عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2024

The best program to recover deleted files for Android 2024

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2024: هل حذفت  أحد الملفات المهمة عن طريق الخطأ من هاتف اندرويد الخاص بك؟ إذا كنت تواجه نفس المشكلة، فاقرأ هذه المقالة التي تقدم أفضل تطبيقات الاسترداد لمستخدمي اندرويد.

يعد تخزين البيانات أحد أكثر الأشياء المفيدة التي يمكن لأجهزة اندرويد القيام بها بكفاءة كبيرة، يمكن لجهاز اندرويد أن يكون مخزن محمول للصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني وحتى مستندات العمل الحساسة.

في بعض الأحيان قد يتم فقد البيانات من على أجهزة اندرويد لأسباب مختلفة، مثل تعطل النظام أو هجوم الفيروسات. الشيء المهم الذي يجب أن يعرفه الناس هو أن هذه المعلومات لا تضيع إلى الأبد، في الواقع، يمكن إعادة هذه البيانات التي يبدو أنها قد تم حذفها مرة أخرى باستخدام تطبيق جيد لاستعادة بيانات اندرويد

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2024

إذا فقدت بيانات من علي هاتف اندرويد، فستحتاج إلى العثور على أفضل البرامج أو التطبيقات المجانية لمساعدتك في استعادتها، يجب أن يكون البرنامج  المجاني قادرًا على استعادة بياناتك المفقودة من هاتف اندرويد الخاص بك بسرعة ودون أي مشاكل، ستتعرف الآن على أفضل البرامج المجانية لاستعادة البيانات لهواتف اندرويد، تابع معنا

1. FoneLab

صورة واجهة برنامج FoneLab،أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2024
FoneLab

يعد FoneLab برنامجًا قويًا لاستعادة بيانات اندرويد مع واجهة مستخدم جميلة وبسيطة تجعل من السهل استعادة الملفات المفقودة، يمكن لـ FoneLab استرداد الملفات عند فشل الجهاز، أو تعطله، أو نسيان كلمات المرور، أو حذف الملفات عن طريق الخطأ، أو حدوث أخطاء في نظام التشغيل، والمزيد، تم تصميم FoneLab مع واجهة سهلة الاستخدام.

تسهل واجهتهم العثور على الملفات واستعادتها، ما عليك سوى استخدام شريط التنقل الجانبي للعثور على الوسائط والمرفقات والرسائل وجهات الاتصال وسجلات المكالمات، كل شيء مسمى ومنظم بشكل واضح، أحد الأشياء الرائعة في FoneLab والتي تجعله متميزًا عن منافسيه هو أنه يمكنه استرداد البيانات من بطاقات SIM، يمكن للمستخدمين تجربة نسخة مجانية من البرنامج قبل شراء النسخة الكاملة.

دلائل الميزات

يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد OS 4.0 أو أعلى

استعادة البيانات بدون روت.

واجهة سهلة الاستخدام.

2. 7-Data Android Recovery

7-Data Android Recovery هو برنامج قديم لاستعادة بيانات اندرويد، وهو ما يتضح من واجهة المستخدم القديمة الخاصة به، ولكن إذا نسينا كيف يبدو فهو برنامج سهل الاستخدام.

من السهل معرفة سبب استمرار وجود Data Android Recovery في هذه القائمة، باستخدام هذا التطبيق، كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز اندرويد الخاص بك، ومسحه ضوئيًا، وإلقاء نظرة على الملفات التي يمكن استعادتها، وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

دلائل الميزات

يسمح لك بفحص واختيار الملفات التي تريد استعادتها.

دعم فني مجاني.

يتيح لك استعادة حجم غير محدود من البيانات.

3. Tenorshare UltData

صورة واجهة برنامج Tenorshare UltData،أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2024
Tenorshare UltData

إذا كنت تعتقد أن تطبيق استعادة البيانات Tenorshare UltData يبدو تمامًا مثل FoneLab، فأنت على حق. Tenorshare هو نسخة أفضل من تطبيق ناجح ومشهور لاستعادة البيانات لمستخدمي اندرويد يسمى FoneLab.

يعمل الإصدار الأحدث من Tenorshare UltData لنظام اندرويد مع أكثر من 6000 جهاز يعمل بنظام اندرويد، بما في ذلك جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأكثر شهرة، يمكن وضع هذا التطبيق لاستعادة بيانات الهاتف المفقودة على أي جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام Windows أو Mac.

دلائل الميزات

استعادة البيانات دون أي عملية تأصيل.

يدعم أكثر من 6000 جهاز أندرويد مختلف.

واجهة مستخدم مريحة وحديثة.

4. Disk Drill

Disk Drill  هو برنامج لاستعادة البيانات يمكنه استعادة الملفات المفقودة من أي نوع من الأجهزة، يتضمن ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وWindows OS وMac OS، كلا الإصدارين من Disk Drill يمكن أن يعملا مع أكثر من 400 نوع مختلف من الملفات، تعد التنسيقات مثل الصوت والفيديو والصور والمستندات شائعة على أجهزة اندرويد.

لا تحتاج إلى أي معرفة أو مهارات خاصة لاستعادة الملفات المفقودة باستخدام Disk Drill، العملية برمتها بسيطة وتستغرق أقل وقت ممكن، يمكنك إلقاء نظرة على الملفات التي تم العثور عليها قبل استعادتها فعليًا، وهذا يجعل من السهل استعادة الملفات التي تحتاجها حقًا فقط، يأتي Disk Drill مع عدد من الأدوات الإضافية التي يمكن أن تساعدك على حماية ملفاتك الهامة والحفاظ على ترتيب أجهزة التخزين الخاصة بك.

دلائل الميزات

يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد OS 2.3 أو أعلى.

يحتوي على العديد من الميزات والأدوات المفيدة.

يسمح لك باستعادة أكثر من 400 تنسيق ملف.

5. iMobie PhoneRescue

iMobie PhoneRescue هو تطبيق أنيق ومرن لاستعادة البيانات يمكنه مساعدتك في استعادة البيانات المفقودة من جهاز اندرويد الخاص بك بالإضافة إلى أي جهاز iOS، مثل iPhone أو iPad، لذا، يعد هذا الحل مثاليًا للأشخاص الذين يستخدمون كلا نظامي تشغيل الأجهزة المحمولة.

يتمتع iMobie PhoneRescue بميزة مفيدة تتيح لك فتح جميع أنواع أجهزة اندرويد المقفلة، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في استعادة بياناتك حتى لو نسيت كلمة مرور جهاز اندرويد الخاص بك.

دلائل الميزات

خدمة دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنه فتح أي جهاز يعمل بنظام اندرويد.

تجربة مستخدم سلسة.

6. MiniTool Mobile Recovery

يعد MiniTool Mobile Recovery أحد أفضل تطبيقات استعادة البيانات لمستخدمي اندرويد فهو لا يزال يقوم بالمهمة على الرغم من عدم تحديثه منذ فترة، أفضل ميزاته هي أنه يمكنك استعادة عدد صغير من الملفات مجانًا، وهو أمر لا تستطيع جميع برامج استعادة بيانات اندرويد القيام به.

لم يتم تحديث MiniTool Mobile Recovery لنظام اندرويد منذ عام 2017، لذا فهو لا يعمل مثل Disk Drill وغيره من برامج استعادة البيانات التي تحصل على تحديثات منتظمة، واجهة المستخدم الخاصة به سهلة الاستخدام للمبتدئين على الرغم من أنها قديمة.

دلائل الميزات

يمكن استعادة البيانات من الذاكرة الداخلية والخارجية.

واجهة مستخدم بسيطة للمبتدئين.

يعمل على نظامي التشغيل أندرويد وويندوز.

7. EaseUS MobiSaver

EaseUS MobiSaver لنظام اندرويد هي أداة مجانية لمستخدمي اندرويد وWindows يمكنها استعادة مقاطع الفيديو والأغاني والصور ورسائل جهات الاتصال والمستندات المفقودة، يحتاج إصدار Windows من الأداة فقط 3 خطوات لاستعادة البيانات، ويمكنه استرداد البيانات من الذاكرة الداخلية ومن بطاقات SD، كما يعد EaseUS MobiSaver لنظام اندرويد سهل الاستخدام تمامًا.

من خلال بضع نقرات، يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ورسائل WhatsApp والمحادثات المحذوفة، يمكنك استعادة البيانات من وحدة التخزين الداخلية لجهازك ومن بطاقة الذاكرة الخاصة به، يمكنك تضييق نطاق نتائج البحث باستخدام مرشحات بسيطة، مما يجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

دلائل الميزات

جيد في حذف الملفات المكررة.

يسمح لك بمعاينة الملفات قبل الاسترداد.

يدعم تنسيقات الملفات المتعددة.

8. iMyFone

هي أداة جيدة لاستعادة البيانات تعد بتسهيل وسرعة استعادة الملفات المحذوفة من الذاكرة الداخلية أو بطاقة SD الخاصة بهاتف اندرويد الخاص بك، يمكنه استعادة جميع الصور والرسائل وسجل المكالمات والمستندات وما إلى ذلك التي قمت بحذفها عن طريق الصدفة دون الحاجة إلى نسخة احتياطية أو روت.

على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد على معظم هذه المنصات، إلا أن إصدار اندرويد يبدو مخففًا بشكل خاص، كما أن لديه أيضًا عملية استرداد تستغرق وقتًا طويلاً، على الجانب الإيجابي، يمكنك تجربة الإصدار التجريبي قبل شرائه.

دلائل الميزات

يستعيد الملفات من وحدات التخزين الداخلية والخارجية.

يدعم أكثر من 6000 جهاز أندرويد.

واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2024، يمكنك اختيار أي تطبيق من القائمة وتجربته، ستعمل بعض هذه التطبيقات أيضًا على أجهزة Windows وMac OS، جميع التطبيقات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة إما مجانية أو تسمح لك باستخدام الإصدار التجريبي لعدة أيام، إذا كان لا يزال لديك بعض الأسئلة أو الاقتراحات بخصوص هذه المقالة، فاكتبها في قسم التعليقات أدناه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.