عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج فتح قفل الهاتف للأندرويد Tenorshare 4uKey

Tenorshare 4uKey phone unlock program for Android

(Tenorshare 4uKey phone unlock program for Android) برنامج فتح قفل الهاتف للأندرويد Tenorshare 4uKey: هل أنت محبط من هاتف Android الخاص بك؟ نسيت كلمة مرور شاشة قفل Android وتم قفل هاتف Android بواسطة قفل النمط؛ اشتريت جهازًا مستعملًا من شخص غريب محمي بكلمة مرور؛ شاشة الهاتف مكسورة وتحتاج إلى إلغاء القفل بدون رمز مرور؛ لا تستطيع الوصول إلى جهاز Samsung الخاص بك حتى ببصمة إصبعك؛ تريد إزالة رمز المرور ولكن لا تعرف كيف؟!!

إذا كنت تبحث عن أداة موثوقة لفتح جهازك دون أي متاعب؛ بكل تأكيد Tenorshare 4uKey لنظام Android هو خيارك المثالي، يمكن أن يساعدك هذا البرنامج القوي في تجاوز أنواع مختلفة من أقفال الشاشة على جهاز Android الخاص بك بكل سهولة،

Tenorshare 4uKey لنظام Android هو برنامج متوافق مع نظامي التشغيل Windows وmacOS، فهو يسمح بإلغاء قفل جميع أجهزة Android تقريبًا، ولكن الهواتف الذكية الأقدم مدعومة فقط على إصدار Windows، تابع معنا لتتعرف على هذا البرنامج المميز.

ما هو برنامج فتح قفل الهاتف للأندرويد Tenorshare 4uKey الرائع؟

Tenorshare Android Unlocker هو برنامج احترافي لإزالة شاشة قفل Android ويركز على تجاوز رمز المرور غير المعروف بسرعة وسهولة، بما في ذلك النمط ورقم التعريف الشخصي وكلمة المرور وبصمة الإصبع بحيث يمكّنك من الوصول إلى جهاز Android الخاص بك مرة أخرى دون أي رمز مرور.

البرنامج مصمم لمساعدتك في فتح أنواع مختلفة من أقفال الشاشة على جهاز Android الخاص بك، وهو يدعم إصدارات مختلفة من Android والعديد من الأجهزة، بما في ذلك Samsung وHuawei وLG وMotorola والمزيد، باستخدام Tenorshare 4uKey لنظام Android، يمكنك بسهولة إزالة قفل الشاشة دون أي مهارات فنية أو فقدان البيانات.

كيف يعمل Tenorshare 4uKey لنظام Android؟

يستخدم Tenorshare 4uKey لنظام Android خوارزميات متقدمة لاكتشاف وإزالة أنواع مختلفة من أقفال الشاشة على جهاز Android الخاص بك، مثل رقم التعريف الشخصي والنمط وكلمة المرور وبصمة الإصبع والتعرف على الوجه، يعمل البرنامج عن طريق تنزيل حزمة البرامج الثابتة اللازمة لجهازك لتجاوز شاشة القفل، تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط ولا تتطلب أي مهارات فنية.

ميزات Tenorshare 4uKey لنظام Android

  • إزالة أنواع مختلفة من أقفال الشاشة بسهولة: يمكن لبرنامج Tenorshare 4uKey لنظام Android إزالة أنواع مختلفة من أقفال الشاشة على جهاز Android الخاص بك، بما في ذلك رقم التعريف الشخصي والنمط وكلمة المرور وبصمة الإصبع والتعرف على الوجه، يفتح الجهاز بسرعة في غضون دقائق قليلة.
  • نسبة نجاح عالية: يتمتع البرنامج بنسبة نجاح عالية في فتح قفل أجهزة Android، حتى بالنسبة لأحدث إصدارات Android وموديلات الأجهزة.
  • واجهة سهلة الاستخدام: يتميز Tenorshare 4uKey لنظام Android بواجهة بسيطة وبديهية تجعله سهل الاستخدام، حتى بالنسبة للمبتدئين.
  • عدم فقدان البيانات: لا يتسبب البرنامج في فقدان أي بيانات أثناء عملية إلغاء القفل، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان بياناتك القيمة.
  • آمن ومأمون: Tenorshare 4uKey لنظام Android هو برنامج آمن ومأمون ولا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة.
  • مسح أو تجاوز قفل FRP وحذف حساب جوجل حتى بدون كلمة مرور.

متطلبات النظام لـ Tenorshare 4uKey لنظام Android

لاستخدام Tenorshare 4uKey لنظام Android، تحتاج إلى تلبية متطلبات النظام التالية:

  • نظام التشغيل Windows: Windows 10/8.1/8/7 (32 بت أو 64 بت).
  • وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجا هرتز (32 بت أو 64 بت).
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت أو أكثر  (يوصى بـ 1024 ميجابايت).
  • مساحة القرص الصلب: 200 ميجابايت وما فوق من المساحة الحرة.

لماذا نوصي باستخدام Tenorshare 4uKey لنظام Android؟

Tenorshare 4uKey لنظام Android هو برنامج لتجاوز رموز القفل على أجهزة Android، مهما كان سبب القفل: كلمة المرور المنسية، أو شراء هاتف مستعمل، أو استحالة إدخال كلمة المرور بسبب شاشة مكسورة، وما إلى ذلك.

سيقوم Tenorshare 4uKey بفتح شاشات كلمة المرور المقفلة لأجهزة iPhone وiPad وiPod Touch. يمكن لـ Tenorshare 4uKey إزالة رموز المرور المكونة من أربعة وستة أرقام بالإضافة إلى Face ID وTouch ID من جهاز iOS الخاص بك، يمكنك التخلص أيضاً بدون كلمة مرور من قفل شاشة تسجيل الدخول MDM، ويمكن إزالة شاشة الإدارة عن بعد في خطوة واحدة.

يمكن لـ Tenorshare 4uKey إزالة معرف Apple من الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام حسابك، يمكن أن تكون إزالة معرف Apple محفوفة بالمخاطر مع بعض إصدارات iOS، حيث من الممكن أن تفقد بياناتك الشخصية اعتمادًا على رقم iOS الخاص بك وما إذا كان Find My iPhone قيد التشغيل أم لا، تتيح لك عملية إزالة معرف Apple الناجحة استخدام iCloud  والبودكاست وما إلى ذلك.

بينما تتطلب إعادة ضبط المصنع العادية كلمة مرور أو تسجيل الدخول بمعرف Apple، يتيح لك Tenorshare 4uKey إعادة ضبط منتجات iOS الخاصة بك دون رمز مرور أو بيانات اعتماد Apple ID ، نظرًا لأن إعادة التعيين الكاملة قد تكون غير مؤكدة لأنك تخاطر بفقدان استعادة البيانات، فستحتاج إلى معرفة معلومات معرف Apple الخاص بك للتأكد من أنه يمكنك استرداد بياناتك الشخصية.

.

لقطة شاشة 4uKey أندرويد

إزالة قفل Google FRP لهواتف سامسونج

لا يمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك للتحقق جوجل؟ هل أنت عالق في صفحة “التحقق من حسابك”؟ يعمل 4uKey لنظام Android على حل هذه المشكلات بمعدل نجاح مرتفع.

  1. إزالة قفل FRP لأجهزة الأندرويد.
  2. حذف حساب سامسونج بدون كلمة مرور.
  3. السيطرة الكاملة على جهازك دون أي قيود.
  4. مزامنة هاتفك مع الحساب الجديد.
  5. إدارة هاتف Android باستخدام “Android Device Manager” عن بعد.
  6. دعم 99% من أجهزة سامسونج، بما في ذلك Samsung S10+، S10.

كيفية تجاوز تحقق جوجل باستخدام Tenorshare 4uKey for Android

ملحوظة : البرنامج يدعم اللغة العربية بنسبة 100% ويمكنك التبديل بين اللغات واختيار اللغة العربية من خلال إعدادات البرنامج

قم بتنزيل TENORSHARE 4UKEY FOR ANDROID ودعنا نبدأ في تجاوز التحقق من جوجل على أجهزة سامسونج.

فيديو يشرح كيفية استخدام برنامج Tenorshare 4uKey for Android

شكر خاص لمصدر الفيديو
قناة : محمود عزام Mahmoud Azzam علي اليوتيوب

شرح استخدام البرنامج بالصور

قم أولاً بتوصيل جهازك بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز وحدد خيار Remove Google Lock (FRP).

سوف يعطيك 4uKey بعض التحذيرات حول ما سيحدث بعد بدء العملية. بعد قراءة هذه وفهمها ، انقر فوق ابدأ Start .

الآن حدد الجهاز الذي لديك – قد يؤدي التحديد الخاطئ إلى نتائج خاطئة. لذا ، كن حذرًا واختر الخيار الصحيح.

بعد اختيار الجهاز ، انقر فوق next . ثم سيدخل جهاز سامسونج الخاص بك في وضع الاسترداد. املأ المعلومات المطلوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل معلومات المساعد الرقمي الشخصي ، وسيعطيك 4uKey تعليمات حول مكان العثور عليه. ثم حدد البلد والناقل.

بعد ملء هذه المعلومات ، انقر فوق التالي next . ثم تبدأ الأداة في تنزيل حزمة البرامج الثابتة. بعد تنزيل حزمة البرامج الثابتة ، سيطلب منك 4uKey الدخول في وضع الاسترداد على جهازك ، وبعد ذلك سيكتشف تلقائيًا حزمة البرامج الثابتة للجهاز ويبدأ في إزالة قفل FRP.

الآن سيبدأ جهاز سامسونج الخاص بك في إعادة التشغيل ، وبعد ذلك يمكنك أن ترى ، أخيرًا تمت إزالة حساب Google بنجاح. إذا فشلت في إزالة قفل FRP ، يمكنك القيام بالعملية مرة أخرى ؛ هذه المرة بالتأكيد ستتم إزالة القفل.

هل Tenorshare 4uKey مجاني؟

لا يحتوي Tenorshare 4uKey على تنزيل مجاني تمامًا. نظرًا لأن Tenorshare 4uKey عبارة عن برنامج تجريبي، يمكنك استخدام الخدمة للاستخدام التجاري والشخصي مع نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة.

يتوفر Tenorshare 4uKey لأنظمة تشغيل Apple Mac وMicrosoft Windows PC (بما في ذلك Windows 11 ). تتيح لك كل الخطط استخدام جهاز كمبيوتر واحد وما يصل إلى 5 أجهزة محمولة، يحتوي Tenorshare 4uKey على أداة إلغاء قفل Android منفصلة تعمل مع أجهزة Samsung وحسابات Google، يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت، مع ضمان استعادة الأموال خلال فترة معينة.

كيفية تنزيل وتثبيت TENORSHARE 4UKEY لنظام ANDROID

انقر على زر  التنزيل وأكمل تنزيل الملفات المطلوبة، قد يستغرق ذلك من بضع دقائق إلى بضع ساعات، اعتمادًا على سرعة التنزيل لديك.

استخراج الملفات التي تم تنزيلها.

قم بتشغيل “4ukeyforandroid_ts.exe” وقم بتثبيت البرنامج.

قم بتشغيل keygen (Tenorshare_12in1_Keygen_v1.3_By_DFoX.exe) من مجلد keygen لإنشاء مفتاح.

لديك الآن الإصدار الكامل من Tenorshare 4uKey لنظام Android ، دون أي قيود، مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن برنامج فتح قفل الهاتف للأندرويد Tenorshare 4uKey المذهل، نوصي باستخدام هذا البرنامج، فمع Tenorshare 4uKey لنظام Android، يمكنك دائمًا أن تكون واثقًا من توفير حماية إضافية لشاشة القفل لجهازك، إن إغلاق هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لن يقلقك على الإطلاق لأن Tenorshare 4uKey for Android يمكنه القيام بمهمة إلغاء القفل بكفاءة، يعد إلغاء رمز الإعداد وكلمة المرور والنمط وحتى بصمة الإصبع أمرًا سهلاً بفضل هذا البرنامج القوي.

برامج Tenorshare خاصة بصيانة الاندرويد قد تنال أعجابك

برنامج إصلاح هاتف الاندرويد | TENORSHARE REIBOOT FOR ANDROID

برنامج استعادة البيانات المحذوفة للاندرويد | TENORSHARE ULTDATA FOR ANDROID

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر | 4DDIG WINDOWS DATA RECOVERY

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.