عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Smart Game Booster Pro 5.3.0.670 مع التفعيل

Smart Game Booster Pro 5.3.0.670

وصف Smart Game Booster Pro

Smart Game Booster Pro هو أحد برامج Windows التي يمكن تنزيلها مجانًا. لقد تم تصميمه خصيصًا لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك عن طريق تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتعديل نظامك، ومراقبة معدل الإطارات في الثانية ودرجة الحرارة داخل اللعبة بنقرة واحدة فقط.

Smart Game Booster ليس مجرد معزز FPS، بل هو أيضًا منظف ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ومدير عناصر بدء التشغيل! ما عليك سوى النقر فوق الزر BOOST، وسيقوم بسرعة بوضع حد للعمليات غير الضرورية، وتحرير موارد النظام، وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي، وتعطيل عناصر بدء التشغيل. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ستستمتع بمعدل إطارات محسّن. مع Smart Game Booster، سيظل معدل الإطارات في الثانية لديك أعلى من 60 دائمًا، مما يبقي الأمور باردة وسلسة.

أثناء اللعب، تعد معرفة درجة حرارة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك أمرًا حيويًا للحصول على الأداء الأمثل، والذي يمكن أن يعادل الفوز أو الخسارة. يشتمل Smart Game Booster على شاشة عرض في الوقت الفعلي لدرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات لديك، بما في ذلك سرعة المروحة، لإبقائك على علم بارتفاع درجة الحرارة.

يمكن أن يساعدك Smart Game Booster أيضًا في تنظيم ألعاب Windows الخاصة بك من موزعين مختلفين مثل Steam وUplay وOrigin بشكل أكثر كفاءة. يمكن لنقرة واحدة فقط تعزيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة للوصول إلى أعلى مستوى من الأداء وتشغيل لعبتك دون تأخير.

ميزات برنامج Smart Game Booster Pro

  • رفع تردد التشغيل لجهاز الكمبيوتر وتحسين الأداء بنقرة واحدة
  • تعزيز جهاز الكمبيوتر تلقائيًا عند تشغيل الألعاب
  • قم بتحديث برامج التشغيل تلقائيًا عندما يكون النظام خاملاً
  • إلغاء تجزئة القرص تلقائيًا عندما يكون النظام خاملاً

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعحبك أيضا

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 5.7.0 كامل يدعم العربية

تحميل برنامج Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22 مع التفعيل

تحميل GOM Media Player Plus 2.3.77.5342 كامل مع كراك وسيريالات التنشيط

تحميل مشغل الأفلام ALLPlayer 8.9.2.2 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.