عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MakeMusic Finale 27.4.1.110 مع التفعيل

تنزيل MakeMusic Finale

تحميل برنامج MakeMusic Finale 27.4.1.110 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج MakeMusic Finale الى احدث واخر اصدار : MakeMusic Finale 27.4.1.110
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

MakeMusic Finale  هو محرر موسيقى متعدد الوظائف من صنع Makemusic. نظرًا لحقيقة أن الإصدارات الجديدة من البرنامج قد أضافت دعمًا لاستيراد الصوت وتسجيله ، يمكن استخدام Finale كتطبيق لإنشاء الموسيقى وتسجيلها بالكامل.

باستخدام Finale ، يمكنك تأليف الموسيقى ومعالجتها وتسجيلها وعرض الملاحظات وتحريرها على صفحات متعددة في وقت واحد ، بالإضافة إلى تسهيل عملية إنشاء المصاحبة باستخدام أداة SmartMusic وما إلى ذلك.

يتضمن المنتج عددًا كبيرًا من الآلات الأوركسترالية والإيقاعية (آلات النفخ ، والجيتار ، والباس ، والطبول ، والساكسفون ، والبيانو ، والبيانو ، وغيرها من الآلات). يتم تسجيل الجزء الموسيقي باستخدام لوحة مفاتيح MIDI والماوس ووظيفة MicNotator الفريدة.

MakeMusic Finale هو برنامج لتسجيل نتائج موسيقية يستخدم بشكل شائع من قبل مؤلفي الأغاني والموسيقيين والمنظمين والملحنين لإنشاء ورقة الموسيقى. Finale هو برنامج تدوين موسيقي متعدد الاستخدامات يعتبر أحد معايير الصناعة العالمية لتدوين الموسيقى. يساعدك البرنامج على “تحويل” العرض التقديمي إلى ملاحظات يمكن قراءتها ويمكن للآخرين فهمها. يوفر أداة شاملة ومرنة وسهلة الاستخدام لعمل تدوينات موسيقية ، مما يسمح بالتصحيح السريع وتوحيد التخطيط ومشاركة المحتوى بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Finale باستخدام آلة النطق “لتشغيل” أصوات الموسيقى التي تم تدوينها والتسجيل بدون موسيقيين.

أحدث إصدار من MakeMusic Finale يجلب تغييرًا مهمًا للغاية عن الإصدارات السابقة ، بدءًا من الميزات وسهولة الاستخدام وحتى أداء أفضل مع دعم نظام / معمارية 64 بت. يوفر هذا الإصدار مزيدًا من الحرية والمرونة الكاملة لإنشاء أكبر مجموعة متنوعة من المقطوعات الموسيقية وتحريرها وطباعتها ونشرها. قم بإنشاء كل ما يمكنك تخيله ، واستورد مجموعة متنوعة من أنواع الملفات وقم بتشغيل ملاحظاتك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ولوحة مفاتيح MIDI.
برنامج MakeMusic Finale لكتابة وإنشاء الموسيقى مع أي موسيقى تدوينية مما يساعدك على إنشاء الموسيقى المثالية بشكل أسهل. MakeMusic Finale هي أفضل أداة للموسيقى المؤلفة. يساعد البرنامج على إدراك الأفكار الموسيقية وكتابة الألحان الموسيقية بسرعة. في تطور مستمر ، يجلب Finale اليوم موثوقية وقد ثبت لجميع الموسيقيين.

MakeMusic Finale هو برنامج لتسجيل النتائج يستخدم بشكل شائع من قبل مؤلفي الأغاني والموسيقيين والمنظمين والملحنين لإنشاء ورقة الموسيقى. Finale هو برنامج تدوين موسيقي متعدد الاستخدامات يعتبر أحد معايير الصناعة العالمية لتدوين الموسيقى. يساعدك البرنامج على “تحويل” العرض التقديمي إلى ملاحظات يمكن قراءتها ويمكن للآخرين فهمها. يوفر أداة شاملة ومرنة وسهلة الاستخدام لعمل تدوينات موسيقية ، مما يسمح بالتصحيح السريع وتوحيد التخطيط ومشاركة المحتوى بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Finale باستخدام آلة النطق “لتشغيل” أصوات الموسيقى التي تم تدوينها والتسجيل بدون موسيقيين.

تقدم النسخة الكاملة من MakeMusic Finale تغييرًا مهمًا للغاية عن الإصدارات السابقة ، بدءًا من الميزات وسهولة الاستخدام وحتى أداء أفضل مع دعم نظام / معمارية 64 بت. يوفر هذا الإصدار مزيدًا من الحرية والمرونة الكاملة لإنشاء أكبر مجموعة متنوعة من المقطوعات الموسيقية وتحريرها وطباعتها ونشرها. قم بإنشاء كل ما يمكنك تخيله ، واستورد مجموعة متنوعة من أنواع الملفات وقم بتشغيل ملاحظاتك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ولوحة مفاتيح MIDI.
يتوفر الآن أحدث إصدار من أقوى برامج تدوين الموسيقى في العالم. يوفر Finale v27 الدعم لمشاركة المحتوى ، وسير العمل المحسن ، وتحسينات التشغيل ، وإصلاحات الأخطاء. استعد لتصور الموسيقى وإنشاءها ومشاركتها على طريقتك. مع تحكم لا مثيل له في التراكيب الخاصة بك ، فإن Finale v27 هو أقوى إصدار من Finale حتى الآن. تم تصميم كل تحسين بحيث يمكن التدرب على المزيد من إبداعاتك وتنفيذها.
التقط الإلهام الموسيقي. نقش درجة جميلة. شارك رؤيتك الفنية مع الآخرين. كما أن كل موسيقي فريد من نوعه ، كذلك الأسباب التي تجعل كل منهم يستخدم برنامج Finale لكتابة الموسيقى. يدعمك Finale ، مما يجعل من السهل إنشاء أي تدوين موسيقي يمكنك تخيله والعمل بالطريقة التي تدعم إبداعك على أفضل وجه. بغض النظر عن المكان الذي يقودك فيه إلهامك ، بدءًا من ورقة افتتاحية بسيطة وحتى إعداد نتيجة فيلم هوليوود الخاص بك ، فإن Finale هو الطريق الموثوق به للوصول إلى أفضل إخراج متاح.

ميزات MakeMusic Finale

• ملاحظات القيادة باستخدام وحدة تحكم MIDI والماوس ووظيفة MicNotator
• إضافة العلامات وكلمات الأغاني وما إلى ذلك.
• يتضمن مكتبة أدوات والعديد من الأدوات المبتكرة
• تصدير الموسيقى الخاصة بك إلى تنسيقات MP3 و WAV و AIFF
• استيراد وتصدير ملفات MusicXML 2.0
• تصدير الموسيقى الخاصة بك كملفات رسومية (JPEG أو TIFF أو PNG أو EPS أو PICT)
• وظيفة دعم SmartMusic
• التكوين والترتيب
• أدوات الإنتاج والتسلسل
• دعم لتسجيل واستيراد الصوت
• دعم فيديو متكامل
• استيراد وتصدير ملفات MIDI
• والعديد من الميزات الأخرى …

ما هو الجديد

إصدار : MakeMusic.Finale.27.0.0.710
نظام التشغيل: Windows

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.