عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج عمل الإختبارات وطباعتها – Schoolhouse Test Professional Edition 6.1.41.0 مع التفعيل

تنزيل Schoolhouse Test Professional Edition 6.1.41.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج عمل الإختبارات وطباعتها – Schoolhouse Test Professional Edition 5.2.167.0 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Schoolhouse Test Professional Edition الى احدث واخر اصدار : Schoolhouse Test Professional Edition 6.1.6.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Schoolhouse Test Professional Edition

Schoolhouse Test Professional . لم يكن إنشاء وطباعة اختبار ورق وقلم   أسهل من أي وقت مضى. يجعل اختبار Schoolhouse من العمل الروتيني المستهلكة للوقت أسهل بكثير والنتيجة أكثر احترافًا. لقد ألمح بعض عملائنا إلى أن إنشاء اختبارات باستخدام Schoolhouse Test يمكن أن يكون بالفعل عملية ممتعة. إذا كنت تبحث عن مولد اختبار احترافي يعمل بسرعة على إنشاء اختبارات الورق والقلم الرصاص والاختبارات ، فإن Schoolhouse Test هو البرنامج المناسب لك.

والآن الإصدار 5 يأخذ إنشاء اختبار إلى المستوى التالي. يقدم Schoolhouse Test 5 شاشة عالية الدقة ، وأسئلة متعددة الأجزاء ، ومراجع موسعة ، ومدير طباعة محسن ، وتجميع ، وطريقة عرض للحل ، وغير ذلك الكثير.

يمكنك تنزيل Schoolhouse Test Professional من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. لم يكن إنشاء وطباعة اختبار أو اختبار أو اختبار بالورق والقلم أسهل من أي وقت مضى. يجعل Schoolhouse Test العمل الروتيني المستغرق للوقت أسهل كثيرًا والنتيجة أكثر احترافية إلى حد كبير. حتى أن بعض عملائنا قد ألمحوا إلى أن إنشاء اختبارات باستخدام Schoolhouse Test يمكن أن يكون في الواقع عملية ممتعة. إذا كنت تبحث عن مُنشئ اختبارات محترف يقوم بعمل سريع في إنشاء اختبارات ورقية وقلم رصاص واختبارات واختبارات ، فإن Schoolhouse Test هو البرنامج المناسب لك.

والآن يأخذ الإصدار 5 إنشاء الاختبار إلى المستوى التالي. يوفر Schoolhouse Test 5 شاشة عالية الدقة وأسئلة متعددة الأجزاء ومراجع موسعة ومدير طباعة محسّن وتجميعًا وعرضًا للحل وغير ذلك الكثير.

ميزات برنامج Schoolhouse Test Pro

  • أنشئ اختبارات ومسابقات وامتحانات بمئات ، بل الآلاف ، من الأسئلة.
  • عرض المستند قم بتنشيط وإلغاء تنشيط عناصر الاختبار بنقرة واحدة فقط من مربع الاختيار.
  • عرض المستند تعيين وعرض علامات لكل سؤال في الاختبار الخاص بك.
  • عرض المستند تذكير تلقائي لإجراء نسخ احتياطي لعملك  ميزة لا تقدر بثمن إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة لانقطاع التيار الكهربائي.
  • عرض المستند حدد حروفًا بديلة للإجابات متعددة الخيارات للوفاء بمعايير التنسيق التي وضعتها بعض هيئات التعليم الحكومية بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • عرض المستند ، قم بتخصيص الأسئلة والأجوبة باستخدام علامتي كتابة علوية أو منخفضة أو غامقة أو مائلة وتسطير للكلمات أو العبارات أو مجموعات كاملة من النص.
  • عرض المستند قم بتعيين أنماط الخطوط المخصصة للاختبار بالكامل أو الاختبار من مربع حوار الخطوط العامة.
  • عرض المستند يوفر التنقل عبر الشريط أكثر الميزات استخدامًا ف مما يسهل الوصول إليها ، مما يلغي الحاجة إلى القوائم المنسدلة التي تخفي الميزات ويصعب التعامل معها
    عرض المستند أضف صورة أو صورة شعار إلى مجموعة العنوان (رأس الصفحة الأولى) لكل من مستند الاختبار وورقة الإجابة.
    طريقة عرض المستند قم بتعيين مستوى وفئة لكل سؤال ثم استخدم عوامل التصفية هذه لتحديد الأسئلة للاختبارات والاختبارات الخاصة بك.
    طريقة عرض المستند استخدم نوع سؤال الرسم التخطيطي لتوفير صورة ليتم تسميتها ، أو لإنشاء مسافة في الاختبار أو ورقة الإجابة للرسومات التخطيطية المراد رسمها.
    عرض المستند يوفر سؤال ملء الفراغات طريقة لتحديد أجزاء من الكلمات أو العبارة أو الجمل بأكملها. انقر نقرًا مزدوجًا فوق كلمة لإزالتها من النص أو انقر فوق الزر “تحديد”.
    عرض المستند استخدم الصور لاختيارات الإجابة لأسئلة الاختيار من متعدد والمطابقة والنظام. أو استخدم مزيجًا من النص والصورة للحصول على إجابات.
    طريقة عرض المستند أضف فاصل صفحة واختر السماح بفصل سؤال وإجابته على عدة صفحات إذا لزم الأمر (قم بإلغاء تحديد Keep Together للسؤال حتى يمتد لأكثر من صفحة واحدة).
    عرض المستند بحث واستبدال قياسي لتحديد الأسئلة بمصطلحات معينة بشكل أسرع ، واستبدال الكلمات أو العبارات خلال الاختبار أو الاختبار بسهولة.
    طريقة عرض المستند انسخ المعادلات الرياضية والصقها من Microsoft Word أو MathType كصور يمكن تغيير حجمها.
    عرض المستند اجعل أي سؤال عينة سؤال بتعيين قيمة العلامات على 0. لن يتم تعيين رقم سؤال لعينة السؤال.
    عرض المستند محرر تصميم يسمح بالتعبئة المتعددة وتعديلات الملء للعلامات والمستوى والفئة والتنشيط.
    Schoolhouse Test Professional Portable هو برنامج مفيد ومعروف في مجال تصميم الاختبارات وأسئلة الامتحان. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يعملون في مجال التعليم ، فمن المحتمل أن يكون برنامج تصميم أسئلة الاختبار والاختبار مفيدًا لك. يعد إجراء الاختبار من الطرق التقليدية والمناسبة لتحديد مستوى قدرة الطلاب في الفصول التعليمية. لتصميم أسئلة الاختبار ، لم تعد بحاجة إلى إضاعة عدة ساعات من وقتك في علامات التبويب والورق! باستخدام البرنامج ، يمكنك أخيرًا تصميم وتنسيق الأسئلة المتعلقة بالامتحان.في نهاية كل دورة ، يُطلب من المعلمين تقييم طلابهم وتقييم مستوى كفاءتهم. سيسمح هذا البرنامج لأساتذتك ومعلميك بتصميم أسئلة الاختبار والاختبارات بطرق مختلفة وطباعتها بسرعة. يحتوي هذا البرنامج على نموذج مُعد مسبقًا ، ويقلل من الوقت المستغرق لطرح الأسئلة والاختبارات ، ويسمح لك بتركيز انتباهك على طرح الأسئلة الصحيحة للاختبار.
    – القدرة على طرح أسئلة الاختيار من متعدد لدورات العامة والحفظ
    – القدرة على طرح أسئلة “الوظيفة الشاغرة”
    – احصل على نموذج مُعد مسبقًا لطرح الأسئلة
    – القدرة على طرح الأسئلة بشكل غير صحيح / صحيح
    – القدرة على تشغيل وإيقاف أسئلة الاختبار باستخدام مربع اختيار
    – إمكانية تغيير خط النصوص.
    – القدرة على كتابة الكلمات بخط عريض أو تسطيرها
    – القدرة على نسخ / لصق المعادلات الرياضية من برامج Office و …

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج All About PDF 3.2006 مع التفعيل

تحميل برنامج Wondershare PDFelement 9.0.3.1731 كامل للكمبيوتر مع كراك التنشيط

تحميل برنامج PDF Eraser Pro 1.9.7 كامل مع التنشيط اخر اصدار | PDF Eraser Pro

برنامج تحرير النصوص Infix PDF Editor Pro 7.6.9 الاصدار الاخير كامل مع كراك التفعيل

برنامج تصغير حجم ملف 4.0.6 pdf – ORPALIS PDF Reducer Professional كامل مع التنشيط 2022

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.