عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أداة تحويل M4A إلى MP3

M4A to MP3 converter tool

الخيال دائما أكثر إثارة من الواقع، لذلك كثير منا يفضل متابعة برامجه المفضلة عن طريق الصوت فقط دون المشاهدة، وخاصة عند التنقل خارج المنزل أو أثناء القيادة، هنا تظهر أهمية أداة تحويل M4A إلى MP3، والتي ستساعدك في تحويل المحتوى التي ترغب في متابعته إلى تنسيق MP3.

أفضل أداة تحويل M4A إلى MP3

شهدت أدوات تحويل M4A إلى MP3 طلبًا متزايدًا خلال السنوات الأخيرة، جمعت هذه القائمة أفضل 11 محولًا من M4A إلى MP3 دعونا نلقي نظرة على هذه الأدوات وميزاتها.

1. Convertio

صورة واجهة أداة Convertio،أداة تحويل M4A إلى MP3
Convertio

مع Convertio أصبح تحويل التنسيقات أسهل وأسرع، فهو متوافق مع جميع الأجهزة ويدعم أكثر من 300 تنسيق ملف مختلف، ما عليك سوى تحميل الملف الذي تريد تحويله من Google Drive أو الكمبيوتر الشخصي وتحديد التنسيق الذي تريد تحويل هذا الملف إليه، إنه حل متميز عبر الإنترنت لإنجاز عملك.

المميزات

باستخدام برنامج Convertio، يمكنك تحويل ملفات M4A بسرعة إلى ملفات صوتية.

يسمح لك بتحميل ملف من الكمبيوتر أو جوجل درايف وما إلى ذلك.

يدعم أنظمة التشغيل Windows وLinux و Mac وAndroid وiPhone.

يدعم أكثر من 300 تنسيق ملف.

2. CloudConvert

CloudConvert برنامج مذهل بكل ما في الكلمة من معنى، يعد CloudConvert أحد محولات الصوت الشائعة، ويدعم العديد من تنسيقات الصوت ويتميز بتكامل واجهة برمجة التطبيقات (API) الذي يسمح لك باستخراج الصوت بالتنسيق المحدد.

المميزات

لا تحتاج هذه الأداة إلى التثبيت وهي آمنة تمامًا للاستخدام.

يوفر تحويلات عالية الجودة.

يدعم CloudConvert أكثر من 200 تنسيق.

يوفر خيارات إضافية ورائعة لتغيير مستوى الصوت وتقليم بداية الملف ونهايته.

3. Zamzar

إليك محول صوت آخر سهل ومجاني، كل ما عليك فعله هو ببساطة تحديد ملف M4A لتحويله واختيار تنسيق MP3 لتحويل هذا الملف إليه، اضغط على خيار التحويل وسيتم استخراج الصوت بأقصى سرعة،.إنها واحدة من أبسط المنصات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها.

المميزات

يوفر تحويل سريع في خطوات سهلة.

لا تتطلب أي عملية التثبيت.

يدعم أكثر من 1000 تنسيق.

4. Media Converter

يضمن Media Converter مكانًا آمنًا في هذه القائمة لأنه ليس أحد أفضل برامج تحويل M4A إلى MP3 ولكن لأنه يقدم للمستخدمين العديد من الميزات، إنه يوفر مشغل وسائط مدمج،علاوة على ذلك، يدعم هذا البرنامج مجموعة كبيرة من تنسيقات الإدخال للسماح لك بتحويلها إلى MP3 وM4A وWAV والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى.

ومع ذلك، فإن ميزاته ليست متقدمة على النحو المتوقع ولا يدعم مشاركة الملفات، هذا التطبيق مجاني للاستخدام (مع مجموعة من الإعلانات) ويجب شراء الإصدار الاحترافي الخاص به للحصول على تجربة خالية من الإعلانات.

المميزات

يوفر Media Converter مشغل وسائط مدمجًا لعرض مقاطع الفيديو.

يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات.

يقدم النسخة المجانية وكذلك النسخة المدفوعة.

5. Converter X

صورة واجهة أداة Converter X،أداة تحويل M4A إلى MP3
Converter X

للحصول على نتائج تحويل أسرع ونوعية، يجب عليك استخدام Converter X، فهو يوفر تحويل M4A إلى MP3 بسرعة ولا يكلف أي أموال، علاوة على ذلك، قد ترغب في تشفير الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية وما إلى ذلك باستخدام هذه المنصة عبر الإنترنت، فهو يدعم مدخلات متعددة وهو وسيلة فعالة لاستخراج الصوت.

المميزات

المحول X سهل وسريع الاستخدام.

حل مجاني عبر الإنترنت ولا يحتاج إلى أي تثبيت.

يمكنك تشفير ملفات متعددة بالتوازي.

يقدم تحويلات عالية الجودة مجانًا.

6. Audio Converter

برنامج Audio Converter هو برنامج يساعدك في تحويل ملفات M4A إلى ملفات MP3، إنها أداة مجانية وتدعم نظامي التشغيل Windows وMacOS، يمكنه تشفير ملف M4A بتنسيق MP3 أثناء التنقل ويتميز أيضًا بدعم المجلد، إنه سهل الاستخدام للغاية مع واجهة سهلة الاستخدام ولا يكلف أي مال لتوفير هذه الميزات المهمة.

المميزات

يتميز بواجهة سهلة الاستخدام.

مجاني وسهل تمامًا.

يسمح لك بمعالجة ملفات متعددة معًا.

يمكنك الحصول بسرعة على تحويل الصوت بمساعدة هذا البرنامج.

7. Freemake Audio Converter

إذا كنت تبحث عن أفضل محول صوت مجاني لتلبية طلباتك من التحويلات بجودة عالية، فيمكنك التحقق من هذا البرنامج. Freemake Audio Converter هو برنامج مصمم لتحويل الملفات ويدعم تنسيقات الملفات المختلفة بما في ذلك WMA وWAV والمزيد، يمكنك بسهولة تحويل ملفات متعددة إلى تنسيقات مختلفة باستخدام Freemake Audio Converter الذي يعد أحد أكثر الحلول المفيدة لتحويل الصوت.

الميزات:

يتميز Freemake Audio Converter بوظائف بسيطة مع عرض مذهل لتحويل ملفات متعددة إلى تنسيقات مختلفة بسهولة.

يتميز بدعم صيغ الصوت المختلفة بما في ذلك WMA، WAV، OGG، M4A وMP3.

إنه قادر على تحويل عدد كبير من الملفات إلى التنسيق المطلوب.

8. KeepVid

يعد KeepVid أفضل محول M4A إلى MP3 وهو أحد الأدوات الشائعة التي يمكن الاعتماد عليها لتوفير أفضل الميزات، فهو لا يغذي ملفات تعريف الارتباط، وبالتالي فهو يقدم حلاً آمنًا ومفيدًا يمكن الاعتماد عليه، علاوة على ذلك، فهو يعمل بالكامل عبر الإنترنت ويستخرج الصوت بسرعة وبشكل مباشر.

الميزات:

KeepVid آمن للاستخدام.

البرنامج بسيط جدًا ويقوم بتحويل الملفات الصوتية بسرعة.

يعمل عبر الإنترنت وبالتالي لا يحتاج إلى تثبيت.

9. Y2Mate

من المؤكد أن البحث عن أفضل محول M4A إلى MP3 غير مكتمل بدون Y2Mate، إنه يعاملك بجميع الميزات الرئيسية دون إزعاج سلامتك ويمنحك ما تريده بالضبط، هو يدعم صيغ الفيديو والصوت المتعددة، الجزء المذهل في Y2Mate هو أنه يمكنه بسهولة تحويل مفضلاتك على YouTube إلى تنسيق MP3.

الميزات

يقدم Y2Mate تحويلات سريعة.

يسمح لك بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى تنسيق MP3.

يدعم صيغ الصوت والفيديو المتعددة.

آمن للاستخدام وفعال للغاية مع النتائج.

10. Online Converter

إذا كنت لا تزال تحتاج محول M4A إلى MP3 للحصول على أسرع عملية تحويل، فيجب أن تكون الإجابة Online Converter، إنه برنامج مميز لأنه يحول ملفات الفيديو بسرعة إلى تنسيق الصوت عبر الإنترنت، وهو يدعم امتدادات وتنسيقات مختلفة ويصبح أداة تستحق التجربة.

الميزات

برنامج Online Converter سريع وفعال لتحويل الملفات.

يدعم ملحقات متعددة.

هذه الأداة آمنة للاستخدام ولا تستهلك مساحة.

إنه مثالي كحل محول الصوت.

11. VSDC Free Audio Converter

الاسم التالي في هذه القائمة لأفضل برامج تحويل M4A إلى MP3 هو VSDC Free Audio Converter، يدعم محول الصوت عبر الإنترنت جميع أنظمة تشغيل Windows، يحتوي على واجهة مستخدم بديهية يسهل فهمها والتنقل فيها، بالإضافة إلى أنه يوفر سهولة التحويل السريع للملفات الصوتية المحلية وكذلك الملفات عبر الإنترنت، أفضل شيء في محول الصوت المجاني عبر الإنترنت  هذا هو أنه يدعم جميع تنسيقات الصوت الرئيسية، باختصار، يعد VSDC Free Audio Converter آمنًا للاستخدام وممتازًا لتحويل ملفات M4A إلى ملفات MP3.

الميزات:

يقوم بسهولة وسرعة بتحويل الملفات الصوتية عبر الإنترنت والمحلية.

سرعة التحويل العالية ويدعم جميع صيغ الصوت المشهورة.

قادر على استخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو.

خاتمة

البرامج الموجودة في هذه القائمة لديها العديد من المميزات، قم بتحويل ملفات متعددة إلى تنسيقات متعددة من اختيارك وأحصل على جودة صوت عالية، كان هذه هي أفضل أداة تحويل M4A إلى MP3 إذا كان لديك أي استفسار يسعدنا مشاركتكم في التعليقات، دمتم في خير وعافية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.