عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل تطبيقات بودكاست لجهاز MacBook في 2024

Best podcast apps for MacBook in 2024

أفضل تطبيقات بودكاست لجهاز MacBook في 2024: يشهد قطاع البودكاست نمواً هائلاً، لذلك؛ إذا كنت من محبي الاستماع إلى ملفات البودكاست، فيجب عليك تجربة البرامج المدرجة أدناه للحصول على تجربة رائعة مع أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac.

إذا كنت من النوع الذي يستمع غالبًا إلى ملفات البودكاست أثناء العمل على جهاز Mac الخاص بك؛ فهذه المقالة تناسيك، فهذه أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل macOS.

أفضل تطبيقات بودكاست لجهاز MacBook في 2024

فيما يلي قائمة شاملة ببعض أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac والتي ستساعدك على إنشاء ملفات البودكاست الخاصة بك وتعديلها بسهولة.

هذه أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac، التي يمكنك تجربتها  قبل اختيارتطبيق البودكاست المثالي لسطح مكتب Mac الخاص بك.

1. Apple Podcasts

صورة واجهة برنامج Apple Podcasts،أفضل تطبيقات بودكاست لجهاز MacBook في 2024
Apple Podcasts

استسلمت شركة Apple أخيرًا وقامت بتقسيم تطبيق iTunes الضخم على نظام Mac إلى تطبيقات منفصلة – الموسيقى والتلفزيون والبودكاست، وفقًا لتطبيقات وخدمات Apple الأخرى، يعد تطبيق Podcasts الافتراضي على نظام Mac أساسيًا ولكنه مناسب أكثر لأولئك الذين يحاولون تجربة البودكاست لأول مرة.

ينقلك التطبيق الافتراضي إلى قسم الاستماع  الذي يعرض حلقة البودكاست الحالية في لافتة كبيرة، لا أقدر حقيقًة الطريقة التي وضعت بها Apple عناصر التحكم في المشغل في الأعلى بدلاً من الأسفل، قسم التصفح محدود أيضًا مقارنة بالمنافسين،  ستواجه صعوبة في العثور على قنوات بودكاست جديدة مثيرة للاهتمام على Apple Podcasts.

أما بالنسبة لتجربة الاستماع، فيمكنك تنزيل البودكاست للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت، أو وضع إشارة مرجعية عليه، أو حتى مشاركته باستخدام قائمة مشاركة macOS الافتراضية، ومع ذلك، لا يوجد مؤقت للنوم أو خيار للأمام/للخلف لمدة 10 ثوانٍ على جهاز Mac.

2. Podcast Player from Castbox

دعنا نتعرف على التطبيق الأول في هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac. يقدم Podcast Player from Castbox غالبية المواد الخاصة به دون أي تكلفة، وعلى النقيض من غالبية تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، فهو لا يقيد وظائف معينة للمستخدمين.

ومع ذلك، فإن تطبيق البودكاست المجاني هذا لنظام التشغيل Mac سيكلفك مبلغًا كبيرًا من المال للاستماع إلى المواد المتميزة، وعلى الرغم من ذلك، فهو أكتر من رائع؛ حيث يوفر أيضًا كتبًا صوتية ويعرض جميع ملفات البودكاست الأكثر شهرة، بالإضافة إلى ذلك، فهو يجمع كل العناصر الأساسية في واجهة مستخدم مباشرة.

3. Podcast with DownCast

قد يبدو Podcast with DownCast اسمًا غير معروف ولكنه أحد أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac. يعالج Downcast جميع مخاوفك ويقدم خدمة خالية من الإعلانات بسعر معقول، ولكن هناك عيب كبير فيه، وهو جودة الصوت.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق البودكاست هذا لسطح مكتب Mac الدعم لجميع أجهزة Apple، مثل Apple podcasts، ويغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك محادثات معينة متاحة لعملاء Apple فقط، جودة البرنامج مماثلة لتلك الموجودة في النسخة المجانية من Spotify،  بالرغم من أنه تطبيق مدفوع.

على الجانب المقابل، هناك ميزات أخرى رائعة، مثل القدرة على تدوين الملاحظات أثناء الاستماع.

4. Podurama- Free Podcast

Podurama- Free Podcast هو برنامج مجاني بعدد محدود من الإعلانات، مما يجعله واحدًا من أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac ، يعتبر Podurama- Free Podcast هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني، فعلى الرغم من كونه مجانيًا، إلا أن Podurama- Free Podcast لن يخذلك بإمكانياته.

يوفر أفضل تطبيق بودكاست مجاني لنظام التشغيل Mac خيارات تشغيل رائعة، مثل القدرة على تغيير وتيرة التشغيل وقطع فترات الصمت والبث على جهاز آخر ودعم تقنية Bluetooth المضمنة، في الحقيقة هو برنامج بودكاست رائع ومتعدد المنصات.

5. Podbean Podcast

دعنا نتعرف على التطبيق التالي، فهو واحد من أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac، يوفر لك Podbean Podbean تجربة خالية من الإعلانات، من ناحية أخرى، تم تصميم الجزء الأكبر من العناصر الموجودة على الواجهة مع أخذ صانعي المحتوى في الاعتبار، إذا كنت ترغب في إنشاء ملفات بودكاست بالإضافة إلى الاستماع إليها، فإن Podbean Podbean هي المنصة التي تمنحك أكبر قدر من المرونة.

ومع ذلك، بالنظر إلى أنه يمكنك تحديد موقع جميع المواد على منصة أخرى، فإن تطبيق البودكاست هذا لسطح مكتب Mac لا يمتلك أي شيء يجعلك تشعر بأنك مضطر لمواصلة استخدام،. لذلك، يوصى باختيار مشغل بودكاست قوي لنظام التشغيل Mac، مثل Luminary، بدلاً من هذا.

6. Luminary Podcast

الوظائف التي يقدمها Luminary كافية لتلبية احتياجاتك، على عكس تطبيقات البودكاست الأخرى لنظام التشغيل Mac  ، فإن Luminary برنامج بودكاست يوفر أفضل تجربة ممكنة لمستخدميه، يحتوي على ميزات مثل مؤقتات النوم والمرشحات الذكية والخلفية المظلمة والقدرة على وضع إشارة مرجعية على الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لك.

عند مقارنته ببرامج البودكاست الأخرى المدرجة في القائمة، فهو مكلف إلى حد ما، وبالرغم من ذلك، فإن تطبيق البودكاست هذا لسطح مكتب Mac يقدم تجربة فريدة من نوعها ومواد حصرية.

7. Podcast by Overcast

دعونا نلقي نظرة على Podcast by Overcast كواحد من أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac، بمجرد الترقية إلى الإصدار المتميز من Podcast by Overcast، فإنك ستحصل مباشرة على الجودة والكفاءة والتجربة الممتعة.

النسخة المجانية من Podcast by Overcast سوف تزعجك بعدد كبير من الإعلانات، مع ميزات مثل السرعة الذكية، والاستماع دون اتصال بالإنترنت، والمرشحات الذكية، والملفات الشخصية الفريدة، والتنبيهات الاختيارية من برامجك المفضلة، ومؤقت النوم، والمزيد، يضمن Podcast by Overcast أنك ستحصل على كل تجربة مميزة.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن هذا التطبيق يتم تحسينه دائمًا، فلن تضطر أبدًا إلى الانتقال إلى تطبيق آخر، وذلك لأن جميع منشئي البودكاست سيكونون قادرين على تحميل حلقاتهم على المنصة، وسيقدم المطور تحديثات مفيدة بشكل منتظم.

8. Pocket Casts

صورة واجهة برنامج Pocket Casts،أفضل تطبيقات بودكاست لجهاز MacBook في 2024
Pocket Casts

يمكن أن تكون Pocket Casts دليلك النهائي إلى عالم البودكاست، يقدم التطبيق اقتراحات منتقاة بعناية لمساعدتك في العثور على ملفات بودكاست وحلقات جديدة تناسب ذوقك، تتيح لك واجهته البسيطة إمكانية التصفح بسرعة عبر مجموعة البودكاست المتنوعة التي تزين هذه المنصة متعددة الاستخدامات.

بصرف النظر عن هذا، يعد تطبيق Pocket Casts بتجربة بث بودكاست سهلة الاستخدام على نظام Mac، يقوم التطبيق بترتيب الحلقات القادمة ويدعم أوضاع عرض متعددة مثل Split View وPicture in Picture وSlide Over. يتيح لك أفضل مشغل بودكاست تحقيق أقصى استفادة من بث البودكاست الخاص بك.

إحدى ميزاتي المفضلة في Pocket Casts هو أنه يسمح لك بقطع فترات الصمت من الحلقات، علاوة على ذلك، يمكنك ضبط سرعة التشغيل وتغيير إضاءة الخلفية واستكشاف ملفات البودكاست مع الملاحظات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مؤقت نوم مدمج حيث يمكنك ضبط الوقت لإيقاف البودكاست الخاص بك  مؤقتًا.

9. Podcast App

إليك التطبيق الأخير في هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac، صحيح أن Podcast App يغطي مجموعة واسعة من المواضيع ويمنحك القدرة على تخصيص تجربتك عبر جميع أجهزتك؛ ومع ذلك، فهو يفتقر إلى العديد من الوظائف الأساسية، مثل التشغيل التلقائي.

خاتمة

تشهد أعمال البودكاست زيادة في شعبيتها، فعندما تقود السيارة يمكنك أن تستمع إلى منشئ المحتوى المفضل لديك أثناء تنقلك، كذلك عندما تعمل من مكتبك، يمكنك دائمًا الاستفادة من أفضل تطبيقات البودكاست لنظام التشغيل Mac المذكورة أعلاه للحفاظ على الاتصال بقناة البودكاست التي تفضلها أكثر.

نأمل أن تكون قد اكتسبت بعض المعرفة حول أفضل تطبيقات بودكاست لجهاز MacBook في 2024، تواصل مع عن طريق التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول اختيار أفضل تطبيق بودكاست  لنظام التشغيل Mac.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.