عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wondershare DVD Creator 6.5.7.202 مع التفعيل مجانا

تنزيل Wondershare DVD Creator للكمبيوتر مجانا

وصف Wondershare DVD Creator 

Wondershare DVD Creator متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه هي أداة برمجية توفر وسيلة بسيطة لحرق أقراص الفيديو الرقمية مع الأفلام والصور الفوتوغرافية ، وإنشاء قوائم لها.

يتوفر Wondershare DVD Creator 6 كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة برمجية توفر وسيلة بسيطة لنسخ أقراص DVD مع الأفلام والصور وإنشاء قوائم لها.

تتم عملية التثبيت بسلاسة ولا تأتي بأي مفاجآت ، بينما تقدم الواجهة التي يتم الترحيب بها واجهة بسيطة وحديثة. وهو يتألف من عدة علامات تبويب ، وبعض القوائم المنسدلة ، وبضع علامات تبويب ، مما يتيح لك الوصول بسرعة إلى جميع الخيارات المتاحة.نتيجة لذلك ، يمكننا أن نقول بأمان أنه يمكن لكل من المستخدمين المتمرسين والمبتدئين إيجاد طريقهم للتغلب عليها بسهولة كبيرة. في الواقع ، هناك بعض محتويات التعليمات الشاملة التي يمكنك الوصول إليها عندما لا تكون متأكدًا من شيء ما.

ملامح Wondershare دي في دي 6 كامل

احتفظ بذكرياتك الجميلة على قرص DVD:
• لا تقلق بشأن ملفات الوقت ؛ يمكنك الحفاظ على أجمل الأوقات مثل عيد الميلاد ، عرس ، ووضعها على أقراص الفيديو الرقمية . Wondershare DVD Creator هو مساعد جيد لحرق جميع كاميرات الفيديو المسجلة على أقراص دي في دي بسهولة.

نسخ ملفات فيديو متعددة على قرص DVD:
• يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو مثل MP4 ، M4V ، M4A ، PSP ، 3GP ، MOV ، MPG ، MPEG ، VOB ، DAT ، EVO ، FLV ، MKV ، RM ، RMVB (عند تثبيت RealPlayer ) وما إلى ذلك

توفر قوالب قائمة DVD المجانية:
• هناك أكثر من 5 قوالب قائمة DVD مجانية. يسمح لك أيضًا بتعديل صورة الخلفية والموسيقى لإتقان DVD الذي تقوم بإنشائه. تحميل مجاني قوالب القائمة دي في دي.

العديد من تنسيقات الصوت الخلفية المعتمدة:
• عند تحرير الموسيقى الخلفية لقائمة DVD ، يمكنك استيراد تنسيقات صوتية متنوعة مثل MKA و MPA و MP2 و MP3 و OGG و RA و WMA و AAC و AC3 و APE.

ﺻورة ﻣﺻﻐرة ﻟﻘرص DVD ﻣﺧﺻص:
• ھﻧﺎك وﺿﻌﯾن ﻟﮐﻲ ﺗﺧﺗﺎر ﺻورة ﻣﺻﻐرة ﻟـ DVD: اﺳﺗﺧدم ﺟزء اﻟﻔﯾدﯾو واﺳﺗﺧدم إطﺎر اﻟﻔﯾدﯾو.

ضبط دقة الفيديو:
• قبل النسخ ، يمكنك ضبط دقة الفيديو على أنها 16: 9 أو 4: 3 لملائمة حجم شاشة المشغل.

ﻧﻤﺎذج اﻹﺧﺮاج اﻟﻤﺘﻨﻮﻋﺔ:
• ﻳﻤﻜﻨﻚ اﺧﺘﻴﺎر ﻧﺴﺦ اﻟﻔﻴﺪﻳﻮ إﻟﻰ ﻗﺮص DVD (DVD-5 أو DVD-9) أو ﻣﺠﻠﺪ DVD أو إﻟﻰ ﻣﻠﻒ ﺻﻮرة ISO ﻣﻊ ﺟﻮدة ﺧﺮج ﻋﺎﻟﻴﺔ.

التنسيقات المدعومة
تدعم أداة البرنامج هذه قائمة طويلة من امتدادات الملفات ، بما في ذلك MOD و M2TS و AVI و MP4 و 3GP و MPG و WMV و ASF و RM و MOV و FLV و MKV و VOB و BMP و JPG و PNG و GIF و TIFF. يمكن تحميلها باستخدام مستعرض الملفات المدمج ، بالإضافة إلى ميزة “السحب والإفلات” ، مما يعزز سهولة الاستخدام.

إنشاء القوائم
بصرف النظر عن ذلك ، يمكن إنشاء قوائم DVD ، باستخدام بعض إطارات القوالب المدمجة ، واستيراد صورة خلفية (BMP ، JPG ، PNG ، GIF ، TIF ، EMF وما إلى ذلك) وأغنية (MP3 ، AAC ، AC3 ، M4A ، WAV، RA، APE، AU، AIFF، FLAC، OGG) من القرص الصلب ، بالإضافة إلى إدخال نص مخصص وتخصيص الصور المصغرة وبناء فصول.

أدوات التحرير
من الممكن أيضًا تحرير مقاطع الفيديو والصور باستخدام البرنامج. لكي تكون أكثر دقة ، يمكنك ضبط مستوى السطوع والتباين والتشبع ، وتقليص طول الفيلم ، وإدراج العلامات المائية والترجمات (SRT ، SSA ، ASS) ، والتكبير والتصغير ، وتطبيق أحد التأثيرات المدمجة القليلة.

خاتمة
لاختتامها ، Wondershare DVD Creator 6 هو برنامج فعال عندما يتعلق الأمر بنسخ أقراص الفيديو الرقمية للفيديو وإنشاء القوائم وتحرير الأفلام. إنه مناسب لجميع أنواع المستخدمين ، ووقت الاستجابة جيد ، وإمكانيات الاستيراد رائعة وهناك خيارات كافية متكاملة لإبقائك على التغيير والتبديل لفترة طويلة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعحبك أيضا

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 5.7.0 كامل يدعم العربية

تحميل برنامج Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22 مع التفعيل

تحميل GOM Media Player Plus 2.3.77.5342 كامل مع كراك وسيريالات التنشيط

تحميل مشغل الأفلام ALLPlayer 8.9.2.2 مع التفعيل

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Wondershare DVD Creator

فيديو احتياطي في حالة تم حذف الفيديو من اليوتيوب ” شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.