عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Stardock Start لتحويل قائمة ابدأ في ويندوز 11 مع التفعيل

تنزيل Stardock Start11 2.0.7.4 للكمبيوتر مجانا

Stardock Start11 2.0.7.4 Free Download كامل مع التفعيل 2024

عندما تم إطلاق نظام التشغيل Windows 10 رسميًا ، كان يهدف إلى تزويد المستخدمين في جميع أنحاء العالم بواجهة مألوفة. ومع وظائف عديدة لزيادة إنتاجيتها. ومع ذلك ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين يعتقدون أن قائمة ابدأ لا يزال بإمكانهم استخدام بعض الأعمال ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتبسيطها ، يمكنك تجربة Start10.

Windows 11 هو أحدث نظام تشغيل من Microsoft ، ويوفر للمستخدمين واجهة محدثة ومجموعة من الميزات الجديدة. ومع ذلك ، قد يفضل بعض المستخدمين الألفة وخيارات التخصيص لإصدارات Windows السابقة. Stardock Start11 هي أداة برمجية قوية مصممة لإعادة تجربة قائمة Start الكلاسيكية إلى Windows 11 مع الاحتفاظ بمزايا أحدث نظام تشغيل.
يتيح لك Start11 تخصيص قائمة “ابدأ” وشريط المهام لنظامي التشغيل Windows 11 و10 بشكل مرئي وتوسيعهما بوظائف إضافية لتنفيذ هذه العملية، تتوفر تخطيطات مختلفة ويمكنك، على سبيل المثال، الحصول على قائمة ابدأ بنمط Windows 7 الكلاسيكي أثناء العمل في Windows 11 وحتى إرجاع الوظائف المفقودة للإصدارات الأقدم من Windows.

يرجى ملاحظة أن الأداة تعمل على نظامي التشغيل Windows 11 وWindows 10 (32 بت و64 بت)، لكن الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل غير مدعومة.
بعد التثبيت، يمكن إطلاق البرنامج كإصدار تجريبي لمدة 30 يومًا عن طريق تحديد عنوان بريد إلكتروني صالح، لكن لا أحد يمنعك من تنزيل مفتاح Start11 مجانًا من موقعنا، قم بتنزيل الأرشيف أدناه باستخدام الرابط، قم بفك ضغطه، ثم سترى نسخة متصدعة مع رمز الترخيص المضمن، قم بتثبيتها وتشغيلها، واستمتع بالنسخة الروسية من البرنامج.

يتيح لك تطبيق Stardock Start11 استعادة قائمة ابدأ الكلاسيكية في نظام التشغيل Windows 10/11. استبدل قائمة ابدأ بإصدار كلاسيكي. يعد مظهر Windows 7 هذا بمثابة عودة مريحة إلى الشكل والوظيفة التي تتوقعها.

يمكنك أيضًا تخصيص تخطيط قائمة “ابدأ” وضبط حجمها وموقعها وتعديل أيقوناتها والمزيد. اختر اللون المفضل لديك لقائمة “ابدأ” واستمتع بالأنسجة المخصصة لشريط المهام . تتيح لك مجموعة من الصور والأنسجة المجمعة تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى القائمة “ابدأ”، باستخدام Stardock Start11، يمكنك تخصيص شريط المهام، بما في ذلك ضبط الشفافية وإضافة الأنسجة والمزيد. تتضمن الخيارات الأخرى تعديل البحث، والتكامل مع منتج آخر من Stardock – مثل Fences – وتعديل زر الماوس واختصارات لوحة المفاتيح.

الوصول السريع والمريح إلى البحث يعني إمكانية الوصول دائمًا إلى تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات العامة الجديدة. إذا كنت تستخدم أجهزة عرض متعددة، فيمكنك إضافة قائمة “ابدأ” إلى شريط المهام الثانوي للوصول إليها دائمًا.

ميزات  Stardock Start11

  • بحث القائمة مرة أخرى في القائمة ابدأ
  • يعيد الروابط السريعة إلى وظائف النظام الأساسية
  • يحافظ على استعارة المجلد “كافة البرامج”
  • يمكن تطبيق الملمس على Start10 الخلفية وشريط المهام

يمكن أن تشبه قائمة بدء Windows 11 الموجودة في Windows 7

تحصل على إمكانية جعل قائمة “ابدأ” على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 تشبه القائمة المضمنة في Windows 7. وهذا يعني أنه يأتي مع مربع بحث للبحث عن الملفات أو المجلدات أو البرامج. بينما تشمل أيضًا خيارات متعددة (تسجيل الخروج أو القفل أو إعادة التشغيل أو إيقاف التشغيل أو السبات).

تغيير ألوان قائمة ابدأ

إذا كان لديك بعض الوقت لتجنيبه ، فيمكنك تجربة العديد من خيارات التخصيص من Start10 حتى تشعر بالرضا عن النتيجة. على سبيل المثال ، يمكنك التبديل إلى نمط أو قائمة Start Start مختلفة واختيار صورة PNG أو BMP مخصصة لزر Start. يمكن تغيير ألوان الشفافية والملمس أيضًا ، مع بضع نقرات بالماوس. بمجرد تحديد تكوين جديد ، يمكنك ببساطة فتح قائمة ابدأ. واستعرض شكلها المتغير في الوقت الحقيقي ، دون الحاجة إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.

بعض الميزات الجديدة التي تأتي مع Windows 11 هي شريط مهام مركزي وقائمة ابدأ مُجددة بالكامل. فيما يتعلق بالأخير، يجب أن تعلم أنه لا يمكنك تثبيت Live Tiles بعد الآن ويمكن العثور على قائمة التطبيقات المثبتة ضمن زر جميع التطبيقات.

في حالة أن التغييرات الجديدة لا تعجبك كثيرًا، فالخبر السار هو أنه يمكنك التفكير في استخدام Stardock Start11 لاستعادة قائمة البداية الكلاسيكية في نظامي التشغيل Windows 11 و10.

لا يحتوي البرنامج على واجهة في حد ذاته، بل يحتوي على لوحة تكوين حيث يمكنك تخصيص أي شيء متعلق بقائمة ابدأ. بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التبديل بين Windows 7 وModern Style إذا قررت استخدام قائمة ابدأ المتوفرة. يمكنك تغيير السمة وأيقونة المستخدم والتطبيقات المستخدمة مؤخرًا واختصارات المكتبة والإعدادات المرئية، أي الألوان والخطوط والأيقونات.

سيكون من دواعي سرورك معرفة أن التطبيق يسمح لك بالتحكم في شكل ومظهر زر البدء. وبشكل أكثر دقة، يمكنك استخدام صورة مخصصة أو الاختيار من بين الخيارات العديدة المتوفرة من القائمة المنسدلة المخصصة.

إلى جانب قائمة ابدأ والزر، يتيح لك التطبيق تخصيص شريط المهام بحيث يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. من بين الإعدادات الجديرة بالذكر، يمكنك الاعتماد على استخدام اللون التلقائي لشريط المهام، أو تعتيم خلفية الشاشة الموجودة أسفله، أو ضبط الشفافية أو تطبيق نسيج مخصص.

يتضمن البرنامج بعض خيارات شريط المهام المتقدمة حيث يمكنك تكوينها لإضافة بحث وعرض قائمة Win + X عند النقر بزر الماوس الأيمن أو إظهار زر البدء على الشاشة الأساسية أو الثانوية.

بغض النظر عما إذا كنت تستمتع حقًا بالموضوعات والأنماط القديمة أو ربما اعتدت على تخطيط معين لأنه يساعد في الإنتاجية، فإن Stardock Start11 يمكّنك من استعادة قائمة البداية الكلاسيكية وشريط المهام دون الكثير من المتاعب.

تخصيص الرموز والاختصارات التي تظهر في قائمة ابدأ

بسبب Start10 ، يمكنك أيضًا تخصيص الروابط المعروضة في قائمة ابدأ ، حتى لو لم تكن خبير كمبيوتر. يمكنك تحديد المجلدات التي يجب الوصول إليها في الجانب الأيمن ، وكذلك تحديد سلوكها الافتتاحي.

اجعل قائمة ابدأ تجربة شخصية.
اختر من بين عدة أنماط من Windows 7 إلى 11 ، أو تكييفنا الحديث للأنماط الكلاسيكية.

مخصص حسب تفضيلاتك
قم بتخصيص قائمة “ابدأ” الخاصة بك عن طريق إضافة أقسام أو إزالتها ، وتغيير الرمز ، وتحريكه إلى اليسار أو إبقائه في المنتصف.

قابل للتخصيص من أعلى إلى أسفل
يمكنك بسهولة تغيير الألوان والشفافية والتباعد والمحاذاة والمزيد.

عزز إنتاجيتك بميزات فريدة.
استعادة الميزات من الإصدارات السابقة من Windows وتمكين الوظائف الجديدة.

استعادة الوظائف الكلاسيكية
قم بفك تجميع النوافذ الخاصة بك واستعادة قائمة السياق إلى شريط المهام في Windows 11.

إضافة وظائف جديدة
أضف روابط إلى محركات الأقراص المحلية والشبكة والمجلدات الفردية وسلة المحذوفات والمزيد.

السيطرة الكاملة على تجربة البحث الخاصة بك.
حسِّن تجربة البحث بأقل قدر من الانحرافات ونتائج أفضل.

تخصيص تجربة البحث الخاصة بك
من خلال تجربة البحث المخصصة ، يظهر المحتوى الأكثر استخدامًا في أعلى النتائج.

وظائف الفهرس المتقدمة
عند الاقتران بمتصفح Edge ، ستظهر أيضًا علامات التبويب المفتوحة في محتويات البحث.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.