عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Advanced Uninstaller PRO 13.26.0.68 كامل مع كراك التفعيل

Advanced Uninstaller PRO

تفعيل برنامج Advanced Uninstaller PRO

الأداة المثالية لإلغاء تثبيت البرامج ، وتسريع جهاز الكمبيوتر ، وحماية خصوصيتك ، وإزالة جميع أشرطة الأدوات البغيضة والمتسللين للمتصفح الذين لا تكتشفهم أدوات التنظيف الأخرى وتزيلهم.

برنامج Advanced Uninstaller Pro Crack Free Download هو برنامج كمبيوتر متخصص للقضاء على التطبيقات المثبتة على نظام التشغيل Windows. في هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين استخدام الموارد لإزالة التطبيقات التي لا يمكن إزالتها بواسطة نظام التضمين / الإزالة. Advanced Uninstaller Pro أحدث إصدار 2021 هو الأداة الممتازة التي تعمل مثل السكين العسكري السويسري لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في مواجهة مثل هذه التطبيقات التي تخلق مشاكل في التخلص من الكمبيوتر. يمكن لبرنامج Advanced Uninstaller Pro keygen 2021 التخلص من جميع الملفات المرتبطة بهذا التطبيق من محرك الأقراص الثابتة لديك. يقوم هذا التطبيق أيضًا بتنظيف جميع مفاتيح تسجيل Windows لحذف النظام بالكامل. تم تصميم Advanced Uninstaller Pro Activation Code 2021 خصيصًا ليكون سهل الفهم وسريعًا وممتعًا وسهل الاستخدام.

سيساعد جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك على الأداء بسرعة فائقة من خلال العناية الصحيحة بسجل وحلول كمبيوتر Windows وتحرير منطقة محرك الأقراص تمامًا عن طريق البحث عن مستندات بيانات النسخ وإزالتها. تتوفر معلومات ودعم القراءة بسهولة من خلال النظام لدعمك في كل خطوة من خطوات الطريقة. من الممكن تنزيل الإصدار الكامل وتثبيته دون أي معاملة إضافية. من الممكن أيضًا تنزيل مستند bittorrent باستخدام مفتاح. إنه يوفر شبكة ويب سريعة تكتشف على الفور أي تطبيق غير ضروري ويؤدي إلى إنشاء المشكلات ويساعد في الإزالة الناجحة لأفضل كفاءة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Advanced Uninstaller Pro Serial Key خالٍ من الأخطاء. لن تواجه أبدًا أي مشكلة في استخدام هذا التطبيق. نسخته الحديثة ناجحة وتقوم بكل مهامها على الفور. لا يأخذ التطبيق رقم واحد هناك. بمساعدة أكبر الوظائف والأدوات المتقدمة ، من الممكن تحسين الأداء العام لجهازك مثل الصاروخ. يساعد برنامج Advanced Uninstaller Pro Full Crack Activation Code على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كاملة ، مع توخي الحذر من حلول التسجيل والويندوز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يساعد في الحفاظ على مساحة القرص من خلال البحث عن الملفات المكررة وإزالتها ، وإذا لزم الأمر ، مثل ضغط مستندات Windows. ابحث في الموقع وافتح أي موقع على مصراعيه بثقة بالنفس. إنها حقًا الأداة المتخصصة التي تقدم لك أفضل المعدات والأداء المتقدم للتخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها والتالفة التي كانت تثير ضجة في الكمبيوتر أثناء التأثير على الكفاءة.

يمكن لبرنامج Advanced Uninstaller Pro Download حماية خصوصيتك الشخصية عن طريق إتلاف الملفات والإصدارات المحددة حتى لا تتعافى أبدًا. مع أحدث إصدار من برنامج PRO 12 Uninstaller والمحسّن ، قد يكون لديك جميع الموارد التي تحتاجها لإزالة التطبيقات ، وتسريع واستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحماية خصوصيتك ، والقضاء على العديد من الوظائف الإضافية المزعجة ، وأشرطة الأدوات ، ومتصفح الإنترنت الذين يقومون ببعض عمليات التنظيف الأخرى لا يمكن تحديد الموارد أو القضاء عليها. الإصدار الأحدث بحجم المستند 19 ميجا بايت. قد يقوم بإصلاح سجلات التسجيل التالفة ، ويغسل مفاتيح قائمة البدء غير العملية ، ويفك تثبيت أشرطة أدوات المتصفح المزعجة ، ويتخلص من الخطوط ، ويمسح الطفل جميع الخطط التي تؤثر على كفاءة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مناسب لجميع إصدارات Windows ، حيث يتم دعم كل من 32 بت و 64 بت.

Advanced Uninstaller Pro سيجعل من السهل إزالة جميع اختصارات قائمة ابدأ التالفة ، لإخفائها أو إظهارها في أي وقت ، ولفرز قائمة ابدأ بأكملها أبجديًا.

يمكن للبرنامج البحث عن الملفات المؤقتة التي خلفها Windows و Internet Explorer والتطبيقات الأخرى وحذفها. يمكنك أيضًا تعديل إعدادات تكوين Internet Explorer ، وإدارة الخطوط وإلغاء تثبيتها ، وإلغاء تثبيت تطبيقات لوحة التحكم غير المرغوب فيها ، وتنفيذ مهام النظام الأخرى بكفاءة.

يلغي مفتاح ترخيص Advanced Uninstaller Pro 2023 أيضًا قدرًا كبيرًا من العناصر التي {لا تستطيع | لا تستطيع} إزالة التثبيت الأخرى الشعور بها. إنه حقًا نظام معروف بأدائه وبرامجه السهلة والمفيدة. قد يقوم بإلغاء تثبيت أي نظام تمامًا مع التأكد من عدم وجود أي شيء على الإطلاق. يعد Advanced Uninstaller Pro For Mac أحدث تطبيق للتخلص من التطبيقات المزعجة التي تسبب أحيانًا مشكلة في التخلص من الكمبيوتر الشخصي. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. لن تحتاج إلى القلق بشأن كيفية التنزيل والتثبيت ، فهي سهلة للغاية.

مواردها رائعة وتعمل بسرعة. سوف تكمل الوظائف بسرعة كبيرة. ما عليك سوى النقر فوق أحد الخيارات والانتظار حتى الانتهاء من المهمة. لن يرضيك ابدا لذلك نوصيك بتنزيل هذا التطبيق على الفور من موقعنا. يعد التعرف على التطبيقات الصعبة وغير الفعالة أسرع كثيرًا باستخدام محرك الفحص السريع ويساعدك على التخلص منها بنجاح لتحسين كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكن أن يفيدك مساحة القرص الخالية من خلال اكتشاف والتخلص من بيانات النسخ ومساعدتك على بدء ملف معلومات Windows يتعارض إذا لزم الأمر.

برنامج Advanced Uninstaller Pro

قم بإلغاء تثبيت التطبيقات والبرامج بسهولة. يبدأ البرنامج بشكل أسرع بكثير من لوحة التحكم إضافة / إزالة التطبيق الصغير ولديه وظيفة بحث سريع سهلة الاستخدام.
إلغاء تثبيت وتعطيل وتمكين رموز لوحة التحكم.
تعطيل أو حذف البرامج التي تعمل عند بدء التشغيل.
قم بإزالة العناصر المتروكة في قسم “إضافة / إزالة” بعد إلغاء تثبيت البرنامج.
إدارة الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إخفاء أو إظهار أو فرز اختصارات قائمة ابدأ. يمكنك العثور تلقائيًا على الاختصارات التي لا تعمل على سطح المكتب وقائمة “ابدأ” وحذفها.
قم بإلغاء تثبيت أشرطة أدوات Internet Explorer والمكونات الإضافية و BHOs ​​(كائنات مساعد المستعرض).
البحث عن الملفات المؤقتة والقمامة وحذفها.
احذف قائمة الملفات المفتوحة مؤخرًا من البرامج مثل Microsoft Office و Windows Media Player و ICQ و MSN و WinZip و RealPlayer و Kazaa و Morpheus و WinAmp وما إلى ذلك.
احذف مسار محفوظات الإنترنت (معلومات حول الصفحات التي زرتها والعناوين التي كتبتها وملفات تعريف الارتباط ، إلخ).
إلغاء تثبيت التطبيقات والبرامج بسهولة. يبدأ البرنامج بشكل أسرع بكثير من لوحة التحكم إضافة / إزالة التطبيق الصغير ، ولديه وظيفة بحث سريع سهلة الاستخدام.
• إلغاء تثبيت وتعطيل وتمكين رموز لوحة التحكم.
• تعطيل أو حذف البرامج التي تعمل عند بدء التشغيل.
• إزالة العناصر المتروكة في قسم “إضافة / إزالة” بعد إلغاء تثبيت البرنامج.
• إدارة الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• إخفاء أو إظهار أو فرز اختصارات قائمة ابدأ. يمكنك العثور تلقائيًا على الاختصارات التي لا تعمل على سطح المكتب وقائمة “ابدأ” وحذفها.
• قم بإلغاء تثبيت أشرطة أدوات Internet Explorer والمكونات الإضافية و BHOs ​​(كائنات مساعد المستعرض).
• البحث عن القمامة والملفات المؤقتة وحذفها.
• احذف قائمة الملفات المفتوحة مؤخرًا للبرامج مثل Microsoft Office و Windows Media Player و ICQ و MSN و WinZip و RealPlayer و Kazaa و Morpheus و WinAmp وما إلى ذلك. • احذف مسار محفوظات الإنترنت (معلومات حول الصفحات التي زرتها

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. راشد الخطابي يقول

    مشكور على البرنامج

  2. راشد الخطابي يقول

    لا يوجد تحمل الا النسخة المحمولة اخب الكريم والنسخة المحملة تذهب الى رابط به فيروس وشكرا على اية حال على هذا المجهود القيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.