عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل تطبيقات روت لهواتف اندرويد في عام 2024

Best root apps for Android phones in 2024

أفضل تطبيقات روت لهواتف اندرويد في عام 2024: تطبيقات الروت تساعد على  تحسين عمر بطارية Android، والقضاء على برامج bloatware وتوفير مساحة أكبر للتطبيقات الجديدة، وتجعل Android يعمل بشكل أفضل، ولكن تذكر أيضًا أن هناك أيضًا بعض تطبيقات الروت السيئة التي ستفعل العكس تمامًا.

تشبه عملية روت لهاتف اندرويد الحصول على امتيازات المسؤول في ويندز، سيكون لديك المزيد من التحكم في هاتفك عندما تقوم بعمل روت لجهازك، سيسمح لك بتغيير سمة النظام، واستعادة بيانات التطبيق، وتعزيز أداء البطارية ووحدة المعالجة المركزية.

إذا كنت لا تعرف تطبيقات روت الآمنة والفعالة لنظام اندرويد، فلا تقلق!  لحسن الحظ في هذه المقالة، سنراجع أفضل تطبيقات روت لهواتف اندرويد في عام 2024.

نصيحة احترافية: قم بعمل نسخة احتياطية لجهازك قبل استخدام تطبيق روت لنظام اندرويد، في حالة حدوث خطأ ما أثناء عمل روت لهاتف اندرويد، يمكنك استعادته من الذاكرة الداخلية، يمكنك عمل نسخة احتياطية لجهازك باستخدام الإعدادات الداخلية أو باستخدام تطبيق مثل TWRP .

أسئلة شائعة

كيفية عمل روت لهاتف أندرويد؟

الإجابة: يمكنك عمل روت لهاتف اندرويد الخاص بك عن طريق تصحيح boot image، يعد تصحيح boot image يدويًا أمرًا معقدًا ومحفوفًا بالمخاطر، يمكنك بسهولة تصحيح هاتفك بمخاطر أقل باستخدام أحد تطبيقات روت اندرويد التي تمت مراجعتها في هذه المقالة.

هل من الآمن عمل روت لهاتفك؟

الإجابة: تذكر أن عمل روت للهاتف يجعل الهاتف عرضة للمخاطر، تم تصميم برامج اندرويد، لإعطاء الأولوية للأمان، يمنع نموذج الأمان تثبيت التطبيقات الضارة، يمكن أن يؤدي عمل روت للهاتف لتثبيت تطبيقات الطرف الثالث إلى جعل هاتفك عرضة للبرامج الضارة والبرامج الإعلانية وأنواع أخرى من المخاطر .

هل يمكنني إلغاء روت هاتفي بعد إجراء عملية الروت؟

الإجابة: يمكنك إلغاء روت هاتفك بعد إجراء عملية الروت. تحتوي معظم تطبيقات روت للاندرويد، على خيارات لإلغاء روت الجهاز واستعادة الهاتف إلى الإعدادات الافتراضية.

هل يمكن عمل روت لهاتفي دون علمي؟

الإجابة: لا. لا يمكن عمل روت لأجهزة اندرويد عن بعد. لا يمكن عمل روت للهاتف إلا إذا كان هاتفك متصلاً بجهاز كمبيوتر وبرنامج Android Debug Bridge (ADB).

ما هي عيوب الروت؟

الإجابة: سيؤدي عمل روت لهاتف اندرويد إلى إلغاء ضمان الشركة المصنعة، كما أنه سيجعل جهازك عرضة للفيروسات والهجمات عبر الإنترنت، إذا لم يتم اتباع التعليمات، يمكن أن يتحول هاتفك إلى جهاز عديم الفائدة.

ملحوظة: نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة ناجمة عن استخدام أي من تطبيقات الروت لنظام اندرويد التي تمت مراجعتها في هذه المقالة، يجب عليك اتباع التعليمات بعناية لعمل روت لجهازك بأمان.

قائمة بأفضل تطبيقات روت لهواتف اندرويد في عام 2024

فيما يلي قائمة ببرامج Root Android الشائعة:

1) Dr.Fone-Root

صورة واجهة برنامج Dr.Fone-Root
Dr.Fone-Root

يعد Dr.Fone-Root واحدًا من أفضل تطبيقات روت لهواتف اندرويد في عام 2024، يدعي المطورون أن التطبيق آمن بنسبة 100 بالمائة ولن يؤدي إلى إبطال الضمان، وهو يدعم العديد من أجهزة اندرويد القديمة والجديدة.

سمات

  • يدعم أكثر من 7000 جهاز.
  • متوافق مع أندرويد 2.1 والإصدارات الأحدث.
  • لن يؤدي استخدام التطبيق إلى إبطال الضمان.
  • Unroot device.

الحكم: Dr.Fone-Root هو إلى حد بعيد أفضل تطبيق مجاني لعمل روت لأجهزة اندرويد، وهو يدعم جميع أجهزة اندرويد تقريبًا، يمكنك أيضًا إزالة الروت من جهازك لاستعادة إعدادات هاتفك.

2) Magisk Manager

صورة واجهة برنامج Magisk Manager
Magisk Manager

Magisk Manager هو برنامج مفتوح المصدر لعمل روت لنظام اندرويد، فهو يسمح بعمل روت systemless “بدون نظام” لهاتفك، وتتمثل فائدة هذا الأسلوب في أنه سيسمح لك بمواصلة تلقي تحديثات نظام التشغيل، يخفي التطبيق حالة الجهاز الذي تم الوصول عمل روت له مما يجعله متوافقًا مع التطبيقات التي تعتمد على ميزة SafetyNet لنظام اندرويد.

سمات:

روت systemless

إخفاء حالة الروت.

الاستمرار في تلقي تحديثات نظام التشغيل.

الحكم: يعد Magisk Manager واحدًا من أفضل تطبيقات الروت المجانية لنظام اندرويد يمكنك استخدام البرنامج لعمل روت لجهازك وتحسين تجربة الهاتف، سيقوم التطبيق بذلك دون تغيير الرمز الأساسي.

3) Framaroot

الأفضل للحصول على الروت بنقرة واحدة لجهاز اندرويد الخاص بك بدون جهاز كمبيوتر.

يتيح لك Framaroot عمل روت لجهازك بسهولة، يمكنك عمل روت لمعظم أجهزة اندرويد باستخدام التطبيق. يسمح لك بعمل روت الجهاز دون الحاجة إلى كتابة أي أوامر ADB، يتيح لك التطبيق أيضًا إزالة الروت لجهازك إذا كنت تريد استعادة الإعدادات.

سمات:

تنزيل بنقرة واحدة.

مزايا متعددة.

Unroot device..

الحكم: يمكن لبرنامج Framaroot المجاني الوصول إلى جميع أجهزة اندرويد تقريبًا، يمكنك أيضًا إزالة الجذر من جهازك وقتما تشاء.

4) KingRoot

الأفضل لعمل روت لأجهزة Android من الإصدار 2.0 إلى 5.0 مجانًا.

يعمل تطبيق الروت KingRoot مع أنظمة تشغيل Android الأقدم، يمكنه إجراء عملية الوصول إلى أجهزة Samsung وSony دون التعثر في ميزات أمان SONY_RIC وSamsung KNOX.

سمات:

منع اكتشاف Samsung Knox.

أغلق Sony_RIC.

Unroot device..

الحكم: KingRoot هو تطبيق مجاني رائع لعمل روت لأجهزة اندرويد القديمة، يمكن للتطبيق استغلال النظام المناسب من السحابة بناءً على طراز الجهاز، هذا تطبيق موصى به إذا كنت تريد الوصول إلى الروت فقط دون تثبيت استرداد جهة خارجية على الجهاز.

5) Odin

الأفضل لـ Android ROM ومناسب لأجهزة Samsung.

يسمح لك Odin بتثبيت البرامج الثابتة على أجهزة Samsung، يمكن للتطبيق تشغيل إصدارات مختلفة من Android، بما في ذلك Gingerbread وIce Cream Sandwich وJellybean وKitKat وLollipop وMarshmallow، يمكنك استخدام الجهاز لتثبيت ROM مخصص بعد أن تقوم بعمل روت لجهازك باستخدام تطبيق روت اندرويد.

سمات:

إعادة التشغيل التلقائي.

إعادة التقسيم.

قفل الفلاش.

Nand erase..

الحكم: يمكن لتطبيق Odin المجاني تثبيت ROM مخصص بعد عمل روت لجهاز Android الخاص بك، وهو متاح فقط لأجهزة سامسونج، يجب عليك استخدام التطبيق بعد أن تقوم بعمل روت لهاتف اندرويد الخاص بك، قبل استخدام التطبيق، يوصى بنسخ ذاكرة القراءة فقط (ROM) الخاصة بجهازك والمتوفرة على Sammobile.com .

6) RootMaster

RootMaster هو تطبيق رائع لعمل روت لجهاز Android بسهولة، يمكنك عمل روت لجهازك بنقرة واحدة فقط، يتيح لك التطبيق الوصول الكامل إلى الروت دون استخدام أي برنامج تابع لجهة خارجية.

سمات:

عمل الروت دون الاتصال بجهاز الكمبيوتر.

بنقرة واحدة يتم الروت.

Unroot device.

الحكم: RootMaster هو تطبيق مجاني سريع لعمل الروت لأجهزة اندرويد، تم تطويره بواسطة مبرمجين ذوي خبرة في XDA. التطبيق خفيف الوزن وسهل الاستخدام على أجهزة اندرويد.

7) Firmware.mobi

Firmware.mobi هو تطبيق لتثبيت صور البرامج الثابتة لنظام Android، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء حزمة CF-Auto-Root، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة صور مخصصة محفوظة في Dropbox، يمكنك الاختيار من قائمة تعرض أحجام الملفات وتجزئة SHA-1 وMD5.

سمات:

قم بتخصيص حزمة CF-Auto-Root.

الحكم: Firmware.mobi  مجاني ومناسب للمستخدمين الذين يعرفون التفاصيل الفنية المتعلقة بهواتف Android، لا ننصح به للمستخدمين الذين لا يعرفون عمليات الروت المعقدة.

8) AdAway

AdAway هو أفضل تطبيقات روت لهواتف اندرويد في عام 2024 لمنع الإعلانات على الهواتف الذكية، يحتوي على قائمة واسعة من عناوين IP للإعلانات التي تضمن حظر معظم الإعلانات، يمكنك أيضًا إضافة عناوين IP المخصصة الخاصة بك لحظر الإعلانات.

سمات:

منع الإعلانات على أجهزة اندرويد التي تم الوصول إليها والتي لم يتم الوصول إليها.

قم بتنزيل قوائم وإعلانات الحظر المحددة مسبقًا.

حظر عناوين IP المخصصة.

تسجيل طلبات DNS.

الحكم: AdAway هو تطبيق مجاني رائع لمنع الإعلانات غير المرغوب فيها، يعمل التطبيق عند بدء التشغيل ويستمر في مراقبة اتصال الشبكة، قد يؤدي ذلك إلى إبطاء الهاتف نظرًا لأنه يتطلب موارد لمراقبة الإعلانات وحظرها.

خاتمة

Dr.Fone-Root هو أفضل تطبيقات روت لهواتف اندرويد في عام 2024 دون إلغاء الضمان، إذا كنت تريد إجراء عملية روت بدون نظام تسمح للتطبيقات التي تعتمد على Android SafetNet بمواصلة العمل، ففكر في Magisk Manager، في حالة رغبتك في تثبيت ROM مخصص بعد إجراء عملية الروت، جرب Odin.

قد يعجبك هذا

ما هو تطبيق Android System WebView؟

أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح مجانية لنظام Android في عام 2024

تطبيقات فتح ملفات ZIP على Android في عام 2024

بدائل YouTube Vanced في عام 2024 (Android وiOS)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.