عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac في 2024

Best BitLocker Reader for Mac in 2024

أفضل برنامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac في 2024: BitLocker هو برنامج تشفير لأنظمة تشغيل Windows، يمنع البرنامج اختراق بياناتك عن طريق تشفير جميع بياناتك في مكان واحد، ولكن، عندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل macOS، لسوء الحظ، فإن BitLocker غير متاح لهذا النظام الأساسي.

لحسن الحظ، هذه المشكلة قد تم حلها الآن، نظرًا لوجود العديد من أجهزة قراءة BitLocker المتوفرة في السوق لأجهزة Mac، لمساعدتك في العثور على البرنامج المناسب، قمنا بإعداد قائمة بأفضل برامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac والتي تحظى بشعبية كبيرة في تسهيل الاتصالات عبر الأنظمة الأساسية.

تسلط هذا المقالة الضوء على أفضل برنامج  قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac والتي يمكنك استخدامها لفتح محركات الأقراص الثابتة المشفرة باستخدام BitLocker على جهاز Mac الخاص بك، بسهولة وسرعة، تابع معنا للحصول على التفاصيل الكاملة!

أفضل برنامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac في 2024

فيما يلي قائمة شاملة تضم أفضل برامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac والتي يمكن أن تساعد في فتح محركات الأقراص الثابتة المشفرة باستخدام BitLocker على جهاز Mac الخاص بك، دعونا نبدأ!

1. iMyFone BitLockerGoMac

صورة واجهة برنامج iMyFone BitLockerGoMac،أفضل برنامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac في 2024
iMyFone BitLockerGoMac

iMyFone BitLockerGoMac هو أحد أفضل برامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac، يحتوي على العديد من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها للاستمتاع بالقراءة والكتابة أو التحميل أو إلغاء تحميل على القرص المشفر لجهاز Mac الخاص بك، بسهولة وسرعة، البرنامج يمتلك واجهة سهلة الاستخدام وبديهية، كما أنه موثوق به من قبل العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم.

باستخدام هذه الأداة، يمكنك نقل الملفات بين جهاز Mac الخاص بك وقرص BitLocker، حتى بدون تهيئة أي من محركات الأقراص الثابتة لديك، يمكن للبرنامج دعم أجهزة متعددة مثل بطاقة SD أو القرص الصلب الخارجي أو بطاقة الذاكرة أو محرك أقراص فلاش USB أو أي نوع من أجهزة التخزين القابلة للإزالة، إنه متاح لمستخدمي macOS Catalina-Mac OS X Yosemite، ولكن ليس لنظام macOS Big Sur.

2. M3 BitLocker Loader

يعد هذا برنامجًا قويًا وسهلاً لفتح جميع محركات الأقراص المشفرة وقراءتها والكتابة عليها على أجهزة Mac، أفضل ما في أداة Mac هذه هو أنها تعمل بشكل رائع مع macOS Big Sur، وmacOS Monterey، وApple Silicon M1 Mac.

إن الأداء السلس لبرنامج M3 BitLocker Loader يجعله خيارًا ممتازًا، ما عليك فعله هو ببساطة تنزيله وتثبيته على جهاز Mac الخاص بك وإعادة تشغيل الجهاز، بعد ذلك، تحتاج إلى إدخال محرك الأقراص المشفر في جهاز Mac، ثم إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول لفتحه، سيدخل الآن مباشرة إلى وضع القراءة والكتابة، وسيكون محرك الأقراص جاهزًا للعمل تمامًا مثل محرك الأقراص الأصلي لجهاز Mac الخاص بك، ولكن على الجانب المقابل، لا يتوفر دعم عبر الهاتف.

3. iSumsoft BitLocker Reader لنظام التشغيل Mac

يعد iSumsoft BitLocker Reader لنظام التشغيل Mac برنامجًا ذكيًا آخر لإلغاء قفل محركات الأقراص المشفرة باستخدام BitLocker وفتحها وقراءتها، تدعم هذه الأداة بطاقات الذاكرة وبطاقات SD ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وأنواع أخرى من وحدات التخزين القابلة للإزالة أيضًا، كما يسمح لك أيضًا بالوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك لفتح قفل محركات الأقراص أثناء قراءة الملفات أو كتابتها أو نسخها أو تحريرها أو حذفها.

يعد إلغاء القفل وإلغاء التثبيت وفتح قرص BitLocker على نظام Mac من الميزات الرائعة الأخرى لهذا البرنامج. iSumSoft متوافق مع نظام التشغيل macOS 10.7 أو أعلى، الآن، يمكنك نقل ملفاتك دون عناء داخل برنامج تشغيل BitLocker وMac.

4. Hasleo BitLocker Anywhere

تعد Hasleo BitLocker Anywhere إحدى أدوات Mac المعروفة وهي أيضًا حل شامل لنظام التشغيل macOS. يتيح لك قارئ BitLocker لنظام التشغيل Mac  هذا قراءة جميع محركات الأقراص المشفرة وتثبيتها وتوفير إمكانية الوصول للكتابة إليها، ويقدم نسخة تجريبية مجانية للمستخدمين.

علاوة على ذلك، فهو يسمح أيضًا للمستخدمين باختيار نوع آخر من خوارزمية التشفير بما في ذلك XTS-AES أو AES-CBC، العيب الوحيد لهذه الأداة هو أن سرعة نقل البيانات بها بطيئة جدًا مقارنة بالمنتجات الأخرى في هذه القائمة. وستستغرق عملية التشفير وقتًا طويلاً عندما تحتاج إلى تشفير محرك أقراص كبير، ولكن على أي حال، يعد قارئ BitLocker هذا أفضل طريقة لفتح الملفات المشفرة وقراءتها وكتابتها على نظام Mac.

5. UUByte BitLocker Geeker

UUByte BitLocker Geeker أداة أخرى مميزة لقراءة وكتابة أقسام BitLocker المشفرة على نظام Mac، إنه قارئ BitLocker خفيف الوزن لنظام التشغيل Mac وهو مبني على العديد من الخوارزميات المتقدمة التي يمكنها فتح محرك BitLocker على أجهزة Mac بأقصى سرعة.

يمكن للمستخدمين ببساطة فك تشفير محرك الأقراص إما باستخدام مفتاح الاسترداد أو كلمة مرور BitLocker، علاوة على ذلك، فهو سهل الاستخدام للغاية ويعمل بشكل جيد على أحدث إصدارات نظام التشغيل macOS، العيب الوحيد لهذا البرنامج هو أنه لا يمكنه تغيير كلمة مرور BitLocker.

6. iSunshare BitLocker Genius

iSunshare BitLocker Genius هو قارئ BitLocker آخر لنظام التشغيل Mac في عام 2024، تتيح لك هذه الأداة المساعدة فتح محرك أقراص BitLocker المشفرة باستخدام كلمة مرور مفتوحة أو ملف استرداد على نظام Mac. وبالتالي، يمكنك نقل الملفات والمجلدات بين محرك BitLocker ونظام Mac، يدعم iSunshare أنظمة الملفات FAT32 وNTFS وexFAT، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك قارئ Mac BitLocker هذا الفتح والقراءة والكتابة على محرك أقراص مشفر باستخدام BitLocker، دون أي متاعب.

ليس هذا فحسب، بل يدعم iSunshare BitLocker Genius أيضًا محرك أقراص ثابت خارجي وبطاقة SD ومحرك أقراص USB المحمول وبطاقة ذاكرة MicroSD وبطاقة CF وSDHC وبطاقة صغيرة، البرنامج خالي تماما من الفيروسات وأي نوع من البرمجيات الخبيثة، وهذا يعني أنه آمن للتثبيت والتشغيل، iSunshare متوافق مع نظامي التشغيل Mac OS X وmacOS.

7. Dislocker

صورة واجهة برنامج Dislocker،أفضل برنامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac في 2024
Dislocker

Dislocker هو الاسم التالي في هذه القائمة التي تضم أفضل برامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac، بمساعدة هذه الأداة، يمكنك قفل أو إلغاء قفل أي قسم أو محرك أقراص Mac بسهولة، تتيح لك الأداة حماية مساحة التخزين الخاصة بك وبياناتها بسهولة، يمكنك استخدام هذه الأداة على أي نظام التشغيل macOS بغض النظر عن الإصدار وتوافقه.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل برنامج قراءة BitLocker لنظام التشغيل Mac في 2024، هذه بعض الأدوات الرائعة التي يمكن استخدامها لفتح محرك أقراص BitLocker المشفر، كل برنامج له مواصفاته الخاصة، يمكنك اختيار الخيار المناسب وفقًا لمستوى خبرتك ومعرفتك التقنية، دمتم في آمن وعافية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.