عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج تحويل ملفات pdf الى word للكمبيوتر

Best program for converting pdf files to word for pc

أفضل برنامج تحويل ملفات pdf إلى word للكمبيوتر(Best program for converting pdf files to word for pc)، تم اختراع تنسيق المستندات المعروف باسم PDF من أجل تسهيل مشاركة المستندات والملفات عبر أجهزة متعددة، وكان الهدف هو إنشاء نسخة نقية ومضغوطة من الملف الأصلي يصعب العبث بها أثناء انتقالها من جهاز إلى آخر، وقد نجحت PDF في تحقيق هذا الهدف نجاحا كبيرا،ولكن القيود الموضوعة  على هذه الملفات جعلت من الصعب تعديلها أو تحريرها، لذلك قد تجد نفسك مضطرا للبحث عن طريقة لتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى Word أو تنسيق آخر قابل للتحرير.

  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط على عرض روابط التحميل

ما هي برامج تحويل ملفات pdf إلى word للكمبيوتر

أداة تحويل PDF إلى Word هي ببساطة برنامج خاص يمكنه تحويل ملفات PDF (الأصلية و / أو الممسوحة ضوئيا) إلى تنسيق Microsoft Office Word، أحد الأسباب الرئيسية لتحويل PDF إلى Word هو تحويل الملف إلى مستند قابل للتحرير بالإضافة إلى أسباب أخرى، فيمكنك اختيار حفظ PDF إلى DOC أو DOCX  في حالة عدم وجود قارئ PDF، أو لاستخراج بيانات نصية محددة، وكذلك لدعم قارئات الشاشة للمكفوفين، وتوفيرا للوقت بتجنب إعادة الكتابة، وغيرها الكثير.

أفضل برنامج تحويل ملفات pdf إلى word للكمبيوتر

على الرغم من أن PDF يسمح بالنقل السلس للمستند، إلا أنه لا يسمح بتحريره، لذلك إذا أرد المستخدم إجراء أي تعديل في ملف PDF، فلن يتمكن ببساطة من القيام بذلك.

لحسن الحظ ، هذه ليست مشكلة كبيرة تقلق بشأنها حيث توجد أدوات مصممة خصيصا لتوفير حل لهذه المشكلة،، هناك عددا كبيرا من برامج تحويل PDF إلى Word ستساعدك في تحويل ملفات PDF غير القابلة للتحرير إلى مستندات Word قابلة للتحرير.

1- TalkHelper PDF Converter

صورة لواجة برنامج TalkHelper PDF Converter
TalkHelper PDF Converter

TalkHelper PDF Converter OCR هو أفضل برنامج تحويل PDF إلى Word يوفر طريقة بسيطة لتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى قابلة للتحرير مثل Word و PowerPoint و Excel وغيرهم الكثير، وهو يدعم كلا من ملفات PDF الأصلية والممسوحة ضوئيا لإخراج ملفات DOCX عالية الجودة وقابلة للتحرير، كما يمكنك أن تحويل صفحة واحدة فقط أو صفحات معينة كما تريد، خاصة عندما يكون من غير الضروري تحويل ملف PDF بأكمله.

كما يمكنك الاختيار بين التنسيقات المختلفة، كما أن البرنامج  يدعم  46 لغة، يقدم ملفات Word عالية الجودة قابلة للتحرير مع الاحتفاظ بالتخطيط والتنسيق، يدعم البرنامج تحويل الدفعات batch conversion، يتميز بواجهة مستخدم بسيطة يجعل TalkHelper PDF Converter أفضل برنامج في تحويل PDF إلى Word في وضع عدم الاتصال، البرنامج يدعم ويندوز فيستا / 7/8 / 8.1 / 10/11.

2-Nitro Pro

واحد من أفضل برامج تحويل PDF إلى Word ، يقوم Nitro Pro بتحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير بكل سهولة، وستظل ملف DOC أو DOCX الناتجة محتفظة بالصور الأصلية والخطوط والتنسيق، يدعم البرنامج تحويل الدفعات batch conversion.

يقدم ميزة رائعة هي أنه يمكنك أيضا تحويل ملفات PDF مباشرة من رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات إلى ملفات Microsoft Word، دون الحاجة إلى تنزيل ملف PDF أولا، والأفضل من ذلك، أنه يدعم المعالجة المجمعة، فيساعد في تحويل ملفات PDF متعددة ومجلدات PDF بأكملها في خطوة واحدة بسيطة، كما أنه يقدم محرر PDF، ويتميز بواجهة بسيطة تشبه Office، كما يستطيع دمج بعض خيارات السحابة (cloud options)، يوفر نسخة مجانية محدودة، ويدعم كل من ويندوز، ماك.

3- Adobe Acrobat Pro

تتميز Adobe بأنها رائدة في تنسيق PDF، وبالتالي فهي مناسبة تماما للتعامل مع تحويل PDF إلى Word، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. إنه أحد أفضل برامج تحويل PDF إلى Word،  والذي يركز بشكل كبير على التحويل السريع  عالي الجودة والمميز.

يستطيع Adobe Acrobat Pro  ترحيل جميع الخطوط والجداول والهوامش والصور ومكونات المستند الأخرى كما هي في ملف Word الناتج، يعد تحويل ملفات PDF متعددة في نفس الوقت ميزة جيدة لتقليل الوقت اللازم لتحويل ملف PDF تلو الآخر.

تستطيع من خلاله تحويل سريع من PDF إلى DOCX، يقدم خيارات تحويل الدفعات، كما يقدم معالج إجراءات، يدعم كلا من ملفات PDF الأصلية والممسوحة ضوئيا، متاح للاستخدام على منصات متعددة، المنصات المدعومة: ويندوز، ماك، أندرويد، iOS، في المقابل البرنامج غالي الثمن جدا، ولكن هو الأفضل لتحويل ملفات PDF إلى مستندات Word للاحتفاظ بالتنسيق على أي نظام أساسي.

4- PDFelement

صورة لواجة برنامج PDFelement
PDFelement

PDFelement هو الحل الأمثل في حالة إذا كنت غير متصل بالإنترنت، فيمكنك من خلاله تحويل PDF إلى Word، كما يمكن للأفراد والطلاب والشركات الاستفادة من المميزات الرائعة التي يقدمها البرنامج، كما يمنحك خيار تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات DOC أو DOCX حسب تفضيلاتك مع إخراج مستندات عالية الجودة.

يتيح لك PDFelement إجراء بعض التحرير على ملف PDF قبل تحويله كملف Word، إلى جانب خيار تحويل الدفعات، يحتوي على  أداة OCR  قوية بما يكفي لاستخراج البيانات النصية بدقة من ملفات PDF الممسوحة ضوئيا والمستندة إلى الصور بسهولة، يسمح لك بإجراء تحويل جزئي فقط، كما يمكنك أيضا من خلاله تحويل الملفات الكبيرة وضغطها لإخراج مستندات Word الصغيرة، ثمنه معقول لحد كبير، المنصات المدعومة: ويندوز، ماك.

5- UniPDF PDF to Doc Converter

UniPDF هي أداة شائعة  الاستخدام ومتعددة اللغات ومجانية 100٪ لتحويل PDF إلى Word على Windows، باستخدامه يمكنك تحويل ملفات PDF متعددة دفعة واحدة مع الاحتفاظ بالنص الأصلي، والتخطيط والصور والتنسيق العام، كما يمكنك أيضا تحويل ملفات PDF إلى صور ونصوص وملفات HTML.

يتميز بسرعة تحويل فائقة لتوفير الكثير من الوقت والجهد، مع الاحتفاظ بالتخطيط والتنسيق الأصليين، أيضا يمكنك إجراء تحويل جزئي حيث يقوم بتحويل صفحات أو أجزاء من صفحات معينة، كما يوفر أكثر من 20 لغة لواجهة مستخدم ، يمكنك ترجمة UniPDF لتسهيل الاستخدام، في المقابل

لا يتوفر تحويل دفعات للإصدار المجاني، ستتيح لك مدة 3 أيام فقط لتحويل ملفات PDF غير محدودة على الإصدار المجاني، لا يوجد به OCR،
الأنظمة الأساسية المدعومة هي Windows، يعتبر هو الأفضل لتحويل دفعات PDF إلى Word بسرعة فائقة مع الاحتفاظ بالتخطيط والتنسيق الأصليين.

6- SmallPDF

SmallPDF هو حل مجاني لتحويل ملفات PDF إلى Word، يمكنك من خلاله تحويل المستندات وتحريرها وضغطها في خطوتين فقط. على عكس التطبيقات الأخرى التي تدمج فقط Dropbox و Google Drive، يوفر Smallpdf أيضا تخزينا سحابيا (cloud storage) ل Pro users.

باستخدامك  Solid Documents، يمكنك توقع أفضل جودة في كل مرة تقوم فيها بتحويل ملف PDF إلى Word، يمكنك تحميل ملفات كبيرة دون قيود على الحجم ولا تحتاج إلى التسجيل للوصول إلى الميزات، يضمن لك خصوصية الملف في جميع الأوقات، كن مطمئنا سيقوم البرنامج بالاحتفاظ بالتنسيق الأصلي وسيقوم OCR بتحويل أي صفحات PDF ممسوحة ضوئيا إلى مستندات Word قابلة للتحرير، يعمل على ويندوز، ماك، يقدم خيارات تحويل الدفعات، خدمات OCR و Smallpdf cloud هي ميزات مدفوعة.

تحدثنا في هذا المقال عن أفضل برنامج  تحويل ملفات pdf إلى word للكمبيوتر، وقائمة بأفضل 6 برامج، وكما تعلم يعتمد اختيار برنامج PDF إلى حد كبير على احتياجاتك الخاصة. في هذه المقالة، ألقينا نظرة على 6 من أفضل برامج تحويل PDF إلى Word، والتي يوجد منها مئات أو ربما آلاف، لقد اخترنا هذه القائمة لمساعدتك في البحث، وعليك أنت تحديد التطبيق المناسب لك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.