عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إدارة الطباعة وتوفير الحبر – FinePrint Free 10.43 كامل مع التفعيل

تنزيل FinePrint للكمبيوتر مجانا

0 377

برنامج  FinePrint مع التفعيل

FinePrint هو برنامج تشغيل طابعة يعمل بنظام Windows يوفر إمكانية طباعة متقدمة. يمكنك إنشاء كتيبات وحفظ وترجمة مهام الطباعة من مصادر متعددة وغير ذلك الكثير! اطبع على الوجهين على أي طابعة ، واطبع على ورق إلكتروني خاص بك ، وأنشئ مستندات جديدة من خلال الجمع بين مهام الطباعة معًا. يمكنك إضافة مزاريب لربط الكل مع التأكيد الكامل على أن الإخراج المطبوع سيتطابق مع المعاينة على الشاشة. قلل تكاليف الورق والحبر والطابعة بنسبة 30٪ على الأقل باستخدام أداة الطابعة الحائزة على جوائز. يوفر لك تطبيق FinePrint المال على الورق ومسحوق الحبر والوزن في حقيبتك والوقت والجهد في إدارة مهام الطباعة. مع عمل FinePrint لك ، تختفي مشاكل الطباعة المزعجة.

اعلان

تتميز FinePrint أيضًا بمعاين الطباعة العام ، وحذف الصفحات غير المرغوب فيها ، والتحويل إلى التدرج الرمادي ، وإزالة الصفحات الفارغة ، وإزالة النصوص والصور غير المرغوب فيها ، وطباعة صفحات متعددة على ورقة واحدة ، وأرشفة مهام الطباعة. هناك العديد من الطرق لتقليل استهلاك الورق في المؤسسة. اثنان من الأكثر شيوعًا هما الطباعة المزدوجة والطباعة المتعددة. يمكن أن تكون هذه الطرق فعالة ولكنها ليست مثالية.
– حذف الصفحات غير المرغوب فيها
– طباعة صفحات متعددة على ورقة
– الجمع بين مهام الطباعة متعددة في واحدة
– طباعة على ورق إلكتروني
– وظائف الطباعة الأرشيف

ميزات برنامج FinePrint

الطباعة على الوجهين: يمكن للطباعة على وجهي الورقة (تسمى الطباعة على الوجهين) باستخدام أجهزة الطباعة على الوجهين الخاصة أن تقلل من كمية الورق المستخدمة وتدعمها FinePrint بشكل كامل. ومع ذلك ، فإن الطباعة على الوجهين لها بعض العوائق:

يتطلب أجهزة خاصة غير متوفرة لجميع الطابعات.يجب على المستخدم أن يطلب على وجه التحديد خدمة الطباعة على الوجهين عبر برنامج تشغيل الطابعة وهي مهمة مرهقة في كثير من الأحيان.
تستغرق الطباعة على الوجهين وقتًا أطول من طباعة ورقتين فرديتين بسبب مسار الورق الأطول والميكانيكا المعقدة للأجهزة المزدوجة.


انحشار الطابعات أكثر شيوعًا في الطابعات المزدوجة التي قد تتطلب استخدام مخزون ورق أثقل.
الطباعة المتعددة: تحتوي بعض الطابعات على برامج تشغيل طابعات يمكنها طباعة صفحات متعددة على ورقة. تعد الطباعة المتعددة كما تسمى ، طريقة ممتازة لتوفير الورق لأنها تقلل من استخدام الورق والحبر ، وتسريع عملية الطباعة وتتسبب في تقليل التلف والتلف في الطابعات. والمثير للدهشة أن هؤلاء السائقين غير مستغلين بشكل كامل للأسباب التالية:

كل علامة تجارية للطابعة وطراز لها طريقة مختلفة وواجهة مستخدم للوظيفة المتعددة.
يتم إخفاء الوظائف المتعددة داخل برنامج تشغيل الطابعة وهي غير ملائمة للوصول
لا تتوفر ميزة المعاينة لتحديد ما إذا كانت المادة ستكون قابلة للقراءة بتنسيقات متعددة ومتعددة.
يجب على المستخدم أن يتذكر إعادة تعيين إعداد النسخ المتعددة عند الرغبة في طباعة صفحة واحدة. غالبًا ما يؤدي نسيان ذلك إلى إعادة الطباعة وإضاعة المزيد من الورق والوقت.

الطباعة المزدوجة: يمكن للطباعة على كلا وجهي الورقة (تسمى الطباعة على الوجهين) باستخدام أجهزة خاصة للطباعة على الوجهين أن تقلل من كمية الورق المستخدمة وهي مدعومة بالكامل بواسطة FinePrint. ومع ذلك ، فإن الطباعة على الوجهين لها بعض العيوب:

تتطلب أجهزة خاصة غير متوفرة لجميع الطابعات.
يجب على المستخدم أن يطلب على وجه التحديد خدمة الطباعة على الوجهين عبر برنامج تشغيل الطابعة وهي مهمة مرهقة في كثير من الأحيان.
تستغرق الطباعة على الوجهين وقتًا أطول من طباعة ورقتين منفردتين نظرًا لطول مسار الورق والآليات المعقدة لأجهزة الطباعة على الوجهين.
تعد حالات انحشار الطابعات أكثر شيوعًا في الطابعات المزدوجة والتي قد تتطلب استخدام مخزون ورق أثقل.
الطباعة المتعددة: تحتوي بعض الطابعات على برامج تشغيل طابعة يمكنها طباعة صفحات متعددة على الورقة. تعد الطباعة المتعددة كما تسمى ، طريقة ممتازة لتوفير الورق لأنها تقلل استخدام الورق والحبر ، وتسرع عملية الطباعة وتقلل من تآكل الطابعات. والمثير للدهشة أن هذه الدوافع غير مستغلة بما يلي:

تحتوي كل علامة تجارية وطراز للطابعة على طريقة مختلفة وواجهة مستخدم للوظيفة المتعددة.
الوظائف المتعددة مخفية داخل برنامج تشغيل الطابعة ومن غير الملائم الوصول إليها
لا تتوفر ميزة المعاينة لتحديد ما إذا كانت المواد ستكون قابلة للقراءة بتنسيقات متعددة مختلفة.
يجب أن يتذكر المستخدم إعادة تعيين الإعداد متعدد الأجهزة عند الرغبة في طباعة صفحة واحدة. غالبًا ما يؤدي نسيان القيام بذلك إلى إعادة الطباعة وإهدار المزيد من الورق والوقت.

متطلبات تشغيل برنامج  FinePrint

قبل بدء تنزيل FinePrint المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 50 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.