عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج مجاني لضغط ملفات pdf

Free program to compress pdf files

برنامج مجاني لضغط ملفات pdf: تنسيق PDF غني عن التعريف، فقد أثبت أنه تنسيق ملف مفيد للغاية وقوي يمكنك استخدامه لتخزين بياناتك المهمة، لا توجد مشكلات في استخدام ملفات PDF عبر الأنظمة المختلفة نظرًا لأنه تنسيق ملف متوافق عالميًا، يعد PDF أحد تنسيقات الملفات الأكثر ملاءمة للنقل الملفات بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بمساعدة البريد الإلكتروني أو الوسائل الأخرى.

لكن في بعض الأحيان، يمكن لملفات PDF أن تكون مزعجة بسبب حجمها الضخم، يعد ضغط ملفات PDF حلاً فعالاً لهذه المشكلة، لذا، إليك قائمة بأفضل برنامج مجاني لضغط ملفات pdf لتخفيف مشكلاتك.

أفضل أداة مجانية لضغط ملفات pdf

فيما يلي قائمة بأفضل برنامج مجاني لضغط ملفات pdf في عام 2024، يمكن تجربة أي من هذه الأدوات وتحديد أي منها هو برنامج ضغط PDF المثالي والذي يلبي احتياجاتك تمامًا.

1. SmallPDF

صورة واجهة برنامج SmallPDF،برنامج مجاني لضغط ملفات pdf
SmallPDF

SmallPDF هو أفضل ضاغط PDF مجاني فهو يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات، إذا اخترت شراء الإصدار المتميز من Small PDF، فسيكون لديك إمكانية الوصول إلى عدد من الميزات المفيدة، مثل التوقيع الإلكتروني، وتحويل الملفات، وإمكانية الوصول إلى سطح المكتب، والوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول، والعديد من الميزات الأخرى.

هذه الأداة الخاصة بضغط ملفات PDF ليست سهلة الاستخدام فحسب، ولكنها أيضًا سريعة للغاية، إنها تمنح المستهلكين فترة تجريبية مجانية مدتها أربعة عشر يومًا يمكنهم خلالها اختبار ضغط ملفات PDF بالإضافة إلى ميزات أخرى، من ناحية أخرى، من أجل استخدام ميزاته الأكثر تعقيدا، سوف تحتاج إلى دفع رسوم.

2. iLovePDF

صورة واجهة برنامج iLovePDF،برنامج مجاني لضغط ملفات pdf
iLovePDF

iLovePDF برنامج متميز جدًا، يمكنه تغيير ملف PDF الخاص بك وفقًا لتفضيلاتك، حيث يوفر واجهة سهلة الاستخدام تضغط ملفك وفي نفس الوقت يمنحك القدرة على تحديد الجودة النهائية لملفك.

يعد هذا البرنامج ضاغطًا جيدًا لملفات PDF وأداة رائعة من الناحية العملية، iLovePDF هو البرنامج الذي يجب عليك استخدامه إذا وجدت نفسك في حاجة إلى دمج أو تقسيم ملف PDF الخاص بك، وإذا كنت مهتمًا بتحويل ملف PDF الخاص بك، فإن هذه الأداة يمكنها مساعدتك بكل تأكيد.

3. PDF Compressor

فيما يتعلق بأدوات ضغط الملفات، يعد PDF Compressor سهلاً للغاية، لا يمطرك بمعلومات غير ضرورية أو ميزات أخرى (بخلاف القدرة على تحويل ملفات PDF)، والتي غالبًا ما توجد مع أدوات ضغط PDF.

تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت تحميل ملفات PDF على دفعات فهي قادرة في المرة الواحدة على معالجة ما يصل إلى عشرين ملف PDF، كما تمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى برنامج يسمح لهم بتحميل ملفات PDF الخاصة بهم وضغطها وتخزينها في أي مكان يريدون داخل النظام.

4. Free PDF Convert

Free PDF Convert، هو أحد أفضل أدوات ضغط ملفات PDF المجانية، يمكن الوصول إليه من أي جهاز؛ كل ما هو مطلوب هو اتصال جيد بالإنترنت، لا توفر الأداة ضغطًا مجانيًا لملفات PDF فحسب، بل توفر أيضًا مجموعة متنوعة من الإمكانات الأخرى، مثل القدرة على تحويل ملفات PDF، ودمج ملفات PDF وتقسيمها، وغير ذلك الكثير.

تقوم هذه الأداة بإزالة كافة آثار المستند الذي قدمته، وتستخدم تشفير 256 بت لتشفير جميع مستندات PDF التي يتم إرسالها، مما يجعل من الصعب على أي شخص اقتحام وسرقة المعلومات المضمنة في المستندات.

5. PDF2Go

يرحب PDF2Go بمستخدميه من خلال واجهة مستخدم مذهلة، تعرض كل وظائفها وتتفاخر بكل الأشياء التي يمكنه القيام بها لملفات PDF الخاصة بك، PDF2Go هو أفضل ضاغط PDF مجاني لإدارة ملفات PDF الخاصة بك، وبالإضافة إلى الضغط، فإنه يوفر عددًا من الوظائف القيمة الأخرى، لديك القدرة على تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات، مثل Docx وJPEG.

بالإضافة إلى ذلك، لديك القدرة على تحرير ملفات PDF الخاصة بك من أي جهاز في حوزتك، فهو يمنحك القدرة على سحب ملفات PDF وإسقاطها يدويًا في لوحة المعلومات، بالإضافة إلى تحميلها من جهاز الكمبيوتر أو وحدة التخزين لديك.

6. Adobe Compressor

إليك أحد أفضل برامج ضغط ملفات PDF المجانية، يعد Adobe Compressor سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، وحتى الشخص العادي الذي ليس لديه خبرة سابقة في البرنامج يمكنه القيام بهذه المهمة، في غضون ثواني ودون بذل أي جهد، تقوم Adobe بتصغير حجم الملف الخاص بك، سيوفر لك المتصفح نفسه خيار ضغط ملف PDF الخاص بك مباشرة من داخل المتصفح، يمكنك أيضًا الاستفادة من خيار السحب والإفلات المباشر، مما سيجعل الإجراء أكثر بساطة وأكثر وضوحًا في الفهم.

Adobe هو ضاغط PDF الأكثر شهرة واستخدامًا مع أفضل جودة في قائمتنا، الغالبية العظمى من الأشخاص لديهم برنامج Adobe Reader مثبتًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة المحمولة الخاصة بهم، مما يمكنهم من عرض ملفات PDF والتعامل معها بسهولة، من ناحية أخرى، يمكنك أيضًا استخدام الأداة المجانية عبر الإنترنت التي توفرها Adobe لإجراء أي تعديل على ملف PDF الخاص بك.

7. LightPDF

آخر أفضل ضاغط PDF مجاني في قائمتنا هو LightPDF، قد يتراوح الوقت المستغرق لضغط ملف PDF من دقيقة واحدة إلى أقل من عشر ثوانٍ، لا يمكنك فقط ضغط ملفات PDF باستخدام LightPDF، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لتحرير ملفات PDF بآلاف الطرق المختلفة، وتوقيع ملف PDF، والتعليق عليه، وإضافة علامة مائية إليه، وتحويل ملف PDF إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات المتنوعة.

LightPDF هو أفضل ضاغط ومحرر لملفات PDF يمنحك القدرة على ضغط ملف PDF بالإضافة إلى إمكانياته الأخرى، من خلال ثلاثة إجراءات سهلة فقط، يمكنك تقليل حجم ملف PDF بنسبة تصل إلى 2 إلى 5 بالمائة، على الرغم من تقليل حجم الملف، يتم الحفاظ على جودة ضغط ملف PDF الأصلي، هذه ميزة مثيرة للاهتمام يجب أخذها بعين الاعتبار، ومن المثير للدهشة أيضًا مدى سرعة حدوث الضغط.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل برنامج مجاني لضغط ملفات pdf،  للتأكد من أنك قمت بالاختيار الصحيح ، يجب عليك أولاً تحديد احتياجاتك، بالنسبة لأولئك الذين يهتمون فقط بضغط ملفات PDF الأساسية، ستكون الأداة التي تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام خيارًا ممتازًا، من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أدوات أكثر تعقيدًا، مثل تلك المخصصة لتحرير ملفات PDF وتحويل الملفات، فستكون اختياراتك مختلفة نوعًا ما.

في حالة عدم رغبتك في ضغط ملفات PDF بشكل منتظم، سيكون من الحكمة استخدام أفضل ضاغط ملفات PDF عبر الإنترنت بدلاً من الحصول على تطبيق كامل مخصص للضغط فقط، وعلى الجانب المقابل، إذا كنت تحتاج  لضغط عدد كبير من ملفات PDF بشكل منتظم مع إعطاء الأولوية للحفاظ على جودتها، فمن الحكمة استخدام البرامج المتميزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.