عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل مدير كلمات مرور لنظام التشغيل Mac

Best password manager for Mac

(Best password manager for Mac) أفضل مدير كلمات مرور لنظام التشغيل Mac: إذا سئمت أيضًا من حفظ الكثير من كلمات المرور ، فاطلب المساعدة من مدير كلمات المرور جهاز Mac، وقم بتخزين كلمات المرور بشكل آمن.

يعد الاستثمار في مدير كلمات المرور أحد أكثر الطرق كفاءة وفعالية من حيث التكلفة لحماية نفسك من سرقة الهوية، نظرًا لأن هذه الخدمات تحفظ كلمات المرور الخاصة بك لجميع حساباتك المتنوعة في مكان آمن، فستحتاج فقط إلى تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة للوصول إلى جميع حساباتك.

يوفر أفضل برنامج  لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac إدارة سهلة عبر العديد من الأجهزة، بما في ذلك الكمبيوتر المكتبي والهاتف والكمبيوتر اللوحي.

إن تذكر جميع كلمات المرور الخاصة بك هو الطريقة الأصعب ولكنها أيضًا الطريقة الأكثر أمانًا لحفظها (ولكن يجب التأكد من أنها طويلة وقوية ومثبتة جيدًا!) وقد تكون هذه الاستراتيجية ناجحة بالنسبة للبعض، ولكن الغالبية العظمى منا غير قادرة على القيام بمثل هذه الأعمال الغير العادية، من الضروري بالنسبة لنا تفويض هذه المهمة لمديري كلمات المرور، الذين يوفرون خزائن آمنة يمكن أن تعمل بدلاً من ذكرياتنا.

يوفر مدير كلمات المرور الراحة، ولكن الأهم من ذلك أنه يعلمك كيفية إنشاء كلمات مرور أقوى، مما يقلل بدوره من احتمالية نجاح الهجمات المستندة إلى كلمة المرور ضد تواجدك عبر الإنترنت.

أفضل مدير كلمات مرور لنظام التشغيل Mac

لقد أجرينا بحثًا عن أدوات إدارة كلمات مرور Mac الأكثر فعالية وقمنا بمقارنتها بناءً على مجموعة متنوعة من المعايير، بما في ذلك التكلفة والوظيفة.

ابحث عن الحل الذي يلبي متطلباتك الآن، قم بإلقاء نظرة على قائمة أدوات إدارة كلمات المرور المختلفة،  يمكن لجميع البدائل المقدمة أدناه أن تكون بسهولة أفضل مدير كلمات مرور مجاني لنظام التشغيل Mac تحتاجه. ما عليك سوى الاطلاع على البرامج ثم استخدام البرنامج  الذي تفضله أكثر.

1- LastPass

صورة واجهة برنامج LastPass
LastPass

ونظرًا لكونه أحد الرواد الأوائل في مجال إدارة كلمات المرور، فإن LastPass هو بلا شك أفضل مدير كلمات مرور مجاني لنظام التشغيل Mac ولكنه يدعم جهازًا واحدًا فقط.

إذا كنت ترغب في مزامنة جهاز Mac وجهاز iPhone الخاص بك، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المميز Premium.

إحدى فوائد الإصدار المدفوع لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac هو الوصول إلى نسخة احتياطية للطوارئ. وهذا يعني أنه في حالة مرض أحد الأشخاص أو وفاته، سيتمكن أحبائه من الوصول لحسابه.

يوفر التطبيق محفظة رقمية يمكنك الاحتفاظ فيها بمعلومات بطاقتك، بالإضافة إلى مساحة منفصلة لوثائق الهوية الرسمية مثل جوازات السفر ورخص القيادة، يمكنك حفظ كلمات المرور على شبكات Wi-Fi الخاصة بك، والمعلومات المتعلقة بسياسات التأمين الخاصة بك، وأي أوراق أساسية أخرى في منطقة الملاحظات بجهازك.

2- Roboform

صورة واجهة برنامج Roboform
Roboform

Roboform هو أفضل مدير كلمات مرور لنظام التشغيل Mac والذي يحظى بشعبية كبيرة منذ فترة طويلة. الأسعار معقولة إلى حد ما، الإصدار المجاني محترم حقًا نظرًا لأنه يوفر التعبئة التلقائية وتخزين كلمات المرور والمشاركة الآمنة ومجموعة متنوعة من الوظائف الأساسية الأخرى، ولكن لجهاز واحد فقط، من أجل تحقيق أقصى استفادة ستحتاج إلى المستوى المدفوع من عروض Roboform تعمل الخطة المدفوعة على جميع أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة لديك.

يمكنك تنزيل البرنامج لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac لأنظمة macOS وLinux وWindows وiOS وAndroid، أو يمكنك استخدام ملحقات المتصفح المتوفرة لمتصفح Chrome وSafari وFirefox وMicrosoft Edge. Roboform متاح أيضًا مجانًا.

3-Enpass

يعد Enpass خيارًا ممتازًا لأفضل برنامج لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac لأي شخص يبحث عن حل سهل الاستخدام وآمن .

Enpass، أفضل برنامج لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac، لا يقوم بحفظ أي من معلوماتك على خوادمه تحت أي ظرف من الظروف، وبدلاً من ذلك، يتم تشفير كل شيء وتخزينه على الجهاز الذي تمتلكه، مما يضمن أنك ستتمكن دائماً من السيطرة على بياناتك، قد تتم مزامنة التفاصيل بأمان عبر جميع أجهزتك باستخدام iCloud أو Dropbox أو OneDrive أو Google Drive أو Box أو ownCloud/WebDAV. سيسمح لك ذلك بالبقاء منظمًا عبر جميع أدواتك الإلكترونية.

4- Keeper

لدى Keeper، أفضل مدير كلمات مرور لنظام التشغيل Mac، الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم راضون  عن خدماته العديدة.

يتم إجراء كل التشفير محليًا باستخدام AES 256 بت، مما يعني أن Keeper لن يعرف أبدًا أيًا من بياناتك. ومع ذلك، هناك خيار لمشاركة كلمات المرور والمجلدات بشكل آمن مع الأصدقاء وأفراد العائلة في حالة طلبهم الوصول إلى أي من حساباتك، وقد تكون خدمة الرسائل المشفرة المتكاملة مفيدة أيضًا في نقل هذه المطالب إلى الأطراف المناسبة.

Keeper هو أفضل برنامج لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac والذي يسمح لك بحفظ عدد لا نهائي من كلمات المرور، ويمكنك جعله يقوم تلقائيًا بإنشاء كلمات مرور جديدة وقوية لك، ويمكنك مزامنة كلمات المرور عبر العديد من الأجهزة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تخزين معلومات بطاقتك الائتمانية وبيانات الدفع المهمة الأخرى بشكل آمن.

5- Bitwarden

عندما يتعلق الأمر بمديري كلمات المرور، يكاد يكون من المستحيل التغلب على Bitwarden من حيث القيمة، لذلك يجب عليك بالتأكيد التفكير في استخدامه.

Bitwarden هو أفضل برنامج لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac لأنه متوافق مع مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك macOS وLinux وWindows وAndroid وiOS، هناك أيضًا إصدار آمن عبر الإنترنت يمكن الوصول إليه في حالة عدم قدرتك على الوصول إلى أي من أجهزتك المحمولة.

إذا كنت مهتمًا بتوسيع الوظائف، فيمكنك الترقية إلى المستوى المدفوع، يتضمن ذلك مشاركة آمنة للملفات، و1 غيغابايت من مرفقات الملفات المشفرة، وخيارات إضافية للمصادقة الثنائية، وتحليل أمان كلمة المرور، ووصول أفراد العائلة إلى حسابك في حالة وفاتك أو مرضك، كما توفر الحزمة العائلية كل هذه المزايا لستة حسابات Premium .

يمكنك الحصول على مساحة تخزين غير محدودة لكلمات المرور وبطاقات الائتمان، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على رسائل نصية آمنة مع الأفراد، ومولد كلمات مرور آمن، والمصادقة الثنائية، وخيار تخزين بياناتك إما على خوادم Bitwarden أو على خادم تستضيفه بنفسك.

6- Nordpass

أحد أحدث اللاعبين الذين دخلوا مجال إدارة كلمات المرور هو NordPass، على الرغم من أن الاسم جديد، إلا أنه لا واحد من أفضل البرامج لإدارة كلمات المرور لنظام التشغيل Mac، يتميز بأسعار معقولة إلى حد ما، كما أن هناك طبقة مجانية متاحة تسمح بإنشاء عدد غير محدود من كلمات المرور، وحفظ معلومات بطاقة الائتمان والملاحظات الخاصة، وتمنحك الفرصة لمزامنة بياناتك عبر جميع أجهزتك.

إن حقيقة أنه لا يمكنك تسجيل الدخول إلا إلى جهاز واحد في كل مرة هي أهم عيوب هذا البرنامج ومع ذلك، إذا كنت قادرًا على استيعاب ذلك، فإن الخدمة المعنية هي الخدمة التي يجب عليك النظر فيها.

يمكنك استيراد كلمات المرور الحالية الخاصة بك بسرعة إلى NordPass، كما أن لديه خاصية المصادقة الثنائية، والتشفير المحلي، وإنشاء كلمة المرور، والتفاصيل والملاحظات، والتخزين الآمن .

7. 1password

يعد 1Password أحد أفضل برامج إدارة كلمات المرور المجانية المعروفة على نطاق واسع لنظام التشغيل Mac. يعد وضع السفر الجديد ميزة جديدة مثيرة ومفيدة، عند السفر إلى بلد أجنبي، يمنحك القدرة على مسح بعض المعلومات من جهازك بالكامل، وبمجرد عودتك إلى منزلك، يمكن إعادة ضبط كل شيء بضغطة زر واحدة في إعدادات التكوين.

يركز 1Password على الأمان مرة أخرى فهو يستخدم التشفير الشامل، مما يعني أن الشخص الوحيد الذي يعرف مفتاح حسابك هو أنت، المعيار الحالي للتشفير هو AES 256 بت، ويقوم 1Password بمراقبة الأنشطة الموجودة على حسابك لتنبيهك إذا لاحظ أي سلوك غريب.

هناك إصدار تجريبي المجاني يستمر لمدة ثلاثين يومًا، ولكن بعد ذلك، ستحتاج إلى الترقية إلى العضوية المميزة.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل مدير كلمات مرور لنظام التشغيل Mac، نأمل أن تتمكن من خلال قائمة البدائل هذه من العثور البرنامج المناسب لك وتنزيله، إذا كنت تريد مساعدتنا أكثر، تواصل معنا باستخدام قسم التعليقات أدناه.

 

قد يعجبك هذا

أفضل مواقع الصور المجانية للحصول على صور بدون حقوق الملكية

5 أدوات للبحث العكسي عن الصور

برامج عرض شرائح الصور لنظام التشغيل Windows 10

كيفية تكبير الصور المصغرة في ويندوز 10

كيفية العثور على كلمة مرور لأي حساب Windows

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.