عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج HDClone 12.0.8 مع التفعيل

HDClone 12.0.8

  • تم تحديث برنامج HDClone الى احدث واخر اصدار :HDClone 12.0.8
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف HDClone

HDClone هو تطبيق موثوق مصمم لنسخ الأقراص والأقسام احتياطيًا أو استنساخها أو نسخها أو استعادتها ، مما يوفر واجهة سهلة الاستخدام لجعل العملية برمتها أكثر أمانًا وأسرع.

في الحقيقة ، هذه ليست أفضل واجهة رأيناها ، ولكنها قد تكون مفيدة للمبتدئين لأنها تم تطويرها كمعالج ، لذلك تحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات لإنجاز المهمة.

يمكن لـ HDClone Unlock Edition إجراء نسخ احتياطي للأقراص والأقسام واستعادتها واستنساخها ، بالاعتماد على قائمة طويلة من الميزات لمساعدتك في هذا الصدد.

على سبيل المثال ، يمكن إجراء النسخ الاحتياطية بسهولة بالغة لأن HDClone Pro Edition يحفظ البيانات كصورة قرص ، مع خيارات مثل حماية كلمة المرور وتشفير البيانات وإنشاء صور RAW.

ميزات HDClone Free Download

جديد: تحديد قسم
يسمح بتحديد قسم واحد أو أكثر من القرص المراد نقله ، دون الحاجة إلى نسخ جميع الأقسام. هذا يوفر مساحة على محرك الأقراص الهدف ، مما يجعل من الممكن استخدام هدف أصغر أو استخدام المساحة الإضافية للأقسام المتبقية. الشيء المميز في Partitionselect هو أنه ينقل البيانات المطلوبة في خطوة واحدة ، بغض النظر عن أحجام الأقسام أو كيفية ترتيبها. وبالتالي ، سيتم إجراء نسخ الأقسام بالإضافة إلى التعديلات الأخرى دون الحاجة إلى وقت إضافي تقريبًا وسيظل HD-Clone يعمل بأقصى سرعته.

صور الملفات – ذكية ، RAW ، مضغوطة ، مشفرة – جديد: ضغط سريع
بدلاً من نسخة مباشرة من متوسط ​​إلى متوسط ​​، يمكنك أيضًا تخزين صورة دقيقة للوسيط في صورة ملف. اختياريًا ، قد يتم إنشاء الصورة مضغوطة أو مشفرة. باستخدام QuickCompress ، لا يتطلب هذا وقتًا إضافيًا تقريبًا للضغط. يمكن تخزين صور الملفات هذه أو أرشفتها أو نقلها عبر الشبكة والإنترنت. يمكن استعادتها 1: 1 إلى وسيط يتصرف بعد ذلك تمامًا كما تم عمل نسخة مباشرة. يمكن استخدام صور VMDK مباشرة كمحركات أقراص في برنامج المحاكاة الافتراضية VMware. يقوم HDClone أيضًا بإنشاء ملف VMX تلقائيًا.

قرص Miray Virtual Disk (MVD) – جديد: الوصول إلى مشاركات الشبكة مباشرة
من الإصدار الأساسي ، يشتمل HDClone على برنامج “Miray Virtual Disk” (»نظرة عامة على الإصدار). يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحميل صور الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام HDClone كمحركات أقراص Windows افتراضية. يتيح لك ذلك الوصول إلى الملفات والمجلدات الموجودة في صورة ما مباشرةً دون الحاجة إلى استعادة الصورة إلى قرص فعلي من قبل. يمكن الوصول إلى الصور للقراءة فقط أو قابلة للكتابة.

يمكن لإلغاء التجزئة “سريعًا” لـ NTFS & FAT
HDClone إجراء إلغاء تجزئة مثالي على وحدات تخزين NTFS و FAT أثناء النسخ أو الاستعادة من صورة ملف. يحتاج إلغاء التجزئة هذا فقط إلى جزء صغير من الوقت المطلوب عادةً لإلغاء التجزئة. ومن ثم ، لا يستغرق الأمر وقتًا إضافيًا تقريبًا مقارنة بالنسخ نفسه.

يمكن الآن لـ HotCopy & LiveImage HDClone
إنشاء نسخ وملفات صور لمحركات الأقراص والأقسام أثناء تشغيل Windows – حتى لوحدة تخزين النظام.

أسرع مع وضع SmartCopy
، يقوم HDClone بإنشاء نسخ قطاع منطقي (SmartCopy) لأنظمة الملفات FAT و NTFS و ext2 / ext3 / ext4 في جزء بسيط فقط من الوقت المطلوب عادةً – مما يؤدي إلى نتيجة مكافئة. يمكن لـ SmartCopy استنساخ تثبيت Windows XP الأساسي بالكامل في أقل من 20 ثانية على سبيل المثال.

التوسيع التلقائي – تكبير الحجم “سريعًا”
دع HDClone يرفع حجم أقسام FAT و NTFS و ext2 / ext3 / ext4 تلقائيًا أثناء النسخ.

تقليص الحجم “سريعًا” لنظام NTFS و FAT
اجعل HDClone يقلل حجم أقسام NTFS و FAT تلقائيًا أثناء النسخ. يتيح لك ذلك ضبط أحجام الأقسام أثناء الاستنساخ أو الترحيل إلى وسائط أصغر. مثالي للترحيل إلى محركات أقراص SSD (الأصغر عادةً).

باسوورد فك الضغط 123

برامج قد تنال اعجابك

تحميل Driver Booster 2022 مع التفعيل بالسيريال والكراك

تحميل برنامج صيانة وتسريع نظام الكمبيوتر WinTools net Professional 22.7

تحميل برنامج Avira System Speedup 6.19.11501 كامل مع التفعيل

تحميل Reg Organizer 9.25 كامل مع التفعيل

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.