عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

Ashampoo Photo Optimizer V7 الاصدار الاخير مع التفعيل كامل من ميديا فاير

26

تحميل برنامج Photo Optimizer الاصدار الاخير من ميديا فاير مع التفعيل

نظره عامه علي برنامج  Ashampoo Photo Optimizer V7.0.0.37*

اعلان

تحسين تلقائي للصور لا مثيل له. يكمن سر Photo Optimizer الجديد في تكنولوجيا تحسين الصورة التي لا تصدق. يتم تحليل كل صورة على نطاق واسع للكشف عن العيوب المحتملة. الألوان الباهتة أو إعدادات التعريض غير الصحيحة أو درجة حرارة اللون – تعثر الخوارزميات المتقدمة في Photo Optimizer على كل شيء! لأول مرة ، تم ضبط إعدادات توازن اللون الأبيض والتباين بالتعديل التلقائي الآن! وبمجرد تحليل البرنامج ، يتنفس حياة جديدة في صورك بحدة فائقة وألوان نابضة بالحياة – تمامًا كما ينبغي أن تكون الصورة جيدة. تجربة قوة محسن الصور وجعل صورك تلمع مرة أخرى! 

تم تطويره بالتعاون مع الكثير من المختصين
 Photo Optimizer  الجديد ليس محرر الصور الخاص بك. تم تطويره بمساعدة 5000 شخص! الهدف: إنشاء برنامج يمكنه تحسين أي صورة بغض النظر عن الظروف التي تم تسجيلها فيها. 

صور رائعة بنقرة واحدة فقط 
يوفر تحسين الصور تلقائيًا الكثير من الوقت. حدد صورة أو أكثر ، وانقر فوق ‘تحسين تلقائي’ ، واسترح وأسترخي بينما يعتني البرنامج بالباقي. سيكون لديك صور مذهلة في ثوان معدودة فقط. لا تحصل على أي أسهل أو أسرع من هذا! 

تجهيز دفعة مريحة 
توفير الوقت وتحسين دفعات كاملة من الصور دفعة واحدة. سواء من مصادر متعددة أو مجلد عملاق واحد ، يحلل Photo Optimizer بدقة كل صورة واحدة ويعززها. تحقيق نتائج رائعة دون الحاجة إلى النظر في ومعالجة كل صورة على حدة! 

توازن الأبيض! 
توازن الأبيض هو محور درجة حرارة اللون ، وخاصة الكاميرات الرقمية تميل إلى تقديم الزهر الأزرق الذي يجعل الألوان باردة. يمكن تحسين الصور منخفضة التباين ، كما هو الحال في التصوير الرقمي في كثير من الأحيان من خلال تمدد النقيض. يتم الآن تضمين كلا الميزات في التحسين التلقائي وبدء التشغيل تلقائيًا لتحسين صورك!

تحسينات صورة طبيعية المظهر 

هي في صميم العديد من الصور حتى الآن نادرا ما يخرج على النحو المنشود! يزيل Photo Optimizer العين الحمراء ويبيض الأسنان إما تلقائيًا أو استنادًا إلى الإعدادات اليدوية لتلك الابتسامة المثالية. تعتبر أداة إزالة البقع وأداة الاستنساخ مثالية للتخلص من الشوائب البسيطة الأخرى. إنشاء صور مثالية المظهر الطبيعي في عدد قليل من النقرات! 

خيارات تصدير يدوية 
يجب مشاهدة الصور الرائعة. وبطبيعة الحال ، يدعم تطبيق Photo Optimizer توزيع الصور عبر البريد الإلكتروني أو تحميل Ashampoo® Web المجاني لمشاركة جواهرك مع الآخرين. يمكنك أيضًا تعيين صور جميلة خاصة كخلفيات سطح المكتب أو إنشاء مطبوعات عالية الجودة باستخدام مربع حوار الطباعة الغني بالميزات. 

12 للعقول الإبداعية والكمال 
إذا كان التحسين التلقائي لا يفعل ذلك بالنسبة لك ، فإن أدوات الصورة المخصصة 12 سوف. شحذ صورك أو خفّفها ، أو أزل الضجيج أو أخرج الفنان معك باستخدام تأثيرات الموجة والدوامة والانفجار الداخلي. محسّن الصور هو ملعبك الإبداعي. 

أحضر المزيد من الألوان إلى اللعب! 
لا يمكن أن يلمع الصورة مع الألوان الباهتة. يتيح لك تصحيح الألوان عالي الفعالية إضافة أسلوبك الخاص أو الذهاب إلى المظهر الواقعي الكلاسيكي. تتيح لك العديد من أشرطة التمرير ضبط التباين والتشبع والعديد من جوانب الصور الأخرى بسهولة بفضل المعاينة المباشرة. إذا كنت ترغب في تجربة تأثيرات لونية مختلفة ، فستعجبك بالإعدادات المسبقة المتعددة المدمجة مثل تأثير sepia الحنين إلى الماضي أو تخفيض اللون القائم على العتبة لتلك اللمسة الشخصية. وإذا كنت لا تحب ما تراه ، فما عليك سوى التراجع عن ذلك بنقرة زر واحدة! 

 

[​IMG]

[​IMG]

[​IMG]

[​IMG]

*ملحوظه : التفعيل مرفق مع البرنامج

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.