، ممكنًا في المستقبل أيضًا.

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.