عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024

Best Encryption Software for Windows in 2024

أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024: يعد برنامج التشفير الطريقة الأكثر أمانًا لمنع المتسللين وكيانات التجسس من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسرقة ملفاتك وسجلاتك الحساسية.

نظرًا لتزايد الجرائم الاختراق والهكر بمعدل ينذر بالخطر، فإن تثبيت أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024 هو ضرورة ملحة.

ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف البرنامج الأفضل لتشفير الملفات، فلا داعي للقلق، فنحن نوفر لك كل ما تحتاجه.

نظرًا لوجود العديد من برامج التشفير، فقد قمنا بإعداد قائمة مدروسة جيدًا لأفضل التطبيقات لتشفير البيانات على Windows لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

ما هي أفضل برامج التشفير لحماية خصوصيتك؟

فيما يلي أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024:

1. AxCrypt

مع أكثر من 20 مليون عملية تنزيل حول العالم، يُصنف AxCrypt بين أفضل برامج تشفير الملفات المجانية لأجهزة Windows وMac وAndroid وiOS. فهو يحمي ملفاتك ومستنداتك المهمة بسلاسة من التطفل عن طريق تشفيرها باستخدام خوارزميات التشفير المتقدمة 128 بت أو 256 بت AES.

وهو يشتمل على مجموعة من الميزات الأخرى، بما في ذلك مدير كلمات المرور والتخزين السحابي والدعم متعدد اللغات.

2. SureSafe

يعد SureSafe بلا شك أحد أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024، فهو عبارة عن سرداب رقمي قائم على السحابة ومصمم خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم للحفاظ على سرية بيانات الشركة.

سواء كان لديك بالفعل مشروع تجاري صغير عبر الإنترنت أو تخطط لإطلاق مشروعك الناشئ، فمن المهم للغاية أن يكون لديك برنامج تشفير مثل SureSafe للتأكد من أن أصولك الرقمية تظل آمنة من أعين المتطفلين.

3. CryptoExper

إذا كنت تفكر جديًا في منع الأشخاص غير المصرح لهم من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندز 10؟ وتريد الحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية والحساسة؛ فكل ما تحتاجه هو أفضل برنامج لتشفير الملفات لنظام التشغيل ويندز 10.

يعد CryptoExpert أحد البرامج الشهيرة التي تحافظ على أقصى قدر من الأمان لبياناتك، فهو ينفذ تشفيرًا سريعًا باستخدام أقوى الخوارزميات مثل Blowfish أو 3DES أو CAST أو AES-256 الذي نال استحسانًا كبيرًا للقضاء على مخاطر اختراق البيانات.

4. Folder Lock

صورة واجهة برنامج Folder Lock أفضل برامج التشفير
Folder Lock

أحد الخيارات الأكثر شيوعًا لأفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024 هو Folder Lock، يأتي Folder Lock، الذي تم تطويره بواسطة New Softwares، مزودًا بعدد كبير من الأدوات سهلة الاستخدام التي تتيح لك حماية ملفاتك ومجلداتك ومحركات الأقراص باستخدام كلمات المرور، والتشفير الفوري، والنسخ الاحتياطي للبيانات في الوقت الفعلي، وتنظيف السجل، وما إلى ذلك.

ما يميز برنامج التشفير هذا مقارنة بالأدوات الأخرى هو أنه يأتي مزودًا بأداة فعالة لتقطيع الملفات تتيح لك تمزيق ملفاتك إلى ملايين الأجزاء، مما يجعل من المستحيل على أي شخص استعادتها.

5. VeraCrypt

صورة واجهة برنامج VeraCrypt أفضل برامج التشفير
VeraCrypt

يعد VeraCrypt أحد أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024 والذي يهدف إلى الحفاظ على أمان ملفاتك ومجلداتك المهمة ضد الهجمات الغاشمة.

لديك أيضًا خيار إنشاء أقراص مشفرة افتراضية، أو تشفير قسم معين أو أجهزة تخزين خارجية كاملة، البرنامج متاح مجانًا لأجهزة Windows، وMac، وLinux.

6. Dekart Private Disk

إنه برنامج ممتاز لتشفير القرص يستخدم خوارزمية تشفير AES 256 بت معتمدة من NIST لمنع مجرمي الإنترنت من سرقة بياناتك الحساسة.

وبصرف النظر عن حماية الملفات والمجلدات من المتسللين، فإنه يحمي أيضًا بياناتك ضد أحدث فيروسات الكمبيوتر وغيرها من تهديدات البرامج الضارة باستخدام الحماية القوية “لجدار حماية القرص” .

يعد مسح البيانات والنسخ الاحتياطي المشفر للقرص والتحكم في السبات من بين ميزاته البارزة الأخرى.

7. DiskCryptor

DiskCryptor هو برنامج مفتوح المصدر لتشفير القرص يستخدم إما خوارزميات التشفير المشهورة في الصناعة مثل AES-256 أو Serpent أو Twofish أو عددًا من التشفير المتتالي في وضع XTS لتشفير الأقسام الفردية أو محركات الأقراص الثابتة بأكملها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتمتع البرنامج أيضًا بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام تجعل من السهل على المبتدئين حماية ملفاتهم المهمة وإحباط أي متطفلين.

8. GPG4WIN

لقد تم الاعتراف ببرنامج GNU Privacy Guard لنظام التشغيل ويندز والمختصر بـ Gpg4win منذ فترة طويلة كأفضل برنامج تشفير لنظام التشغيل Windows نظرًا لخوارزميات التشفير القوية الخاصة به.

كونه برنامجًا مجانيًا ممتازًا، فهو يقدم حلولًا من الدرجة الأولى لضمان أمان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بمساعدة التشفير على مستوى المؤسسات والتوقيعات الرقمية.

البرنامج بديهي للغاية وسهل التكوين، وهو مناسب للأغراض الشخصية والتجارية على حد سواء.

9. BitLocker

تعد BitLocker ميزة تشفير رائعة مضمنة في إصدارات ميكروسوفت ويندز لمساعدتك على حماية بياناتك بمساعدة تشفير محرك الأقراص بالكامل، وهو مصمم لتشفير واحد أو أكثر من وحدات التخزين (محركات الأقراص) من البيانات لحمايتها من هجمات القوة الغاشمة المحتملة، ويستخدم تقنيات التشفير AES القياسية 128 بت أو 256 بت في وضع XTS أو وضع تسلسل كتلة التشفير.

من المهم ملاحظة أن BitLocker لا يدعم إصدار Windows 10 Home.

10. Encrypto

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تشفير للأعمال والذي يمكنه القيام بأكثر من مجرد تشفير البيانات، فقد يكون Encrypto هو أفضل أداة تلبي احتياجاتك.

يتيح لك Encrypto تشفير ملفاتك ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية أو Dropbox أو AirDrop أو وسائل أخرى، أحد الجوانب التي تجعل هذا البرنامج متميزًا هو أنه يتيح لك تأمين ملفاتك بكلمة مرور فريدة لن يتمكن سوى المستلم من فك تشفيرها، كما أنه يعمل مع جميع إصدارات Windows و macOS.

11. Boxcryptor

Boxcryptor هو برنامج سهل الاستخدام قائم على السحابة ويأتي مزودًا بتقنية تشفير فعالة من طرف إلى طرف لمساعدتك في مزامنة ملفاتك ومجلداتك الحساسة ونسخها احتياطيًا على خادم سحابي آمن.

إن وجود أقوى خوارزميات التشفير وحلول أمان البيانات النهائية في هذه الأداة هو ما يجعلها واحدة من أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز، البرنامج متاح مجانا لأغراض غير تجارية.

12. NordLocker

قد يبدو اسم برنامج تشفير الملفات هذا مألوفًا لك نظرًا لأنه تم تطويره بواسطة شركة NordVPN ذات السمعة الطيبة. البرنامج سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، حتى بالنسبة للمستخدمين الأقل خبرة. على الرغم من مظهره العصري، فإن NordLocker مليء ببعض الميزات القوية التي تساعدك على تشفير محرك الأقراص الثابتة بالكامل في ثوانٍ لإبقائه بعيدًا عن متناول المتسللين.

ميزة أخرى مفيدة لهذا البرنامج هي أنه يقوم تلقائيًا بإنشاء نسخة احتياطية من بيانات الخزانة السحابية الخاصة بك، في حالة فقدان جهازك أو سرقته، يمكنك الوصول على الفور إلى بيانات الخزانات السحابية الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب NordLocker الخاص بك على جهاز جديد.

13. CryptoForge

يجب على أي شخص يريد حماية ملفاته الهامة وسجلاته المالية باستخدام تشفير احترافي أن يقوم بتثبيت أداة تشفير الملفات هذه لنظام ويندز، وبصرف النظر عن تأمين البيانات، فإنه يتيح لك حذف ملفاتك الحساسة بشكل دائم بمساعدة ميزة تقطيع الملفات الخاصة به.

قد يأتي CryptoForge في المرتبة الأخيرة في القائمة فهو لا يخلو من بعض العيوب، لكنه بشكل عام يقوم بعمل ممتاز. وهذا ما يجعل CryptoForge يستحق التنزيل.

14. Trend Micro Endpoint Encryption

أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024 هو Trend Micro Endpoint Encryption، ليس فقط لنظام التشغيل Windows ولكن يمكن استخدامه أيضًا لتشفير البيانات على أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل macOS والوسائط القابلة للإزالة ومحركات أقراص USB، يعد البرنامج هو الأفضل لتشفير الملفات الكاملة ومجلدات الملفات والمجلدات الكاملة، إنه يأتي مزودًا بميزة قوية، مثل إدارة المفاتيح الشفافة، مما يتيح إدارة التشفير بسهولة لكل من المسؤولين والمستخدمين.

يأتي Trend Micro Endpoint Encryption مزودًا بأدوات مساعدة مدمجة لتشفير نظام التشغيل BitLocker لنظام التشغيل Windows وFileVault 2 لنظام التشغيل macOS، باختصار، إذا كنت تريد الحماية الكاملة للبيانات، والحماية من التهديدات، فإن Trend Micro Endpoint Encryption هو الخيار الأمثل.

خاتمة

إحدى الطرق الأكثر أمانًا وملاءمة لحماية ملفاتك ومجلداتك من التطفل هي استخدام أفضل برامج التشفير لنظام التشغيل ويندز في عام 2024، يوصى باستخدام أي من هذه البرامج المذكورة أعلاه لإخفاء وتشفير بياناتك الحساسة، هل هناك أي أداة شائعة أخرى لتشفير الملفات يمكنك إضافتها إلى هذه القائمة ربما لم أذكرها؟ أخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه وسنضيفهم بالتأكيد إلى قائمتنا!

قد يعجبك هذا

أدوات وبرامج لإخفاء البيانات في عام 2024

أفضل VPN مجاني لنظامي التشغيل ويندز 10 و11 في عام 2024

أفضل برامج تقسيم الهارد المجانية لنظام ويندز في عام 2024

برامج قفل الملفات والمجلدات لنظام التشغيل ويندز 10 و11 في عام 2024

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.