عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفه للايفون

How to recover deleted WhatsApp messages on iPhone

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفه للايفون (How to recover deleted WhatsApp messages on iPhone): هناك حالات لا حصر لها نراها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث يعبر الأشخاص عن إحباطهم بشأن فقدان رسائل WhatsApp الخاصة بهم.

في مثل هذه المواقف وأكثر، لدينا الحل الأمثل لتحقيق الراحة من خلال استرداد محادثات WhatsApp الخاصة بك، دعنا نستكشف كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفه للايفون!                                                                                              لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على هاتفك الذكي، جرب Tenorshare UltData WhatsApp Recovery، هو برنامج فعال لاسترداد WhatsApp .

الاتصال والمسح والاسترداد : هذه هي العملية المكونة من ثلاث خطوات التي يقدمها Tenorshare UltData WhatsApp Recovery (TUWR) لاستعادة جميع رسائلك، بما في ذلك ملفات الوسائط.

أفضل جزء؟ لا تحتاج حتى إلى نسخة احتياطية من WhatsApp حتى يعمل TUWR. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على تطبيقات أصلية تعمل في العديد من ظروف الاسترداد المختلفة، بما في ذلك الحذف غير المقصود، وتعطل النظام، وإعادة ضبط المصنع، وكسر الحماية، والمزيد.

ما هو Tenorshare UltData WhatsApp Recovery؟

.Tenorshare UltData – WhatsApp Recovery هو برنامج كامل الميزات لاستعادة بيانات WhatsApp يمكنه مساعدتك في استعادة رسائل WhatsApp ومرفقاته من أجهزة Android وiOS دون نسخ احتياطي.

قسيمة لقطة شاشة لاسترداد Tenorshare Ultdata Whatsapp

بمساعدته، يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملصقات وملفات PDF وWord وExcel وZip من WhatsApp مباشرة باستخدام تقنيات استعادة البيانات المتطورة، بالإضافة إلى ذلك، يمكّنك Tenorshare UltData WhatsApp Recovery من استرداد مرفقات WhatsApp، مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات والرسومات والملصقات والمذكرات الصوتية والمزيد.

اكتشاف البيانات Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

إنه يعمل بشكل مشابه لأدوات استرداد WhatsApp الأخرى في السوق. والفرق الوحيد هو أن هذه الأداة يمكنها استعادة WhatsApp من iTunes Backup، مما يجعله أقوى من منافسيه.

اي تيونز Tenorshare Ultdata واتس اب الانتعاش

يمكن أن يساعدك برنامج استعادة بيانات WhatsApp هذا في استرداد محادثات ومرفقات WhatsApp المحذوفة، فهو لديه القدرة على استرداد بياناتك المفقودة في سيناريوهات مختلفة مثل الحذف العرضي، أو تلف الجهاز، أو تعطل النظام، أو تحديث iOS/Android، أو هجوم الفيروسات، أو سيناريوهات أخرى.

Ios Scan Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

يمكنك معاينة عناصر معينة في WhatsApp واختيار استعادتها باستخدام تقنية UltData – WhatsApp Recovery. بعد عملية المسح، يمكنك تصفح البيانات التي يمكن استردادها وتحديد الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات التي تريد الاحتفاظ بها.

معاينة Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

بمساعدة خوارزميات وتقنيات المسح المتقدمة، يمكن لـ UltData – WhatsApp Recovery إجراء استرداد سريع وموثوق لبيانات WhatsApp الخاصة بك، يمنحك Tenorshare UltData WhatsApp Recovery أعلى معدل نجاح لاستعادة بيانات WhatsApp المحذوفة، مما يقلل من مخاطر فقدان البيانات أثناء عملية الاسترداد.

تم استرداد نظام iOS بنجاح من خلال Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

تم استرداد نظام iOS بنجاح من خلال Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

تتوافق أداة استرداد WhatsApp هذه مع جميع الأجهزة الرائدة بما في ذلك الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS وAndroid. وهذا يشمل جميع أجيال iPhone (من iPhone 4 إلى iPhone 14). كما أنه يدعم العديد من أجهزة Android من مختلف الشركات المصنعة مثل Samsung وLG وHTC وMotorola وSony وGoogle والمزيد.

جهاز Ios Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

جهاز Ios Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

سيتم تخزين نتائج المسح بشكل آمن في سجل المسح الخاص بـ UltData WhatsApp Recovery، تتيح لك هذه الميزة المريحة الوصول إلى بيانات WhatsApp الممسوحة ضوئيًا واستعادتها عند الحاجة، يمكنك استرداد سجلات المسح ومراجعتها بسهولة، مما يضمن حصولك على وصول سريع إلى رسائل WhatsApp القيمة والمرفقات وجهات الاتصال.

التاريخ Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

Tenorshare Ultdata Whatsapp Recovery

ما الذي يجعل برنامج Tenorshare UltData WhatsApp Recovery فريداً ومميزاً؟

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات وهي :

  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • البرنامج آمن للاستخدام
  • يدعم جميع أجهزة iOS، بما في ذلك أحدث الأجهزة.
  •  يوفر ثلاثة أوضاع استرداد للاختيار من بينها.
  • البرنامج يتيح لك نسخة تجريبية مجانية تستطيع من خلالها معاينة البيانات القابلة للاسترداد قبل الشراء.
  •  يسمح بالاسترداد الانتقائي للبيانات.
  •   استرداد رسائل WhatsApp بدون نسخة احتياطية.
  •  استرداد المرفقات على WhatsApp.
  •  استعادة WhatsApp من خلال أجهزة iOS.
  •  استعادة WhatsApp من خلال iTunes.
  •  استرداد بيانات WhatsApp من أي سيناريو.
  •  استرداد تنسيقات ملفات WhatsApp المختلفة.
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.
  • تصدير إلى جهاز الكمبيوتر.
  •  يمكن لـ Tenorshare UltData WhatsApp Recovery استعادة بيانات WhatsApp المحذوفة التي فقدت خلال الاثني عشر شهرًا الماضية.

لماذا أوصي بشدة باختيار برنامج Tenorshare UltData WhatsApp Recovery؟

  • يسترد برنامج Tenorshare UltData WhatsApp Recovery أنواعًا مختلفة من بيانات WhatsApp ، مثل سجل الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية والملاحظات الصوتية.
  • يمكن للبرنامج التعرف على بيانات WhatsApp التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو فقدها بسبب تلف الجهاز أو مشكلات البرنامج أو السرقة.
  • باستخدام هذا البرنامج، يمكن للمستخدمين استعادة بياناتهم المفقودة بسرعة وكفاءة.

كيفية استخدام Tenorshare UltData WhatsApp Recovery؟

ملحوظة : البرنامج يدعم اللغة العربية بنسبة 100% ويمكنك التبديل بين اللغات واختيار اللغة العربية من خلال إعدادات البرنامج

يعد استخدام Tenorshare UltData WhatsApp Recovery أمرًا سهلاً. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Tenorshare UltData WhatsApp Recovery على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac.

الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج وتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

الخطوة 3: قم بتجديد وضع الاسترداد:  الاسترداد من جهاز iOS، أو  الاسترداد من نسخة iCloud الاحتياطية أو الاسترداد من نسخة iTunes الاحتياطية.

الخطوة 4: إذا قمت بتحديد وضع ” الاسترداد من جهاز iOS “، فانقر فوق الزر ” بدء المسح ” لفحص جهازك بحثًا عن بيانات WhatsApp القابلة للاسترداد.

الخطوة 5: إذا قمت بتحديد وضع ” الاسترداد من iTunes Backup “، فحدد ملف النسخ الاحتياطي لـ iTunes الذي ترغب في استرداد بيانات WhatsApp منه.

الخطوة 6: إذا قمت بتحديد وضع ” الاسترداد من iCloud Backup “، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك وقم بتنزيل ملف النسخ الاحتياطي على iCloud الذي ترغب في استرداد بيانات WhatsApp منه.

الخطوة 7: قم بمعاينة البيانات القابلة للاسترداد وحدد البيانات التي ترغب في استردادها.

الخطوة 8: انقر فوق الزر ” استرداد ” لحفظ البيانات المحددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Tenorshare UltData WhatsApp Recovery هي أداة سهلة الاستخدام مع عملية استرداد مبسطة للغاية يمكن لأي شخص تقريبًا استخدامها.

للعلم، ستكون جميع البيانات المستردة متاحة على الجهاز المضيف، وهو الجهاز الذي يحتوي على تطبيق TUWR، وليس في سجل دردشة WhatsApp الأصلي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا التطبيق استرداد البيانات إذا لم تتم الكتابة فوق البيانات لاحقًا بواسطة أي ملف آخر، في هذه الحالة، من المستحيل استعادة المصدر المقصود.

لذلك، فهو يسمح لك بفحص الملفات أولاً ثم الدفع لاحقًا إذا كنت ترغب في متابعة عملية الاسترداد.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفه للايفون بواسطة Tenorshare UltData WhatsApp Recovery، فهو برنامج رائع وأوصي به بشدة ، فهو مصمم لاستعادة بيانات WhatsApp المفقودة أو المحذوفة من أجهزة iOS، مع واجهة سهلة الاستخدام.

إن توافق البرنامج مع جميع أجهزة iOS وثلاثة أوضاع استرداد يجعله متعدد الاستخدامات، كما تعد النسخة التجريبية المجانية أيضًا نقطة إضافية حيث يمكن للمستخدمين معاينة البيانات القابلة للاسترداد قبل الشراء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.