عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج SysTools Gmail Backup 9.3 مع التفعيل

SysTools Gmail Backup 9.3

وصف SysTools Gmail Backup

يمكن تنزيل SysTools Gmail Backup مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. قم بعمل نسخة احتياطية سريعة لحساب Gmail لتنزيل البيانات وحفظها بتنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا. يعد SysTools Gmail Backup Solution لكل من Windows وMac OS X User من بين أفضل حلول أرشيف Gmail والمنتج الممتاز للنسخ الاحتياطي لرسائل البريد الإلكتروني في Gmail مع المرفقات وتنزيل جهات اتصال Gmail والتقويم وصندوق البريد بالكامل إلى تنسيق ملف PST/ Mozilla لحفظه محليًا على النظام ، بندريف، القرص الصلب، الخ.

الميزات المميزة للنسخ الاحتياطي في Gmail

  • النسخ الاحتياطي لرسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويمات والمستندات من حساب Gmail
  • دعم إنشاء النسخ الاحتياطي الآمن لحساب واحد
  • قم بتحرير مساحة الخادم باستخدام خيار الحذف بعد التنزيل
  • خيار لاستئناف النسخ الاحتياطي المتقطع لتوفير الوقت
  • خيار النسخ الاحتياطي المتزايد لتنزيل البيانات الجديدة/المحدثة فقط
  • إعدادات لإدارة النطاق الترددي للإنترنت لإجراء نسخ احتياطي سلس وموثوق
  • يدعم النسخ الاحتياطي لـ Gmail إلى Outlook وWindows Live Mail وApple Mail والمزيد…
  • يجب تثبيت MS Outlook لحفظ بيانات Gmail في ملف PST.

ميزات SysTools Gmail النسخ الاحتياطي الكامل

النسخ الاحتياطي لحساب مستخدم Gmail واحد
يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية لحساب Gmail واحد باستخدام خيار “النسخ الاحتياطي لمستخدم واحد” حيث يتعين عليك فقط تقديم تفاصيل الحساب لملف تعريف Gmail فردي ومتابعة النسخ الاحتياطي لـ Gmail إلى عميل البريد.

OAUTH2 Authenticated Backup
عند تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك عبر لوحة البرنامج، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ويب للمصادقة o. تتيح لك هذه الميزة اختيار “قبول” للسماح للأداة بالوصول إلى بيانات حسابك للنسخ الاحتياطي للبريد الإلكتروني في Gmail بتنسيق ملفات PST/EML/MSG وTB.

النسخ الاحتياطي لـ Gmail إلى ملف PST/ EML/ Thunderbird/ MSG تقوم
هذه الأداة المساعدة بتنزيل Gmail إلى PST وإنشاء نسخة احتياطية لبيانات البريد الإلكتروني أيضًا في ثلاثة تنسيقات ملفات مختلفة، أي نسخ Gmail احتياطيًا إلى EML أو MSG أو النماذج. حدد التنسيق المطلوب لاستخدامه لاحقًا في العديد من التطبيقات الأخرى.

  • تنزيل Gmail إلى ملف PST: مدعوم من عميل بريد MS MS (2016 و2013 وجميع الإصدارات أدناه) عميل البريد الإلكتروني
  • النسخ الاحتياطي لملف Gmail إلى ملف TB: مدعوم بواسطة Apple Mail وThunderbird وEntourage وNetscape وPocomail وما إلى ذلك.
  • أرشفة رسائل البريد الإلكتروني في Gmail إلى ملف MSG: ملف رسالة واحدة، يدعمه عميل البريد الإلكتروني Microsoft Microsoft
  • حفظ Gmail في ملف EML: مدعوم من Windows Live Mail وعميل البريد الإلكتروني Express وApple Mail وما إلى ذلك.

تطبيق عوامل تصفية البريد الإلكتروني
يمكنك أخذ نسخة احتياطية من بيانات Gmail، خلال نطاق زمني محدد. قم بتطبيق عوامل التصفية لتقليل الوقت المستغرق في التنزيل غير الضروري لبيانات حساب Gmail بالكامل باستخدام Gmail إلى PST وEML والعمل وأداة MSG Backup.

  • حدد المجلدات: للمجلدات التي يمكن تضمينها لتنزيل أرشيف Gmail.
  • عامل تصفية البريد الإلكتروني: يتضمن ذلك عامل تصفية التاريخ بما في ذلك القيود من وإلى لتحديد تاريخ البدء والانتهاء على التوالي.

النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال والتقويم
لالتقاط نسخة احتياطية لجهات اتصال Gmail والتقويمات، يقترح البرنامج تنسيقات ملفات vCard وICS على التوالي. يمكن للمستخدم بسهولة حفظ جهات اتصال Gmail بتنسيق ملف VCF وكذلك تنزيل تقويم Gmail في ICS. يمكنك حفظ جميع بيانات دفتر العناوين الخاص بك من Gmail باستخدام هذه الميزة.

النسخ الاحتياطي للمستندات كبرنامج أصلي
لرسائل Gmail احتياطيًا على محرك الأقراص الثابتة وأيضًا نسخ احتياطي للمستندات المتوفرة في Google Drive الخاص بك بأحدث مراجعة وبنوع الملف الأصلي، أي ملف Word بتنسيق .doc، والملف المحمول بتنسيق .pdf، والعروض التقديمية بتنسيق .ppt، وما إلى ذلك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استكمال تقرير حالة النسخ الاحتياطي
عند عمل نسخة احتياطية لبرنامج Gmail للعمل، وPST، وEML، وMSG، تعرض الأداة تقريرًا كاملاً عن التقدم مع تفاصيل مثل: عدد البريد الإلكتروني، وعدد التقويمات، وعدد جهات الاتصال، وعدد المستندات، والحالة والإجراء.

حفظ النطاق الترددي للإنترنت
يتوفر خيار إعداد الخانق لإدارة استخدام النطاق الترددي للإنترنت. حدد النسبة المئوية لإجمالي عرض النطاق الترددي للإنترنت الذي تريد أن تستهلكه الأداة لإنشاء نسخة احتياطية. يمكنك أيضًا تعيين إعداد فترة زمنية لمقدار محدد من النطاق الترددي حسب حاجتك من خلال توفير فترة زمنية “إلى” و”من” بالساعات والدقائق.

إيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه للتنزيل
دون انقطاع، يتيح لك البرنامج إيقاف المعالجة مؤقتًا وإذا فقدت الاتصال بالإنترنت أو أوقفت العملية بينهما، فيمكن استئنافها لاحقًا. بمجرد إيقافها مؤقتًا، يمكن استئناف العملية حتى بعد إغلاق البرنامج وإعادة تشغيلها لاحقًا، فقط من خلال توفير كلمة مرور الحساب المعني.

ميزة مجلد النسخ الاحتياطي الحكيم والتزايدي 
تقتصر على مجلدات البريد الإلكتروني، وبتطبيق هذه الميزة يمكنك تنزيل البيانات من مجلدات محددة. يمكنك إجراء نسخ احتياطي لـ Gmail المحدد إلى عميل بريد MS أو إلى عملاء البريد الإلكتروني الآخرين إما من جميع المجلدات أو المجلدات الانتقائية باستخدام “تحديد الكل” أو “مربع الاختيار بجانب المجلدات المحددة” على التوالي. يوفر البرنامج للمستخدمين إمكانية إجراء النسخ الاحتياطي التزايدي الذي يدعم الحفظ فقط بيانات جديدة، إذا تم أخذ النسخة الاحتياطية مرة واحدة سابقًا. سيساعد هذا الخيار المستخدمين على توفير الوقت والجهد.

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام الواجهة المقدمة
تأتي الأداة مع واجهة مستخدم مثيرة للاهتمام وسهلة التشغيل بشكل ملحوظ. كلاهما؛ يمكن للتقنيين والمبتدئين تنزيل أرشيف Gmail في عميل البريد الإلكتروني PST وEML وMSG والعمل باستخدام الأداة. يأتي تنفيذ كل خطوة مع تغيير الشاشة حيث يتم تصنيف جميع الخيارات بوضوح.

يحافظ على سجل سجل الحساب
، ويتم الاحتفاظ بسجل تنزيل بيانات حساب Gmail بالكامل، في حالة إغلاق البرنامج عن طريق الخطأ. وقد تشمل هذه؛ فقدان الاتصال بالإنترنت أو تعطل النظام. يمكنك البحث في الصفحة الرئيسية لبرنامج Gmail Backup لمعرفة سجل النسخ الاحتياطي الكامل للحساب.

يدعم لغات متعددة
يمكنك تشغيل برنامج تحويل Gmail إلى PST باللغة التي تختارها وتريحك. بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، توفر أداة Google Mail Backup 5 خيارات لغة أخرى للاختيار من بينها. يمكنك تغيير لغة واجهة المستخدم من المجموعة الافتراضية الإنجليزية إلى الفرنسية والهولندية واليابانية والبرتغالية والإسبانية.

النسخ الاحتياطي لبيانات Gmail الانتقائية:
قم بعمل نسخة احتياطية لجميع العناصر مثل: رسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويمات والمستندات من حسابات بريد إلكتروني متعددة. أيضًا؛ يمكنك تحديد عناصر معينة أو إلغاء تحديدها بدلاً من عمل نسخة احتياطية منها جميعًا باستخدام خصائص التعريف مثل: إلى، من، نسخة، نسخة مخفية، والمرفقات التي تظل سليمة أثناء النسخ الاحتياطي للبيانات من Gmail إلى عميل البريد الإلكتروني لـ Microsoft PST وتنسيقات الملفات الأخرى

تجنب فقدان البيانات
يتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من حساب Gmail الكامل الخاص بك تأمين بياناتك على سطح المكتب المحلي لديك. قد يحدث فقدان البيانات بسبب تجاوز حد تخزين الخادم والحذف غير المقصود وما إلى ذلك. وبالتالي ستساعدك الأداة في استرداد البريد الإلكتروني المحذوف من Gmail وستستمر في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من Gmail إلى عميل بريد Microsoft.

حل سريع ودقيق موثوق
به أنشأ فريقنا المتخصص من SysTools Google Mail Backup حلاً أرخص وأعلى جودة – لنقل Gmail إلى PST وتنسيقات الملفات الكلاسيكية الأخرى بسرعة. يمكن للمستخدم توفير المال والوقت من خلال اختيار برنامجنا.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.