عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج للخلفيات الحية للآيفون في 2024

The best live wallpaper program for iPhone in 2024

أفضل برنامج للخلفيات الحية للآيفون في 2024: هل تعلم أن الخلفية الرائعة يمكن أن تجعلة شاشة الآيفون الخاصة بك مذهلة بحق؟ تخيل إذا كانت خلفية حية !! فيمكنها بث الحياة في شاشتك حرفيًا، هل فكرت من قبل في تطبيقات خلفيات الآيفون الحية؟!!  كما يوحي الاسم، تعمل الخلفيات الحية على تحويل شاشتك إلى مزيج حي من الرسوم المتحركة والألوان والجمال.

على الرغم من أن شركة Apple تقدم مجموعة افتراضية  مميزة من الخلفيات الحية لجهاز الآيفون، لكنك قد ترغب في تجربة المزيد.

في هذه القائمة، سنعرض أفضل تطبيقات الخلفيات الحية لجهازالآيفون والتي ستوفر لك الخيارات الأكثر تنوعًا لتزيين شاشتك، لذلك، دعونا نبدأ!

أفضل برنامج للخلفيات الحية للآيفون في 2024

1. Cool Live Wallpaper Maker

صورة واجهة برنامج Cool Live Wallpaper Maker،أفضل برنامج للخلفيات الحية للآيفون في 2024
Cool Live Wallpaper Maker

متع عينيك بمجموعة رائعة من الخلفيات الحية التفاعلية باستخدام تطبيق Cool Live Wallpaper Maker، سواء كنت من محبي الطبيعة الهادئة، أو من محبي الحيوانات اللطيفة، أو من محبي الرسوم المتحركة، فإن هذا التطبيق المذهل يوفر لك كل ما تحتاجه، مع وصول التحديثات الجديدة كل يوم، لن تنتهي الخيارات أبدًا.

يحتوي التطبيق على مجموعة مميزة من الأدوات المفيدة، وخاصة Color Search، قم بالتقاط صورة جميلة، وسرعان ما سيقوم التطبيق بتحليل لوحة الألوان الخاصة بالصورة، بمجرد الانتهاء من ذلك، سيقدم لك خلفيات حية مذهلة مع درجة لون مماثلة بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة الخلفية مع أصدقائك على الفور.

تتضمن المجموعة داخل التطبيق خلفيات حية ورسوم متحركة وعناصر واجهة المستخدم للشاشة الرئيسية وملصقات iMessage والتقويمات، يمكنك استخدام صانع الصور الحية لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى خلفيات حية إذا كان هذا يناسبك.

الإيجابيات

خلفيات حية، ورسوم متحركة، وما إلى ذلك.

خلفية جديدة كل يوم.

مدمج فيه صانع الصور الحية.

متوافق مع Siri

سلبيات:

لم يتم العثور على سلبيات كبيرة

السعر: مجاني

2. Live Wallpapers for Me

مجموعة الخلفيات في تطبيق Live Wallpapers for Me، تشعرك بسعادة غامرة، فهي مزيج من  المناظر المتتابعة المذهلة، والأنماط المجردة، وصور الحيوانات الأليفة الرائعة، والاقتباسات التحفيزية، وغير ذلك الكثير، هل تصدق أن هناك ASMRs أيضًا؟

الشىء المميز هنا أن المجموعة المتنوعة تم تصنيفها في فئات محددة جيدًا لتسهيل التنقل بين الأشياء، لقد أثار إعجابي على الفور عرض التحديثات المنتظمة من تطبيق خلفية الشاشة الحية بدقة 4K، بالإضافة إلى ذلك، تساعدك أداة Live Wallpaper Maker على إنشاء خلفيات حية مباشرة من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

على الرغم من أن الأمر يبدو جيدًا، إلا أنك قد تشعر بالغضب بعد رؤية الإعلانات تظهر كل خمس ثوانٍ، علاوة على ذلك، لن تحصل على أي برامج تعليمية هنا لمساعدتك.

الإيجابيات

خلفيات حية متعددة للاختيار من بينها.

تحويل مقاطع الفيديو إلى خلفيات .

واجهة بسيطة.

سلبيات:

إعلانات متكررة

لا توجد دروس داخل التطبيق

السعر: مجاني

3.intoLive

صورةو اجهة برنامج intoLive،أفضل برنامج للخلفيات الحية للآيفون في 2024
intoLive

هل تحب التقاط لحظاتك المفضلة في الصور أو مقاطع الفيديو؟ حسنًا، يمكن أن يكون intoLive أفضل صديق لك لأنه سيساعدك على تحويل مقاطع الفيديو وملفات GIF إلى خلفيات حية رائعة لجهاز الآيفون، تخيل تحويل مقطع الفيديو المفضل لديك إلى خلفية حية حتى تتمكن من تذكره في كل مرة تنظر فيها إلى شاشتك.

مع intoLive، ستحصل على واجهة مباشرة مع ميزات منظمة بعناية لسهولة الاستخدام، كان التنقل في هذا التطبيق سهلاً، في حين كان البحث عن سمة خلفية معينة أمرًا ميسرًا أيضًا.

للبدء، قم بتحرير مقطع فيديو على جهاز الآيفون الخاص بك ونقله إلى بوابة intoLive، وبعد بضع ثوان، ستجد خلفية حية مذهلة، ليس هذا فحسب، يسمح تطبيق intoLive بإضافة خلفية فريدة لمقاطع الفيديو أو ملفات GIF الخاصة بك قبل تحويلها إلى خلفية، علاوة على ذلك، لا يوجد أي قيود على إلغاء أو إعادة إجراء تعديلاتك.

الإيجابيات

تحويل مقاطع الفيديو/صور GIF إلى خلفيات حية.

يساعد على إضافة خلفية للخلفيات.

واجهة  سهلة.

تحرير غير محدود.

سلبيات:

ميزات محدودة في النسخة المجانية

السعر: مجاني

4. Wallcraft

بفضل معرضها الضخم من الخلفيات الحية، تعد Wallcraft ملاذًا للمبدعين، يحتوي هذا التطبيق على كل شيء، حيث يضم المناظر الطبيعية والفضاء الكوني والخلفيات ثلاثية الأبعاد والخلفيات البسيطة لجهاز الآيفون ، علاوة على ذلك، تحتوي  على مجموعات منفصلة تتوافق مع دقة الجهاز.

كما يقدم لك التطبيق خلفية جديدة كل ساعة، لذا، يمكنك تغيير الخلفية الموجود لديك لتتناسب مع حالتك المزاجية! ومع ذلك، يجب عليك الاشتراك في التطبيق للوصول إلى الخلفيات الحية المذهلة، بالإضافة إلى ذلك، فإن الواجهة سلسة وتتيح لك فتح خلفيات جديدة من خلال مشاهدة الإعلانات وكسب الاعتمادات، إنه أحد أفضل تطبيقات الخلفيات ثلاثية الأبعاد المجانية لأجهزة الآيفون.

علاوة على ذلك، توفر Wallcraft تخصيصات سهلة لتغيير حجم خلفياتك الحية الرائعة لجهاز الآيفون أو قصها أو تدويرها حسب تفضيلاتك.

الإيجابيات

فئات خلفيات محددة للآيفون.

تحديثات كل ساعة

تخصيصات سهلة.

مجتمع المستخدمين العالمي.

سلبيات:

مشاكل مع الاعتمادات

السعر: مجاني

5. WOW Pixel

هل تعلم أن هناك عالمًا رائعًا من البكسلات؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فاسمح لي أن أقدم لك WOW Pixel – حزمة السعادة المكونة من 8 بتات. أوه، وهذه ليست مجرد رسوم متحركة، ولكن أصدقائك على استعداد لأخذك في رحلة مليئة بالمغامرات. إنها رائعة جدًا لدرجة أنني لم أستطع التوقف عن اختبارها وإضافتها إلى جهاز الآيفون الخاص بي.

على عكس الرسوم المتحركة المملة، أنشأ WOW Pixel معرضًا للأبطال ونسج قصة قصيرة متحركة حولهم، أعجبتني الطريقة التي تصور بها المخلوقات مشاعر الحياة الواقعية مثل الحب والغضب والحزن والسعادة والمرح وما إلى ذلك. بلمسة واحدة على الشاشة، سترحب بك هذه الشخصيات اللطيفة بابتسامة مشرقة.

.بالإضافة إلى الحصول على معرض محمل، يمكنك أيضًا إنشاء قصصك الخاصة مع الشخصيات ومشاركتها كبريد إلكتروني عبر البوابة. وأخيرًا، يتيح لك التطبيق مشاركة أصدقائك الصغار مع أصدقائك الحقيقيين عبر iMessage.

الإيجابيات

أحرف بكسل فريدة من نوعها.

مجموعات واسعة من خلفيات حية .

واجهة بديهية.

قابلة للمشاركة عبر iMessage.

سلبيات:

مشاكل مع حفظ الخلفيات

السعر: مجاني

6. MyScreen

يعد هذا التطبيق موطنًا لمجموعة مذهلة من الخلفيات الحية والموضوعات مع لوحات المفاتيح والأيقونات والأدوات ووجوه الساعة وحزم الشاشة العلوية، تشتمل البوابة على خلفيات حية رائعة ومضحكة وثلاثية في مجموعتها.

سيحب عشاق الذكاء الاصطناعي منشئ خلفيات الذكاء الاصطناعي، ومولد الصور الرمزية بالذكاء الاصطناعي، وأداة إعادة رسم خلفيات الذكاء الاصطناعي في هذا التطبيق، لا تتردد في إنشاء خلفيات من خيالك فقط، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص الخلفيات المثالية بالفعل بلمسة شخصية، على الجانب المقابل، يمكنك تخصيص خلفية واحدة فقط باستخدام الإصدار المجاني.

توفر البوابة طريقة تدريس بسيطة للاستخدام، يمكنك اختيار أو إنشاء خلفيات ثم حفظها لتطبيقها بسهولة على الشاشة. علاوة على ذلك، يحتوي التطبيق على لوحات مفاتيح افتراضية مختلفة، وموضوعات رسوم متحركة للشحن، وخلفيات Depth Effect لجهاز الآيفون، المجموعة ضخمة وسوف تناسب بالتأكيد تفضيلاتك.

الإيجابيات

مجموعة واسعة من الخلفيات الحية.

صانع خلفيات الذكاء الاصطناعي.

يحتوي على عناصر واجهة مستخدم وموضوعات وأيقونات وما إلى ذلك.

تخصيصات سهلة.

سلبيات:

تحميل الخلفية بطيئ

السعر: مجاني

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل برنامج للخلفيات الحية للآيفون في 2024، نقضي معظم وقتنا على أجهزة الآيفون الخاصة بنا، نتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، أو نلعب الألعاب، فلماذا لا تجعل شاشة الآيفون تستحق المشاهدة مع خلفية حية مذهلة؟ التطبيقات المذكورة هنا سوف تقوم بهذه المهمة نيابة عنك.

يمكنك اختيار خلفية حية من المجموعة المحملة أو إنشاء واحدة من مجموعتك الخاصة، شاركنا بأفكارك حول الخلفيات الحية على أجهزة الآيفون في قسم التعليقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.