عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الاوفيس الرائع – SoftMaker Office Professional 2024 S1204.0902 مع التفعيل

تنزيل SoftMaker Office Professional 2023 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج SoftMaker Office Professional 2021

  • تم تحديث برنامج SoftMaker Office Professional الى احدث واخر اصدار : SoftMaker Office Professional 2024 S1204.0902
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

SoftMaker Office 2021 Professional متاح للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. قم بإنشاء مستندات رائعة بكل سهولة. دع مستنداتك تتحدث عن نفسها: بفضل طريقة الاستخدام البديهية ومجموعة الميزات الضخمة والأداء المتميز ، ستنشئ مستندات وجداول بيانات وعروضًا تقديمية من الدرجة الأولى باستخدام SoftMaker Office.

قم بإنشاء مستندات وحسابات وعروض تقديمية رائعة. دع مستنداتك تتحدث عن نفسها: بفضل طريقة الاستخدام البديهية ومجموعة الميزات الضخمة والأداء المتميز ، ستحصل على نتائج من الدرجة الأولى بسرعة مع SoftMaker Office 2018.

SoftMaker Office هو برنامج مجموعة مكتبية يتميز بالعديد من وظائف مجموعة المكتب ، والأعمال المرجعية المتكاملة ، ومتوافق مع جميع التنسيقات الأصلية. SoftMaker Office Professional هو برنامج مجموعة مكتب متقدم يأتي مع ميزات مماثلة تقريبًا لما تجده في Microsoft Office ويدعم تنسيقات مكتبية مختلفة ، لذلك ليس من غير المألوف أن تكون هذه الأدوات بديلاً ممتازًا لـ Microsoft Office. يحتوي على العديد من وظائف مجموعات المكاتب ، ويمكنه قراءة وكتابة تنسيقات ملفات Microsoft Office ، ويمكنه التصدير إلى PDF ، وله أيضًا تنسيقاته الأصلية.

SoftMaker Office 2021 هو البديل الاحترافي للمكتب “صنع في ألمانيا” والذي يعمل بسلاسة مع جميع ملفات Microsoft Office الخاصة بك. اختر SoftMaker Office لتصبح أكثر إنتاجية على الفور. يمكنك إنشاء أوراق العمل الأكثر تفصيلاً والعروض التقديمية وبرنامج رسومات العروض التقديمية الذي يقرأ ويكتب جميع ملفات PowerPoint ولكنه أسهل في الاستخدام

SoftMaker Office Pro 2021 هو أحدث إصدار من هذا البرنامج. يوفر أفضل حل لدعم عملك من المهام اليومية البسيطة إلى المستندات الأكثر تطلبًا ، ويمكنه التعامل مع المستندات والحسابات والعروض التقديمية ومراسلات البريد الإلكتروني.

SoftMaker Office Pro – هو التطبيق الأكثر أهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنشاء المستندات ، سواء في العمل أو للمهام الشخصية. اختر مجموعة المكتب المناسبة ، وستصبح أكثر إنتاجية على الفور.

اختر SoftMaker Office ، وسوف تنجز المهمة في وقت أقل ، وتحقق نتائج أفضل ، وبتكلفة أقل بكثير من Microsoft Office.

إذا كنت بحاجة إلى تبادل مستندات Word أو أوراق Excel أو عروض PowerPoint التقديمية مع الزملاء وشركاء العمل ، فلم تعد تعتمد على Microsoft Office باهظ الثمن: يقوم SoftMaker Office 2010 بقراءة وكتابة جميع ملفات Word و Excel و PowerPoint بسلاسة.

التبادل المباشر للمستندات مع Microsoft Office
تخطي الاستيراد والتصدير : يستخدم SoftMaker Office تنسيقات Microsoft DOCX و XLSX و PPTX كتنسيقات ملفاتها الافتراضية. يتيح لك هذا تحرير مستنداتك في Microsoft Office مباشرة وبدون تحويل.

اكتب: TextMaker
يتيح لك تطبيق معالجة النصوص الحديث TextMaker إنشاء مستندات من أي حجم في أي وقت من الأوقات – سواء كانت نشرة إعلانية أو كتيب أو خطاب عمل أو ورقة علمية كاملة. بفضل الاستخدام الأصلي لتنسيق ملف DOCX ، تكون مستنداتك متوافقة دائمًا مع Microsoft Word.

حساب: PlanMaker
يجعل برنامج PlanMaker القوي لجداول البيانات إنشاء حسابات وأوراق عمل ومخططات لأي تعقيد أمرًا بسيطًا: من جدول زمني بسيط إلى التخطيط المالي الكامل لشركتك. نظرًا لأنه يستخدم تنسيق ملف XLSX محليًا ، يمكنك تحرير ملفات Microsoft Excel وفقًا للأصل.

العروض
قم بإنشاء عروض تقديمية رائعة باستخدام العروض التقديمية . بفضل الرسوم المتحركة المذهلة وترجمات الشرائح ومفهومها المتطور للصفحة الرئيسية ، أنت مستعد جيدًا لكل عرض تقديمي. نظرًا لأن العروض التقديمية تستخدم تنسيق ملف PPTX بشكل أصلي ، فإن تبادل المستندات مع PowerPoint هو سلس تمامًا.

SoftMaker Office هو منتج لشركة SoftMaker ، على غرار Microsoft Office ، وهو برنامج سريع وقوي للقيام بالأعمال المكتبية. بفضل إمكانياته ، يعد هذا البرنامج بديلاً مناسبًا لبرنامج Microsoft Office ، لذلك إذا كنت في حالة مزاجية متنوعة ، فليس من الجيد اختبار هذا البرنامج أيضًا.

مثل المساعد ، يتمتع SoftMaker Office بالقدرة على العمل مع المستندات ، وإنتاج الشرائح ، وإجراء العمليات الحسابية ، وما إلى ذلك ، وفقًا لمطالبة الشركة المصنعة ، يتمتع هذا البرنامج بسرعة عالية في العمل مع المستندات المختلفة ، ويفتحها بسرعة ، والتغييرات التي تجريها هي عند عرضه بسرعة ، يتمتع هذا البرنامج أيضًا بالقدرة على تحرير مستندات المكتب ووظيفة التحرير الخاصة به تشبه مجموعة Office. يكون. توجد أربع أدوات مختلفة في حزمة المنتج هذه ، وهي:

TextMaker: يعادل برنامج Microsoft Word ، فهو أداة لتحرير وإنتاج المستندات النصية.
PlanMaker: مكافئ لـ Excel Office ، أداة للعمل مع جداول البيانات بالإضافة إلى العمليات الحسابية والمخططات والوظائف المختلفة.

العرض التقديمي: مثل PowerPoint لإنتاج عروض تقديمية جذابة بتنسيقات محددة مسبقًا وقدرات خاصة.
Thunderbird: برنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني مثل Outlook (تمت إعادة تصميم واجهة المستخدم لهذا البرنامج من أجل التحسينات العامة بواسطة SoftMaker).

  • أدوات لغوية قوية: Duden Korrektor للتدقيق النحوي الألماني، وظيفة بحث متكاملة مع مئات القواميس الاحترافية
  • دعم Zotero وتصدير EPUB وسياسات المجموعة
  • يعمل على ثلاثة أنظمة تشغيل: Windows، وmacOS، وLinux.
  • يتوافق بشكل صارم مع حماية البيانات الأوروبية: بديل متوافق مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR) لـ Microsoft Office (Word وExcel وPowerPoint) للشركات والمنزل
  • هذه عملية شراء لمرة واحدة. يمكن شراء الترقيات المستقبلية بسعر مخفض.
  • مرخص لـ 5 أجهزة كمبيوتر من نفس المنزل، أو جهاز كمبيوتر واحد لشركة أو مؤسسة

ميزات SoftMaker Office Professional 2021:

• جديد: يستخدم SoftMaker Office الآن تنسيقات Microsoft Office DOCX و XLSX و PPTX أصلاً ، مما يلغي الحاجة إلى تحويل المستندات للزملاء أو شركاء العمل.
• إنشاء ملفات PDF مباشرة من كل تطبيق
• جديد: إصدارات 32 بت و 64 بت في نفس الحزمة
• دعم لشاشات 4K عالية الدقة
• جديد: إفراغ محفوظات الملف بنقرة ماوس واحدة
• إدارة الإصدار التي تحتفظ بعدد مجاني من إصدارات كل ملف وتمكّنك من الرجوع إلى أي إصدار سابق
• يمكن تثبيتها على محرك أقراص فلاش USB بحيث يمكن استخدامه على أي جهاز كمبيوتر بدون تثبيت.
مراسلات البريد الإلكتروني المحسنة
قراءة المستندات وطباعتها وتصديرها
دعم صفوف أوراق العمل الضخمة
قم بإنشاء مستندات غنية وجذابة
مناسب لجميع أنواع الحسابات
دعم التعاون في العمل الجماعي
معالجة مستندات Word والمزيد
قوالب وتصميمات مسبقة الصنع
إنشاء وإدراج الرسومات والوسائط
سريع للغاية وسهل الاستخدام
برنامج جداول البيانات مع الوظائف
برنامج عرض مثير للإعجاب
لها تنسيقات المستندات الأصلية الخاصة بها

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل:

Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت أو 64 بت – جميع الإصدارات)
300 ميغا هرتز أو معالج أسرع
256 ميجا بايت رام (ذاكرة)
450 ميغا بايت مساحة حرة على القرص الصلب
شاشة 800 × 600
• متطلبات النظام المنخفضة
• السرعة العالية للبرنامج
• التوافق الكامل مع جميع تنسيقات ملفات Microsoft Office
• دعم التنسيقات الجديدة لـ Microsoft Office 2013
• حفظ أي مستند بتنسيق PDF
• القدرة على إنشاء إصدار محمول
• البرمجة المضمنة لغة VBA
• شريط أدوات مشابه للواجهة المألوفة والمريحة
• أربع أدوات: TextMaker و PlanMaker و Presentations و BasicMaker

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.