عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل بدائل FileHippo لعام 2024

Best FileHippo Alternatives of 2024

أفضل بدائل FileHippo لعام 2024 (Best FileHippo Alternatives of 2024): FileHippo هو موقع تنزيل برامج معروف، يوفر الموقع الراحة عندما تريد تنزيل الإصدار الأقدم من التطبيق واستخدامه، يحتوي على مكتبة تحتوي على مجموعة واسعة من البرامج الخالية من البرامج الضارة .

منذ إنشائه في عام 2004، أصبح الموقع المفضل لملايين الأشخاص لتنزيل البرامج الآمنة والموثوقة. قاعدة بياناتها واسعة جدًا، مع تحديثات متكررة لإصدارات البرامج الجديدة.

على الرغم من أن FileHippo أداة قوية، إلا أن أحد عيوبها هو أن الموقع لا يدعم التنزيل المجمع.

إذا كنت تعتقد أن FileHippo لا يتوافق مع توقعاتك أو كنت ترغب فقط في تجربة شيء مختلف، فإليك بعض قائمة بأفضل بدائل FileHippo لعام 2024 التي قد تستمتع باستخدامها.

أفضل بدائل FileHippo لعام 2024

هذه قائمة بأفضل بدائل FileHippo والتي قد تفضل تجربتها في الفترة القادمة:

1. MajorGeeks

صورة واجهة برنامج MajorGeeks
MajorGeeks

نبدأ قائمتنا لأفضل بدائل FileHippo لعام 2024 MajorGeeks هو أول بديل FileHippo في قائمتنا، إنه موقع رائع لتنزيل البرامج ويحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات.

كما أنها تتميز بالمعلومات التقنية المفيدة وخدمة العملاء الممتازة، يتم تحديث جميع البرامج الموجودة على MajorGeeks، يغطي النظام الأساسي كل جانب من جوانب البرنامج لمساعدتك على فهم ما تقوم بتنزيله.

النظام الأساسي سهل الاستخدام مع البرامج المتخصصة أو الإصدارات الأقدم من البرامج الأكثر شيوعًا المتاحة، ستجد مراجعات الأجهزة والبرامج والدعم الفني ومجموعة كبيرة من تنزيلات البرامج.

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك الاتصال بمالكي MajorGeeks مباشرة إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال، وهي ميزة لا يمتلكها FileHippo.

منذ إنشائها في عام 1999، كانت شركة MajorGeeks داعمة للغاية، مع مجتمع يجمع المستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا، سيقدمون دعمهم ونصائحهم عندما تواجه أي مشكلة تقنية، تحتوي المنصة على موارد وأدوات لمتخصصي وفنيي تكنولوجيا المعلومات.

يقوم هذا النظام الأساسي بوضع علامة على تنزيلاته على أنها مفتوحة المصدر، أو مجانية، أو برامج مجمعة لمساعدتك على فهم ما يمكن توقعه.

غالبًا ما يرتبط موقع MajorGeeks بمواقع المؤلفين إذا كانت موجودة. يمكنهم أيضًا توفير روابط تنزيل مباشرة من مواقع المطورين، مما يتيح لك خيار التنزيل مباشرةً من المطور أو موقع MajorGeeks.

إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك، فمن السهل العثور على حل في MajorGeeks. إنها واحدة من الموارد الأكثر شمولاً للدعم الفني.

بمعنى آخر، عندما تحتاج إلى البقاء على اطلاع دائم أو تبحث عن دعم فني عالي الجودة، يجب أن يكون موقع MajorGeeks يستحق وقتك، الموقع مجاني تمامًا.

2 Ninite

التالي في قائمتنا لأفضل بدائل FileHippo لعام 2024، Ninite هو مثبت برامج شائع يسمح بعمليات تثبيت متعددة، على عكس FileHippo، فهو يقوم بأتمتة عمليات التنزيل والتثبيت، مما يوفر الوقت.

لدى Ninite قاعدة بيانات للبرامج، بما في ذلك أدوات المطورين ومتصفحات الويب والمستندات والوسائط والأدوات المساعدة والمراسلة والأمن والضغط والمزيد.

يقوم بتحديث قاعدة بياناته بانتظام لتزويدك بأحدث إصدارات البرامج، يمكنك العثور على برامج مشهورة مثل iTunes ، و WinRAR ، وMS Office، وما إلى ذلك، وحتى البرامج الأقل شهرة.

تقوم المنصة أيضًا بتثبيت التحديثات المطلوبة تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يجعلك خاليًا من القلق، يعمل Ninite مع أجهزة macOS وWindows وLinux.

يسرد الموقع جميع البرامج في صفحة واحدة، لتنزيل البرنامج، ما عليك سوى الانتقال إلى المنصة واختيار ما تريد تنزيله.

انقر فوق الزر “Get Your Ninite” للسماح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنزيل برنامج التثبيت وتخصيصه حسب تفضيلات البرنامج الخاصة بك، بمجرد تشغيل برنامج التثبيت، سيتم تثبيت البرنامج الذي اخترته.

أفضل ما في الأمر هو أن Ninite يقوم بتنزيل البرنامج من الناشر الأصلي للتأكد من حصولك على المنتج الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، خاليًا من البرامج الضارة، كما أنه يتخطى عملية إعادة التشغيل عند تثبيت البرنامج.

إلى جانب كونه مجانيًا وأنيقًا وسهل الاستخدام، فإن Ninite يوفر لك الوقت بدون وجود فيروسات تدعو للقلق.

Ninite مجاني، خاصة للاستخدام الشخصي، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدامه لأغراض احترافية، فهناك Ninite Pro، يتيح لك هذا الإصدار إدارة تصحيحات برامج المتصفح وتحديثاته وتثبيته، تحتوي الحزمة الاحترافية على منتجات رائعة للمؤسسات ذات نماذج تسعير متنوعة .

3. FileHorse

FileHorse عبارة عن أرشيف برمجي مجاني شامل يحتوي على عروض برمجية فريدة وآمنة، يقوم الموقع باختبار كل منتج بدقة للتأكد من سلامته ويقدم تجارب تنزيل سريعة.

فهو يوفر الوصول إلى قاعدة بيانات قابلة للبحث تضم مئات الآلاف من البرامج في أحدث إصداراتها، من السهل الحصول على البرنامج الذي تريده من خلال زر البحث، بمجرد تحديده، سيكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دقائق.

إن برامجه الواسعة والفريدة من نوعها، مثل نغمات الرنين والألعاب والخلفيات والأدوات الأخرى، تميزه عن FileHippo.

يقوم FileHorse بتحديث منتجاته باستمرار بأحدث الإصدارات، يتضمن مراجعات المستخدمين وتقييماتهم جنبًا إلى جنب مع البرنامج ليتيح لك الحصول على الأفضل فقط.

إذا كنت تبحث عن مجموعة نادرة من البرامج أو عن أسرع التنزيلات، فإن FileHorse يعد مصدرًا ممتازًا.

4. Softpedia

صورة واجهة برنامج Softpedia
Softpedia

Softpedia هي موسوعة كاملة من برامج التشغيل والبرامج المجانية في جميع الفئات تقريبًا.

هل تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات، أو مُحسِّن لسطح المكتب، أو أدوات iPod، أو ألعاب، أو وسائط متعددة، أو تعديل، أو أدوات Windows، أو نظام، أو أدوات شبكة، أو برامج تشغيل، أو مكونات إضافية، أو نصوص ويب، أو مديري ملفات، أو إنترنت، أو برمجة، أو أمان، أو أدوات DVD، أو أدوات تأليف؟ Softpedia لديها كل منهم.

على عكس FileHippo، توفر المنصة أيضًا موارد مثل المقالات الافتتاحية والمقابلات والمقالات، بالإضافة إلى مراجعات البرامج.

إذا كنت تريد الانغماس في محتوى لا علاقة له بالبرمجيات، فهذا هو المكان المناسب لك، تتضمن الموضوعات الحالية والجديرة بالنشر مراجعات متعمقة للبرامج التلفزيونية والمزيد.

توفر Softpedia واجهة سهلة الاستخدام، منتجاتها خالية من البرامج الضارة، الجزء المفضل لدي في Softpedia هو قسم الأدلة، حيث توجد برامج تعليمية خطوة بخطوة حول موضوعات مختلفة مثل إنشاء سمات WordPress مخصصة وإعداد شبكات VPN والمزيد، تم تأليف الأدلة من قبل خبراء يقدمون معلومات دقيقة ومضمونة.

يحتوي كل برنامج على مراجعات ومتطلبات النظام، ستساعدك أداة البحث المتقدم في تحديد موقع البرنامج في أي إصدار.

بشكل عام، لدى Softpedia ما يناسب الجميع وهو مجاني تمامًا، يمكنك تنزيل البرامج على أجهزة Linux، وWindows، وMac، والأجهزة المحمولة.

5. Softonic

صورة واجهة برنامج Softonic
Softonic

والآن مع أفضل بدائل FileHippo لعام 2024، Softonic عبارة عن منصة قائمة على المتصفح تحتوي على أكثر من 110.000 من البرامج الجيدة الأصلية منتجاتها مجانية وقانونية بنسبة 100%.

على مر السنين، جمعت Softonic أكبر قاعدة جماهيرية، مع أكثر من مائة مليون مستخدم مسجل شهريًا.

قامت Softonic بتصنيف برامجها التجريبية، والبرامج المجانية، والبرامج التجريبية بناءً على نوع التطبيق ومتطلبات نظام التشغيل، التصنيف يجعله واحدًا من أقدم المواقع التي تتمتع بأكبر عدد من التنزيلات.

توفر المنصة أحدث التطبيقات والبرامج، على عكس FileHippo، فهو يحتوي على أداة فريدة لمقارنة البرامج تتيح لك اختيار الأفضل بين تطبيقين متشابهين.

من بين بدائل FileHippo الأخرى في هذه القائمة، حصل Softonic على أكثر التعليقات إيجابية، تتم كتابة أوصاف البرامج ومراجعاتها بلغات مختلفة.

يدعم Softonic تطبيقات تنزيل البرامج لأجهزة iPhone وAndroid وMac وWindows، وبصرف النظر عن البرامج، يمكنك العثور على الألعاب والموارد التعليمية ضمن آخر التحديثات التكنولوجية، كما أن لديها منتدى يمكنك من خلاله الانضمام والحصول على المساعدة بشأن أي برنامج.

في Softonic، ستجد فقط البرامج ذات التصنيف العالي، استخدم عامل التصفية للبحث عن المنتجات حسب نظام التشغيل أو النظام الأساسي أو الإصدار أو الترخيص، حتى أنه يسرد البرامج الأكثر تنزيلًا لمساعدتك على اتخاذ القرار بشكل أسرع.

6. SnapFiles

SnapFiles عبارة عن منصة ممتازة لتنزيل البرامج، يحتوي على مجموعة هائلة على شبكة الإنترنت في فئات مختلفة، بما في ذلك أحدث التنزيلات، والتطبيقات المحمولة، واختيار المحرر، وأفضل 100 برنامج، والبرامج التجريبية، والبرامج المجانية، وما إلى ذلك، وهذا يمنحك وقتًا سهلاً في البحث عن البرنامج الذي تريده.

بالمقارنة مع FileHippo، يحتوي هذا الموقع على صفحة مخصصة تسمح لك بتنزيل البرامج المحمولة فقط.

يقوم SnapFiles باختيار أفضل المنتجات ذات التصنيف الأعلى ويوفرها مجانًا. يقوم خبراء التكنولوجيا في النظام الأساسي بمراجعة منتجات البرامج وفحصها للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة والبرامج الإعلانية.

يتم توفير إصدارات البرامج الجديدة بانتظام، ولكل برنامج متاح على الموقع وصف ومراجعة وتقييمات للمستخدم والمحرر.

يمكن أن تساعدك وظيفة البحث في العثور على برنامجك المفضل بسرعة بين الفئات المتاحة، إذا كنت تريد تخطي متاعب تثبيت البرنامج، فيمكن أن يساعدك SnapFiles في ذلك.

7. Filepuma

نستكمل قائمتنا لأفضل بدائل FileHippo لعام 2024 مع هذا الموقع المميز، يتمتع Filepuma بلوحة التحكم الأكثر أناقة وتنظيمًا وسهولة في الاستخدام، يقوم بتتبع البرامج للتأكد من توفرها وسهولة الوصول إليها، يضمن الموقع الأمان مع تحديثات تلقائية مجانية لكل برنامج تحصل عليه منه.

يعد Filepuma مصدرًا موثوقًا لجميع البرامج المجانية والبرامج التجريبية، فهو يوفر برامج عالية الجودة وخالية من البرامج الضارة مع عمليات تنزيل سريعة.

يحتوي كل برنامج على وصف وميزات أساسية والإصدارات الأقدم، تمكنك لوحة البحث الخاصة بها من البحث عن البرامج بسهولة من بين الفئات المتوفرة.

في الجزء العلوي، ستجد البرامج التي تم تنزيلها بشكل شائع وآخر التحديثات. يساعد كاشف تحديث البرامج في الحفاظ على تحديث أداتك في جميع الأوقات. يمكنك تنزيل جميع برامجه مجانًا.

كما أن لديها قسمًا للأخبار جنبًا إلى جنب مع البرامج التعليمية والموارد التعليمية المتعلقة بالبرمجيات، علاوة على ذلك، فهو يوفر دعمًا متعدد اللغات، وهو مناسب للمستخدمين غير الناطقين باللغة الإنجليزية.

يتم جمع كافة المنتجات البرمجية الموجودة على Filepuma من موظفيها الرئيسيين، بشكل عام، يتفوق هذا الموقع على FileHippo بتصنيف البحث الذي لا مثيل له، مما يسمح لك بالبحث في التطبيق بسهولة.

8. Downloadcrew

تشتهر شركة Downloadcrew بانتقاء برامجها للتأكد من أنها خالية من البرامج الضارة، إنه موقع شرعي يحتوي على برامج محدثة ويقدم تحديثات منتظمة للمنتج.

إنه يقدم مجموعة واسعة من البرامج المجانية الأكثر شعبية وأحدثها لتستمتع بها، يتم وصف كل منتج من منتجاته ومراجعته بواسطة فريق التنزيل الخاص به، يقوم العملاء أيضًا بتقييمها لمساعدتك في إزالة شكوكك.

وبصرف النظر عن البرامج المجانية، يقدم Downloadcrew أيضًا قائمة من البرامج المشابهة لتمنحك خيارات متنوعة، واجهته بديهية، مما يسمح لك بالبحث عن منتج والعثور عليه دون مشكلة، يدعم Downloadcrew نظام التشغيل Linux، لكن FileHippo لا يدعمه.

توجد في الجزء العلوي من الموقع قائمة بالبرامج المميزة التي حصلت على أكبر عدد من التنزيلات، إذا لم تتمكن من العثور على ما تحتاجه، فاستخدم عامل التصفية المتقدم الخاص به للتعمق في بحثك من خلال مرشحات الفئات والترخيص والشهرة.

الموقع آمن للغاية، مع مراجعات البرامج الإيجابية للغاية من العملاء، وهو يدعم أنظمة Android وiPad وiPhone وLinux وMac وWindows.

قبل تنزيل برنامجك، ستعرف ما إذا كان مفتوح المصدر أو مجانيًا أو تجريبيًا أو مدفوعًا، كما يحتوي قسم الأخبار مع آخر تحديثات البرامج.

يقدم Downloadcrew أيضًا البرامج الأكثر مبيعًا بأسعار مخفضة.

9. SourceForge

صورة واجهة برنامج SourceForge
SourceForge

SourceForge هو موقع موثوق للأعمال التجارية والبرامج مفتوحة المصدر، لديها أداة تطوير تنتج أكثر من 500000 مشروع مفتوح المصدر، بالإضافة إلى ذلك، تستعرض المنصة مجموعة واسعة من برامج تكنولوجيا المعلومات والأعمال.

SourceForge عبارة عن منصة شاملة تحتوي على جميع أنواع البرامج المتاحة، وعلى عكس FileHippo، لا يستضيف الموقع برامج خارجية، يحتوي على شريط يكتشف البرامج على مواقع المطورين، حتى تتمكن من تنزيل المنتج الأصلي.

واجهة النظام بديهية وفريدة من نوعها، مما يتيح لك العثور على البرنامج وتنزيله على الفور، يحتوي على أداة تصفية تساعدك على تتبع بحثك عن البرامج بسرعة.

يعد SourceForge مركزًا أساسيًا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات الذين يحتاجون إلى تطوير برامج تكنولوجيا المعلومات والأعمال وتنزيلها ومراجعتها، قسم المراجعة الخاص به غني بالكثير من المعلومات التي ستساعدك على تحديد البرنامج الذي تحتاج إلى تنزيله بسرعة.

يسمح بديل FileHippo أيضًا لمطوري البرامج ببيع منتجاتهم عن طريق تحميل برامجهم وأكوادهم على النظام الأساسي، يمكنهم عرض مشاريعهم البرمجية في سوق SourceForge لجذب العملاء.

10. CNET Download

يعد CNET Download منصة برمجية مشهورة أخرى مع موقع حليف يسمى download.com، إنه موقع قوي لتنزيل البرامج يحتوي على برامج خالية من الفيروسات، وهو يوفر برامج مجانية مع الإصدارات المحدثة.

تحتوي المنصة على آلاف عناوين البرامج، بما في ذلك البرامج وأدوات الكاميرا والتطبيقات وتطبيقات الهاتف المحمول وما إلى ذلك، منذ إطلاقه في عام 1996، أصبح من بين المواقع الأكثر زيارة لتنزيل البرامج الخالية من البرامج الضارة.

وهو يدعم التنزيل السريع والتحديثات المنتظمة والمراجعات التفصيلية للمنتج مع لقطات الشاشة وتقييمات المستخدم للبرنامج إن مراجعاتها وأقسام الأخبار مفصلة للغاية، وتدعم CNET أخبار التكنولوجيا، كما يتم إدراج جميع تطبيقات سطح المكتب الخاصة بهم في الفئة المجانية من دليلها.

وعلى عكس FileHippo، يدعم الموقع أنظمة Android وiOS.

مع تكامل CNET، تتوقع منتجات آمنة ومأمونة وعالية الجودة، متوفرة كإصدارات تجريبية، لا تقدم المنصة إصدارًا متميزًا أو برامج مسجلة بالكامل.

يمكنك تنزيل البرامج على أجهزة Android وiOS وMac وWindows مجانًا.

11. DonationCoder.com

نختتم قائمتنا لأفضل بدائل FileHippo لعام 2024 بهذا الموقع الرائع، لدى DonationCoder.com الكثير من البرامج المجانية عالية الجودة للاستخدام التجاري والشخصي، لا توجد أشرطة أدوات أو برامج تجسس أو برامج إعلانية، على مدار 15 عامًا، تقدم المنصة برامج حصرية حائزة على جوائز وتراخيص برامج تجارية.

وهو أيضًا موقع قائم على التبرعات الصغيرة ويوفر برامج مجانية مخصصة عند الطلب.

يتم تمويل موقع DonationCoder.com من خلال التبرعات الطوعية من المستخدمين منذ عام 2005، وهناك الكثير من الأدوات المساعدة مثل أداة التقاط لقطات الشاشة وتطبيقات Windows الأخرى وتطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتطبيقات الويب وما إلى ذلك، والتي يقوم الخبراء الداخليون بتطويرها.

توفر المنصة أيضًا مفاتيح ترخيص مجانية وعروض فيديو توضيحية لميزات البرامج المختلفة.

على عكس FileHippo، تقدم هذه المنصة برامج فريدة مقدمة من المطورين الذين هم أصدقاء للموقع، مما يسمح لك بتجربة شيء جديد.

هذا الموقع هو المكان الذي يمكنك من خلاله العثور على منتجات برمجية فريدة لم تكن تعلم بوجودها من قبل، يقوم أعضاء المنصة بنشر إبداعاتهم ويوضحون كيفية استخدامها، يشارك المبرمجون أيضًا برامج جديدة على الموقع مثل الألعاب والتطبيقات والأدوات المساعدة والمزيد.

يحتوي موقع DonationCoder.com على منتديات يمكنك من خلالها التحدث إلى الخبراء حول المشكلات المتعلقة بالبرنامج، كما يقدم أيضًا مقالات افتتاحية مثل المدونات اليومية والنشرات الإخبارية الشهرية والمراجعات المصغرة والمزيد.

يمكن للمستخدمين التبرع للموقع والحصول على الاعتمادات، والتي يمكنهم توزيعها على مؤلفي الموقع، إنه أحد أكثر المواقع أمانًا والذي يوفر لك سياسة خصوصية يمكنك من خلالها المرور بها.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل بدائل FileHippo لعام 2024، Softonic هو البديل لـ FileHippo الفائز في هذه القائم،ةعلى الرغم من أنه يعتمد على المتصفح، فإنه يوفر أكثر من 110.000 برنامج أصلي في فئات مختلفة، المنتجات أصلية، مجانية، وقانونية، سواء كنت تبحث عن منتج مجاني أو بديل، فقد قام الموقع بتصنيفها حسب ما يناسبك.

منتجاتها محدثة ويمكن لمعظمها العمل على أنظمة تشغيل مختلفة. انضم إلى منتدى Softonic وتعرف على المزيد حول برنامجك.

ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مواردها التعليمية للتعرف على أحدث التقنيات والأخبار الأخرى المتعلقة بالبرمجيات.

قد يعجبك هذا

أفضل بدائل Twitch في عام 2024

أفضل بدائل Adobe Illustrator المجانية لعام 2024

بدائل Canva للتصميم في عام 2024

بدائل برنامج Microsoft OneNote في عام 2024

بدائل Skype المجانية التي يجب عليك تجربتها في عام 2024

بدائل YouTube Vanced في عام 2024 (Android وiOS)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.