عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج منع الاعلانات للاندرويد والايفون

Ad blocking program for Android and iPhone

برنامج منع الاعلانات للاندرويد والايفون: هل تريد التخلص من الإعلانات مزعجة؟ هل تبحث عن  حل لإيقاف الإعلانات على هاتفك  بشكل جذري؟ هل ترغب في تصفح الإنترنت دون التعرض لوابل من الإعلانات غير المرغوب فيها؟ سنناقش في هذه المقالة أفضل تطبيقات لحظر الإعلانات على هاتف اندرويد الخاص بك.

الإعلانات المزعجة موجودة في كل مكان، ولهذا السبب تحتاج إلى أداة جيدة لحظر الإعلانات، لسوء الحظ، هناك الكثير من أدوات حظر الإعلانات التي لا يمكنها حظر الإعلانات، والأسوأ من ذلك أن بعض البرامج الضارة تدعي أنها أدوات حظر الإعلانات ولكنها في الحقيقة تهدف فقط إلى سرقة بياناتك.

قد تكون الإعلانات مزعجة، لكن أدوات التتبع سيئة بنفس القدر، تستخدم كثير من الشركات أجهزة التتبع لمراقبة بياناتك وتسجيل سجل التصفح الخاص بك ومشاهدة أنشطتك عبر الإنترنت، بغض النظر عن سبب قيامهم بذلك، فهو انتهاك لخصوصيتك، تعمل أفضل أدوات حظر الإعلانات على إيقاف أجهزة التتبع وكذلك الإعلانات.

ومع ذلك، لا يمكن لأي أداة لحظر الإعلانات أن تمنعك من رؤية 100% من الإعلانات، ولكن بعضها قريبة إلى ذلك.

هناك الكثير من الخدمات الجيدة يمكنك الاختيار من بينها، تابع القراءة لمعرفة المزيد!

أفضل برنامج منع الاعلانات للاندرويد والايفون

1. AdBlock Plus

صورة واجهة برنامج AdBlock Plus،برنامج منع الاعلانات للاندرويد والايفون
Adblock Plus

إذا كنت تبحث عن مزيد من التحكم في إعدادات حظر الإعلانات دون الحاجة إلى الدفع مقابل ذلك، فقد يكون Adblock Plus هو الخيار المناسب لك.

يعد AdBlock Plus أحد أشهر تطبيقات حظر الإعلانات، وهو متاح مجانًا على متصفحات Chrome وFirefox وSafari، يحظر هذا التطبيق جميع أنواع الإعلانات بما في ذلك النوافذ المنبثقة وإعلانات البانر وإعلانات الفيديو، يسمح AdBlock Plus أيضًا للمستخدمين بإدراج مواقع ويب معينة في القائمة البيضاء إذا كانوا يريدون دعمها.

2. uBlock Origin

uBlock Origin هو تطبيق مشهور آخر لحظر الإعلانات وهو متاح مجانًا على متصفحات Chrome وFirefox وSafari، يُعرف هذا التطبيق بأنه خفيف الوزن وذو أداء سريع.

uBlock Origin هو أداة حظر الإعلانات المستقلة المفضلة لدي، فهو يتجاوز معظم أدوات حظر الإعلانات، ويمنع اللافتات والنوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو، ويمكنه أيضًا حظر الإعلانات الصعبة على مستوى DNS (النوع المضمن في مجال موقع الويب). يمكنك تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ولعب الألعاب عبر الإنترنت، وغير ذلك الكثير دون إغراقك بالإعلانات.

أثناء اختباراتي، كان أداء uBlock Origin جيدًا بشكل استثنائي، حيث قام بحظر غالبية الإعلانات على العديد من مواقع الويب، ومع ذلك، نظرًا للعدد الكبير من مواقع الويب وتقنيات الإعلان المتنوعة، من المهم ملاحظة أنه لا يوجد أداة لحظر الإعلانات يمكنها ضمان إزالة الإعلانات بنسبة 100%.

يمكنك إضافة قوائم تصفية لمواقع الويب، وتدقيق الإرتباطات التشعيبية، وحظر تقارير CSP، والتحكم بشكل كامل في ما تراه عند زيارة موقع ويب، في الواقع، إنه أداة حظر الإعلانات الأكثر تخصيصًا في هذه القائمة!

إن طبيعة uBlock Origin مفتوحة المصدر تجعله شفاف وتضمن استمرار تطوره، وهذا يعني أيضًا أنها ستكون مجانية دائمًا، وهو أمر رائع.

الجانب السلبي هو أن uBlock يفتقر إلى أي ميزات أمان إضافية، إنه يحظر أدوات التتبع، لكنه لن يقوم بخصخصة حركة المرور الخاصة بك، الإعلانات مزعجة، لكنها ليست مصدر القلق الأكبر عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان، ولهذا السبب أوصي باستخدام VPN أيضًا، ومع ذلك، فإن حقيقة أن uBlock Origin مجاني تمامًا يعد إضافة كبيرة.

إجمالاً يعد uBlock Origin أداة رائعة لحظر الإعلانات، وذلك بفضل قدراته الممتازة في حظر الإعلانات، علاوة على ذلك، فهو مفتوح المصدر ومجاني تمامًا وقابل للتخصيص بشكل كبير ويعمل مع معظم المتصفحات. كما أنه يمنع المتتبعين المزعجين من التجسس على نشاطك عبر الإنترنت تمامًا كما يمنع المعلنين. بشكل عام، إنه منتج مجاني رائع.

3. AdGuard

AdGuard هي أداة قوية مدفوعة  لمنع الإعلانات والمتتبعين، كما أنها تحميك من البرامج الضارة وتتضمن مجموعة منتجاتها خدمة VPN وخدمة DNS، وهو متاح للتنزيل على أجهزة Windows، وMac، وAndroid، وiOS، يمكن لـ AdGuard حظر جميع أنواع الإعلانات.

4 Avira

صورة لواجهة برنامج Avira،برنامج منع الاعلانات للاندرويد والايفون
Avira

Avira Browser Safety عبارة عن ملحق مجاني لحظر الإعلانات والمتتبعات من إنتاج Avira، وهو يعمل مع Edge وFirefox وChrome وOpera، ويتفوق على الإعلانات بشكل موثوق، بما في ذلك النوافذ المنبثقة وإعلانات البانر وحتى إعلانات الفيديو على YouTube.

Avira يمكنه حظر جميع أنواع الإعلانات، كما أنه يكتشف البرامج الضارة ويمنع متتبعي الطرف الثالث من مراقبة عادات التصفح الخاصة بك، مما يعزز خصوصيتك على الإنترنت بشكل كبير.

إحدى الميزات التي تبرز مع Avira Browser Safety هي الحماية القوية للويب،  فهو يحذرك بشأن المواقع الضارة وهجمات التصيد والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت قبل النقر عليها، يمكن أن يكون هذا النهج الاستباقي مفيدًا للغاية للمستخدمين الذين يرغبون في تجنب المواقع الضارة والبقاء في آمان عبر الإنترنت.

Avira Browser Safety مجاني تمامًا، ولكن من المفيد التحقق من مجموعة Avira المتميزة لمكافحة الفيروسات ، والتي تتضمن مجموعة شاملة من أدوات الأمان، مثل أداة فحص البرامج الضارة الرائعة، والحماية في الوقت الفعلي، وغير ذلك الكثير.

5. Privacy Badger

Privacy Badger هو تطبيق مجاني لحظر الإعلانات وهو متاح للتنزيل على متصفحات Chrome وFirefox وOpera، يمكن لـ Privacy Badger حظر جميع أنواع الإعلانات بما في ذلك النوافذ المنبثقة وإعلانات البانر وإعلانات الفيديو.

6. Adblock Fast

Adblock Fast هو تطبيق مجاني لحظر الإعلانات متاح للتنزيل على متصفحي Chrome وFirefox، يحظر هذا التطبيق جميع أنواع الإعلانات بما في ذلك النوافذ المنبثقة وإعلانات البانر وإعلانات الفيديو، يُعرف Adblock Fast بأدائه السريع وتصميمه خفيف الوزن.

7. AdBlock

يعد AdBlock أداة رائعة لحظر الإعلانات ويمكنه أيضًا منع معظم أشكال أدوات التتبع، يحتوي على الكثير من خيارات التخصيص في الإصدار المميز، ولكن يمكنك استخدام أداة حظر الإعلانات دون دفع أي شيء، قد لا يحتوي على ميزات حماية الخصوصية التي تحلم بها، لكنه يمكنه إخفاء كل إعلان تشاهده تقريبًا.

هو امتداد مجاني ومفتوح المصدر للمتصفحات الشائعة، يقوم البرنامج بانتظام بتحديث قوائم التصفية الخاصة به لاكتشاف أشكال الإعلانات وأدوات التتبع الجديدة، مما يضمن تجربة أكثر سلاسة عبر الإنترنت، ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه على الرغم من كونه جيدًا في حظر الإعلانات، إلا أنه لا يوفر ميزات خصوصية شاملة وقد لا يحميك من جميع أدوات التتبع التابعة لجهات خارجية.

على الرغم من ذلك، فإن إمكانياته القوية في حظر الإعلانات تجعله خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداة حظر إعلانات فعالة يتحكم فيها المستخدم.

يحتوي AdBlock أيضًا على الكثير من خيارات التخصيص، لكنك تحتاج إلى الإصدار المتميز لاستخدام معظمها، يمكن للمستخدمين المميزين إنشاء عوامل التصفية والقوائم البيضاء الخاصة بهم، مما يمنحهم التحكم في الإعلانات المحظورة أو المسموح بها، إذا قمت بالدفع، فستتمكن أيضًا من الوصول إلى ميزات النسخ الاحتياطي والمزامنة والموضوعات المتنوعة والمزيد.

8. Pi-hole

Pi-hole هو تطبيق مجاني لحظر الإعلانات يمكن تثبيته على جهاز Raspberry Pi أو خادم Linux، يحظر هذا التطبيق جميع أنواع الإعلانات، يوفر Pi-hole أيضًا حظرًا للإعلانات على مستوى الشبكة لجميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة.

9. متصفح Opera

متصفح Opera هو متصفح ويب مجاني يأتي مزودًا بميزات مدمجة لحظر الإعلانات، يمكن لهذا المتصفح حظر جميع أنواع الإعلانات بما في ذلك النوافذ المنبثقة وإعلانات البانر وإعلانات الفيديو، يوفر متصفح Opera أيضًا ميزات متقدمة مثل VPN ووضع توفير البطارية.

10. Brave

هو متصفح ويب مميز يحتوي على أداة رائعة لحظر الإعلانات، وأداة حظر التتبع، وميزات أمان إضافية، فهو يحظر معظم الإعلانات، بما في ذلك النوافذ المنبثقة واللافتات، مما يؤدي إلى تحميل صفحات الويب بشكل أسرع، تمنع حماية التتبع القوية الجهات الخارجية من مراقبة عادات التصفح الخاصة بك، مما يوفر لك المزيد من الخصوصية على الإنترنت.

لدى Brave عدد لا بأس به من الميزات الجديرة بالملاحظة، فهو يوفر واجهة سهلة الاستخدام، وتكامل HTTPS Everywhere لتصفح أكثر أمانًا، كما أنه أسرع بشكل ملحوظ من معظم متصفحات الويب الأخرى.

متصفح Brave هو متصفحي المفضل للتغلب على الإعلانات، على الرغم من أن إمكانيات حظر الإعلانات ليست قابلة للتخصيص مثل uBlock Origin، إلا أنه يوفر تجربة تصفح أكثر أمانًا وخصوصية بشكل ملحوظ، وتمامًا مثل uBlock Origin ، فهو مجاني تمامًا.

يقدم متصفح Brave حلاً متكاملاً لحظر الإعلانات والخصوصية، دون الحاجة إلى ملحقات، إنه مجاني تمامًا ومتاح لكل منصة رئيسية، لذا يمكنك تجربته وقتما تشاء.

خاتمة

في الختام، هناك العديد من تطبيقات حظر الإعلانات المتاحة للتنزيل والتي تقدم ميزات وفوائد متنوعة. سواء كنت تريد تطبيقًا مجانيًا أو مدفوعًا، فهناك أداة لحظر الإعلانات تناسب احتياجاتك. باستخدام برنامج منع الاعلانات للاندرويد والايفون، يمكنك تصفح الإنترنت دون تعرضك لوابل من الإعلانات غير المرغوب فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.