عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج AOMEI MyRecover 3.6.1 مع التفعيل

AOMEI MyRecover 3.6.1

وصف AOMEI MyRecover

تم تغيير اسم AOMEI Data Recovery لنظام التشغيل Windows إلى AOMEI MyRecover . يعمل هذا المنتج كحل نهائي لاستعادة البيانات لأجهزة Windows. يوفر خيارات استرداد بيانات شاملة وسهلة الاستخدام لحالات فقدان البيانات المختلفة من محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية وبطاقات SD وأقراص USB والمزيد.

  • سهل تنفيذه. استرجع البيانات المفقودة / المحذوفة من Windows في 3 خطوات سهلة.
  • الجميع مشمول. تنطبق على سيناريوهات فقدان البيانات الشاملة في Windows.
  • السرعه العاليه. استعادة البيانات المفقودة بسرعة عالية ومعدل الاسترداد.
  • متوافق للغاية. دعم NTFS و FAT32 و exFAT و ReFS في Windows 11/10/8/7 و Windows Server.

AOMEI MyRecover هو الحل الشامل والسهل لاستعادة بيانات Windows لأنواع سيناريوهات فقدان البيانات من محركات الأقراص الثابتة وSSD والقرص الصلب الخارجي وبطاقة SD وأقراص USB وما إلى ذلك.

في غضون 3 خطوات سهلة مثل ABC، يمكنك استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من HDD/SSD. لا يتطلب برنامج استعادة البيانات هذا لنظام Windows أي خبرة، ويمكن أن يكون مساعدك الجيد. بدعم من خبراء متطورين مع خوارزميات مسح مثبتة منذ فترة طويلة، تكرس أداة استرداد Windows هذه نفسها لمساعدتك على تحقيق استعادة بيانات Windows دون عناء.

ميزات AOMEI MyRecover

كيف يساعدك AOMEI MyRecover؟
AOMEI MyRecover هو خيارك الأفضل عندما تواجه فقدان البيانات. يستعيد بياناتك الثمينة من HDD / SSD في Windows 11/10/8/7 بمعدل استرداد مرتفع.

تنطبق على حالة فقدان البيانات الشاملة
هل تتضايق من فقدان البيانات؟ جرب هذا البرنامج واحصل على إرشاد في استعادة بيانات Windows. بغض النظر عن الطريقة التي فقدت بها بياناتك ، سواء كان ذلك بحذف غير مقصود أو تهيئة القرص أو تعطل النظام أو هجوم الفيروسات أو أكثر ، يمكن أن تكون هذه الأداة مفيدة للغاية.

استعادة أكثر من 200 نوع من البيانات
AOMEI MyRecover هو أكثر برامج استعادة بيانات Windows كفاءة على الإطلاق. أيًا كان ما فقدته ، النصوص ، الصور ، مقاطع الفيديو ، الصوتيات ، رسائل البريد الإلكتروني ، الملفات المضغوطة ، وما إلى ذلك ، يمكنك استرداد البيانات المحذوفة / المفقودة بالتنسيق الأصلي.

تقنية المسح المتقدمة
التي طورتها AOMEI ، معيار صناعة استعادة البيانات ، تقوم AOMEI MyRecover بتضمين خوارزمية مسح متقدمة. تساعد طريقة المسح المدمجة لـ Quick Scan & Deep Scan على استعادة بياناتك دون أي إغفال.

حلول استرداد بيانات Windows الشاملة
حلول شاملة لاستعادة Windows – توفر لك من جميع حالات فقدان البيانات.

  • بغض النظر عن كيفية حذف البيانات ، بشكل طبيعي أو غير مقصود ، عن طريق السحب إلى “سلة المحذوفات” أو عن طريق الضغط على مفتاح “Shift + DEL” أو عن طريق النقر فوق الزر “حذف” ، يمكن لبرنامج استعادة البيانات هذا لنظام التشغيل Windows مساعدتك في الحصول على البيانات العودة دون عناء.
  • هل أفرغت سلة المحذوفات؟ كن مطمئنًا ، ستتم تغطيتك بواسطة AOMEI Data Recovery لنظام التشغيل Windows. استخدم أداة استعادة بيانات Windows هذه ، واستعد البيانات المحذوفة نهائيًا من سلة المحذوفات بعد إفراغها بسهولة.
  • يعد تنسيق القرص أحد أكبر المسببات لفقدان البيانات. لكن لا داعي للذعر! لا تزال بياناتك متاحة قبل الكتابة فوقها. دع أفضل أداة استرداد لنظام Windows – AOMEI Data Recovery for Windows تساعدك في استعادتها من الأقراص المهيأة.
  • عندما يتم حذف / فقدان / تلف / تنسيق الأقسام ، تختفي بياناتك أيضًا. لكن لحسن الحظ ، يمكنك استعادة البيانات من القسم المفقود إذا لم يتم استبدالها. حاول استخدام أداة استعادة بيانات Windows الاحترافية الخاصة بنا لحفظ وضعك.
  • إن أعطال النظام لها مظاهر واضحة – الموت الزرقاء ، وجهاز الكمبيوتر المجمد ، ونظام يتعذر الوصول إليه ، وما إلى ذلك ، ولكنها تحدث بشكل مفاجئ للغاية وتتسبب في فقدان البيانات. دع هذه الأداة القوية تفحص محرك الأقراص الخاص بك وتساعدك على الخروج من فقدان بيانات تعطل النظام.
  • يمكن لأحصنة طروادة والبرامج الضارة والديدان وما إلى ذلك إخفاء بياناتك أو حذفها بشكل ضار. للتخلص من فقدان البيانات الناجم عن هجوم فيروسي ، اختر AOMEI Data Recovery لنظام التشغيل Windows واحفظ بياناتك الثمينة من محركات الأقراص الثابتة المصابة.

لماذا تختار AOMEI MyRecover
أداة استرداد Windows الثانية التي لا مثيل لها – تلتزم AOMEI MyRecover بتقديم تجربة نهائية في استرداد Windows لجميع المستخدمين.

سهل وسهل الاستخدام
في غضون 3 خطوات سهلة مثل ABC ، ​​يمكنك استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من HDD / SSD. لا يتطلب أي خبرة ، يمكن أن يكون برنامج استعادة البيانات هذا لنظام التشغيل Windows مساعدك الجيد.

احترافية ولا مثيل لها
، بدعم من خبراء متطورين مع خوارزميات مسح مثبتة منذ فترة طويلة ، تكرس أداة استرداد Windows هذه نفسها لمساعدتك في تحقيق استعادة بيانات Windows دون عناء.

آمن وموثوق
تم تطويره بواسطة AOMEI ، المعيار الرائد في صناعة استعادة بيانات Windows ، يعد برنامج استعادة بيانات Windows هذا آمنًا وجديرًا بالثقة بنسبة 100٪ مع ضمان خالٍ من الفيروسات.

 

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.