عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Isoo Backup كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Isoo Backup مجانا

تحميل برنامج Isoo Backup احدث اصدار مع التفعيل

النسخ الاحتياطي لجميع المحتوى في محرك أقراص النظام ، بما في ذلك ملفات النظام والتطبيقات والإعدادات المخصصة والملفات المطلوبة للكمبيوتر للتمهيد. بأمان وسهولة استعادة النظام بالكامل إلى حالة وظيفية بالكامل عندما يبطئ Windows أو يتعطل أو يصيب الفيروس.

يمكنك نسخ Windows احتياطيًا وإعدادات النظام والبرامج المثبتة وبيانات التمهيد والملفات الفردية بسهولة. قم بإنشاء ملف صورة للاحتفاظ بكل شيء للنظام الحالي وتخزينه إلى وجهة آمنة في حالة حدوث كارثة غير متوقعة.

قم بإعادة الكمبيوتر إلى حالة النسخ الاحتياطي السابقة بدلاً من إعادة تثبيت Windows ، وهي أفضل طريقة لإعادة الأشياء إلى وضعها الطبيعي عندما يتعذر على الكمبيوتر التمهيد. يتم توفير أوضاع استعادة متعددة لضمان إمكانية استعادة نظام التشغيل بشكل صحيح تحت أي ظرف من الظروف.

Isoo Backup Crack: هو برنامج نسخ احتياطي قوي مصمم لمستخدمي Windows PC و Server للنسخ الاحتياطي للأنظمة والإعدادات والتطبيقات واستعادتها. يمنحك Isoo Backup دائمًا الثقة في أن Windows يتم نسخه احتياطيًا بسرعة وأمان. يمكنك أيضًا تنزيل AOMEI Backupper مع Serial Key (جميع الإصدارات)

يساعد Isoo Backup Full Version بشكل آمن في النسخ الاحتياطي الآمن لنظام Windows (بما في ذلك ملفات النظام والتطبيقات المثبتة وقطاعات التمهيد وإعدادات العميل) إلى ملف صورة لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتباطأ النظام أو يفشل في التمهيد. يسمح لك Isoo Backup 2020 بعمل نسخة احتياطية للأقسام / المجلدات التي ليست من النظام. يتم تجميع جميع البيانات الموجودة على محرك الأقراص المحدد في ملف صورة واحد لمنع فقدان البيانات بسبب تلف القسم أو الحذف غير المقصود.

مميزات برنامج Isoo Backup

النسخ الاحتياطي لـ Windows
استعادة النظام
قسم النسخ الاحتياطي
آمن وسريع
نسخ احتياطي تزايدي
متوافق مع GPT / UEFI
خيارات التمهيد

متطلبات النظام ل Isoo Backup

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.