عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج GhostVolt Business 2.41.23 مع التفعيل

GhostVolt Business 2.41.23

وصف GhostVolt Business

يقوم GhostVolt Business بحماية ملفاتك وبياناتك ومجلداتك من خلال تشفير متقدم لمنع الوصول غير المصرح به وانتهاكات البيانات والجرائم الإلكترونية. يمكن فقط للمستخدمين المصرح لهم الوصول إلى بياناتك، والحفاظ عليها آمنة وخاصة.

تعد حماية معلوماتك الحساسة باستخدام
تشفير ملف GhostVolt طريقة لتأمين معلوماتك المهمة عن طريق جعلها غير قابلة للقراءة لأي شخص ليس لديه إذن برؤيتها. ويتم ذلك عن طريق تحويل المعلومات إلى رمز سري لا يملك المفتاح لفتحه إلا أنت والأشخاص المصرح لهم.

ميزات GhostVolt Business

الخصوصية
عند تشفير البيانات، يمكن للأفراد والمؤسسات التأكد من أن معلوماتهم السرية تظل خاصة ومحمية من الوصول غير المصرح به أو سوء الاستخدام.

حماية البيانات
من خلال تشفير الملفات، يقلل المستهلكون والشركات على حدٍ سواء من خطر الوقوع ضحية للهجمات السيبرانية التي قد تؤدي إلى سرقة البيانات أو خسارة مالية.

الحماية من سرقة الهوية
إذا تمت سرقة ملفاتك أو اختراقها أو اختراقها، فإن محتوياتها تكون مؤمنة وغير قابلة للقراءة من قبل المتسللين والمجرمين، وتمنع سرقة الهوية.

منع سرقة البيانات
يساعد تشفير الملفات على تقليل مخاطر اختراق البيانات، مما قد يؤدي إلى خسائر مالية كبيرة، والإضرار بالسمعة، وفقدان ثقة العملاء.

غالبًا ما يكون تشفير الامتثال
أحد متطلبات المعايير التنظيمية المختلفة، مثل HIPAA وPCI-DSS وغيرها، مما يساعد المؤسسات على الامتثال للمتطلبات القانونية والصناعية.

لماذا جوست فولت؟

  • يستخدم تشفير AES-256
  • لا يوجد أبواب خلفية أو مفاتيح سرية
  • تم تدقيقها بشكل احترافي
  • توثيق ذو عاملين
  • هل تم Pwned التكامل

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.