عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

بديل Fiverr لعام 2024

Fiverr alternative for 2024

هل أنت  شخص موهوب يبحث عن وظيفة تتناسب مع قدراته الإبداعية ؟ هل تطمح للحصول على عائد مادي عادل يناسب مهاراتك وقدراتك المميزة؟ إذا كانت إجابتك هي نعم؛ فإن الربح من منصات العمل الحر هو الخيار الأمثل لك، تريد أن تعرف كيف؟ تابع معنا هذه المقالة عن بديل Fiverr لعام 2024 والتي تستحق بكل تأكيد وقتك وعقلك.

مع التقدم التكنولوجي الذي أصبح سمة من سمات هذا العصر، ومع انتشار الإنترنت في كل مكان، أصبح العالم بمثابة قرية صغيرة، تستطيع أن تتواصل مع أي شخص في أي مكان في لمح البصر، هنا برزت  منصات العمل الحر كعامل أساسي في سوق الأعمال، فبفضل المرونة التي يوفرها العمل الحر والعائد المادي الجيد، انطلقت كثير من المواهب لتشق طريقها في عالم النجاح، متجاوزة حاجز المكان، أي كان تخصصك؛ كتابة محتوى، تصميم، برمجة، هندسة، إدارة، هناك منصة عمل مستقلة تجمع هذه المواهب، إذا كنت تسعى لكسب ليس فقط بضعة دولارات، بل مئات الدولارات، فإليك قائمة بأفضل بديل فايفر لعام 2024 والتي يمكنها تحويل موهبتك إلى مصدر دخل مربح ودائم.

هل سئمت من استخدام منصات العمل الحر التقليدية وتريد أن تُفتح أمامك أفاق جديدة؟!! هناك مجموعة واسعة من البدائل لفايفر متاحة للموظفين المستقلين وكذلك الشركات، تتضمن هذه الخيارات منصات أكثر تخصصًا، وتوفر مستوى أكبر من الحماية، كما توفر جودة أعلى، وتمنح المزيد من المرونة، العنصر الحاسم هنا هو متطلباتك ورغباتك فهي العوامل الوحيدة التي ستحدد الخيار الأفضل بالنسبة لك.

هذه قائمة بأفضل مواقع فايفر البديلة، باستخدام هذه المواقع، يمكنك البحث عن ما تحتاجه من الموظفين أو الحصول على فرص عمل مميزة بكل سهولة، هيا بنا نبدأ.

أفضل بديل Fiverr لعام 2024

سنلقي نظرة على أفضل المواقع البديلة لـ Fiverr في عام 2024، يمكنك إلقاء نظرة على أوصاف المنصات المختلفة، والحكم عليها، واستخدام المنصة التي تفضلها أكثر.

1. Truelancer

صورة لبرنامج Truelancer،بديل Fiverr لعام 2024
Truelancer

Truelancer، الاسم الأول في هذه القائمة لأفضل بديل فايفر لعام 2024،  فهي عبارة عن منصة مزدحمة تستضيف أكثر من مليون مستقل وأكثر من نصف مليون صاحب عمل قاموا بالتسجيل في الموقع، يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الخدمات المهنية، مثل تكنولوجيا المعلومات والبرمجة، والتصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة، والمحاسبة والمالية.

يعد هذا أفضل بديل لمنصة Fiverr لعام 2024 يرجع ذلك إلى الإمكانيات الرائعة التي يقدمها مثل واجهة برمجة التطبيقات (API) وفريق الدعم المخصص وطرق الدفع الآمنة، كل هذا يعمل على تحسين التجربة بأكملها، مما يؤدي في النهاية إلى الرضا التام.

2. Outsourcely

إليك الاسم الثاني في هذه القائمة لأفضل بديل Fiverr لعام 2024، تضع Outsourcely نفسها كشبكة لتوفر خدمات التوظيف للشركات الناشئة التي تستخدم نظام العمل عن بعد، من ناحية أخرى، فإن العيب في هذا الموقع  هو أنه يركز على العمل المستمر أكثر من تركيزه على المشاريع الفردية.

إذا كنت تعمل كمستقل ولا ترغب في التقيد بالعمل في مكان واحد لفترة طويلة، فقد لا يكون هذه الموقع الخيار المثالي لك، تفضل الشركة مصطلح “العاملين عن بعد” على “المستقلين”، عند مقارنتها بالمواقع الأخرى مثل فايفر، فإنها تميز نفسها من خلال التركيز على عقود العمل طويلة الأمد.

3. Hubstaff

يُعرف Hubstaff أيضًا بأنه خيار رائع بين المواقع البديلة لفايفر، إنه منصة أساسية للعديد من الشركات والمستقلين الذين يستخدمونه بالفعل.

يعد هذا أحد المواقع القليلة المشابهة لموقع Fiverr، فهو يقدم واجهة برمجة التطبيقات (API) للمطورين ويضمن تتبع المدفوعات، إنه الطريقة الأكثر فعالية لإدارة الفرق البعيدة والمستقلين لأنها تتضمن ميزات مثل التتبع ولقطات الشاشة وكشوف المرتبات الآلية ومستويات النشاط وإحصائيات الفريق.

4. Servicescape

دعونا نلقي نظرة على موقع آخر بديل لـ Fiverr لعام 2024، تحظى Servicescape بشعبية كبيرة بين المحررين والمترجمين ومصممي الجرافيك والكتاب، وهي منصة ممتازة لجميع هذه المهن، نظرًا لوجود أكثر من 94000 صاحب عمل مسجل، لديك القدرة على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفئات وضمان سير مشاريعك دون أي عوائق من خلال توفير المتابعة الجيدة والمدفوعات الآمنة.

هذا الموقع هو أحد أكثر المواقع المشابهة لفايفر من حيث الفعالية، بغض النظر عما إذا كنت محترفًا تبحث عن فرصة أو صاحب عمل يبحث عن المواهب، يقدم موقع التوظيف المستقل المعروف باسم Servicescape  الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

5. مستقل

هذا الموقع غني عن التعريف، يعد مستقل أحد أفضل مواقع Fiverr البديلة التي تقدم مجموعة متنوعة من فرص العمل، بما في ذلك المبيعات والتسويق وكتابة المحتوى وغير ذلك الكثير، مع هذا الموقع المميز، أنت مؤهل للحصول على ثمانية تطبيقات مجانية بعد تسجيل دخولك إلى مستقل.

يعد هذا أحد أفضل مواقع العمل الحر مثل Fiverr، إذا كنت مهتمًا بالعمل كمستقل على هذا الموقع، فيجب عليك تقديم عرض ومقترح عرض الأسعار لخدماتك، إنه أحد أفضل المواقع المشابهة لـ Fiverr، والذي يضم فريق عمل متخصص من المستشارين الذين يساعدونك في التوظيف بسرعة أكبر.

6. FlexJobs

دعونا نفهم سبب إدراج هذا الموقع في قائمة مواقع Fiverr البديلة، من خلال استخدام ميزات مثل حماية المدفوعات وواجهة برمجة التطبيقات الجذابة للمطورين، تضمن FlexJobs أن بحثك عن وظيفة سيكون ناجحًا وآمنًا، Flexjobs هو موقع يساعدك في العثور على الوظائف التي تتناسب مع مواهبك وقدراتك.

بعد التسجيل في هذا الموقع، سيكون لديك إمكانية وصول غير مقيدة إلى الوظيفة المتاحة، يعد إنشاء ملف تعريف على هذه المنصة إجراءً بسيطًا وسريعًا، على عكس المواقع الأخرى مثل Fiverr، مما يتيح لأصحاب العمل المحتملين تحديد موقعك، عندما ينشر صاحب العمل وظيفة جديدة، يرسل موقع Flexjobs إشعارًا بالبريد الإلكتروني إلى المستخدم.

7. Upwork

Upwork هو البديل رقم 1 لمنصة  Fiverr للعاملين لحسابهم الخاص، والذي كان يُعرف سابقًا باسم Elance-oDesk.

Upwork هي منصة عالمية للعمل الحر يستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم، حيث يمكنك العمل الحر في وظائف مختلفة تتنوع بين التصميم والكتابة أو تحسين محركات البحث (SEO) والمساعدة الافتراضية.

لدى Upwork نظام عطاءات، حيث ينشر العملاء وظائفهم، ويمكنك إرسال عروض أسعارك ردًا على ذلك، في المقابل؛ في Fiverr، تقوم بإدراج خدماتك مع أسعارها، ويقوم العملاء بتقديم الطلبات وفقًا لميزانيتهم.

لذا، إذا كنت تريد الوصول إلى العملاء، فإن Upwork هو المنصة الأفضل.

8. خمسات

صورة لبرنامج خمسات،بديل Fiverr لعام 2024
خمسات

منصة مميزة للعمل الحر تفتح أمامك الأفاق للحصول على العملاء من مختلف أنحاء العالم، يمكنك التحكم في وقت العمل المناسب لك والحصول على دخل إضافي من خلال الاستفادة من مهارتك وقدراتك المختلفة، أنشيء حسابك التعريفي على خمسات ويعد مراجعته سيظهر ضمن الخدمات التي يعرضها الموقع، لكي يستطيع العملاء أن يتوصلوا معك.

9. SolidGigs

إليك الاسم الأخير في هذه القائمة التي تضم أفضل مواقع Fiverr البديلة، من خلال الاشتراك في SolidGigs، يمكنك توقع تلقي رسالة  بريد إلكتروني أسبوعية تحتوي على مجموعة مختارة من الفرص الجيدة للعمل المستقل والتي يمكنك التواصل مع أصحابها في الوقت الحالي، سيتم اختيار هذه الفرص بناءً على إمكانياتك التي حددتها في ملفك الشخصي.

ونظرًا لأنها لا تسمح للشركات بالانضمام وتقديم فرص العمل مباشرة، فإن SolidGigs لا تعتبر من الناحية الفنية مثل مواقع الويب الأخرى مثل Fiverr، فهي  عبارة عن خدمة يتم تقديمها للموظفين المستقلين على أساس الاشتراك، وفي المقابل تقدم لهم قائمة بفرص العمل التي تعرضها الشركات المختلفة والتي تم الحصول عليها من مجموعة متنوعة من بوابات العمل والأسواق.

خاتمة

بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بـ Fiverr، هناك العديد من الخيارات المتاحة أمامك يمكنك الاختيار من بينها، فحقيقة أن بعض الشعارات المصممة بشكل احترافي قد تكلف المئات أو حتى الآلاف، وأن شخصًا ما على Fiverr يقدم نفس الخدمة مقابل خمسة دولارات فقط، يعطيك كل الأسباب لتكون حذرًا للغاية، خاصة مع عدم وجود شبكة أمان أو قواعد معمول بها.

لذا، عندما يتعلق الأمر باختيار العاملين المستقلين، فمن الجيد أن تكون على دراية ببديل Fiverr لعام 2024 المتاح لك، إذا كانت لديك أي استفسار يتعلق بأفضل المواقع المشابهة لـ Fiverr، فيمكنك التواصل معنا باستخدام قسم التعليقات أدناه، اكتب آرائك وأسئلتك في القسم المقدم حتى نتمكن من الرد عليك برؤى مفيدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.